أهم 4 اعتبارات لاختيار طرق الدفع بين الشركات B2B

القائمة الرئيسية

الصفحات

اخبار

أهم 4 اعتبارات لاختيار طرق الدفع بين الشركات B2B


أهم 4 اعتبارات لاختيار طرق الدفع بين الشركات B2B 


بايونير,pioneer,حساب بايونير,كاسيت بايونير,التسجيل في بايونير,pioneer avh-z5150bt,pioneer mvh-z5050bt,pioneer 5150,pioneer 5050,z5150bt pioneer,pioneer z5150bt,pioneer z5050bt,التسجيل في بايونير بدون حساب بنكي,pioneer avh z5150bt,شرح بايونير,avh-z5150bt pioneer,pioneer dmh-z5150bt,ماهو بايونير,شركة بايونير,مايك بايونير,التسجيل في بايونير payoneer 2020,بايونير الكويت,شرح التسجيل في بايونير payoneer 2018,حل مشاكل بايونير,استخدام بايونير,بايونير البحرين,السحب من بايونير,الباخرة بايونير
أهم 4 اعتبارات لاختيار طرق الدفع بين الشركات B2B 



جعل النمو العالمي العمل مع المستقلين بديلاً رائعًا للعديد من الشركات سريعة النمو. الاستعانة بمصادر خارجية لأعباء العمل يساعد الشركات على زيادة الكفاءة إلى أقصى حد ، وتقليل التكاليف الإجمالية وتحسين كفاءة الشركة على نطاق واسع. على الرغم من الفوائد العديدة للعمل مع المستقلين والموردين الخارجيين ، إلا أن هناك بعض الصعوبات التي تواجهها الشركات - لا سيما عند التعامل مع العاملين المستقلين والموردين الخارجيين في الخارج. لا يقتصر الأمر على أن لكل عامل مستقل شروط ومتطلبات دفع خاصة به ، ولكن البلدان المختلفة لديها قوانين وعمليات بنكية مختلفة ، مما يجعل إدارة المدفوعات العالمية مهمة شاقة لكشوف الرواتب.

هذا هو السبب في أن الشركات النامية عالميًا التي تعمل مع المستقلين والموردين من الخارج تحتاج إلى فحص طرق الدفع B2B والعثور على الطريقة التي تناسبهم بشكل أفضل (حتى لو اقترح المستقلون طريقتهم الخاصة).

الوقت الذي يستغرقه تحويل الدفع

تحتاج الشركات التي تعتمد على العاملين لحسابهم الخاص لتزويدهم بالخدمات إلى التأكد من دعم علاقتها بالعاملين المستقلين دائمًا. لهذا السبب تحتاج الشركات إلى البحث عن طرق دفع B2B والتي تضمن سداد المبلغ بالكامل في الوقت المناسب. قد يؤدي عدم إجراء الدفع الصحيح بالعملة المحلية للمستقل أو عدم مراعاة أوقات المعالجة الطويلة إلى عدم حصول العامل المستقل أو المورد على أمواله في الوقت المحدد. يمكن أن يؤدي هذا بدوره إلى تدهور العلاقة بين الشركة والمورد ، مما يؤثر على عملية العمل وتسليم السلع أو الخدمات. لذلك يجب على الشركات التي تقدر مورديها البحث عن طرق دفع B2B والتي تضمن الدفع في الوقت المحدد وبالعملة الصحيحة وبالمبلغ المحدد.

ضمان الدفع

لا أحد يريد أن يكون في وضع تم فيه السداد ولكن المورد لم يتلق الأموال. لهذا السبب تحتاج الشركات إلى التأكد من أنها تستخدم طريقة دفع آمنة بين الشركات عند العمل مع البائعين والمستقلين الدوليين.
يمكن بسهولة القبض على الشيكات الورقية المرسلة عبر البريد العادي ، والتحويلات البنكية محفوفة بالمخاطر نظرًا لشعبيتها بين المحتالين الذين يمكنهم بسهولة التحايل على طرق المصادقة وإعادة توجيه الأموال إلى حساباتهم.
لضمان وصول المدفوعات إلى الوجهة المرغوبة ، من المهم التحقق من مستلم الدفع واستخدام طريقة آمنة لمعالجة الدفع الإلكتروني. هذه هي الطريقة الوحيدة التي يمكن للشركات من خلالها ضمان وصول الأموال المدفوعة إلى الموردين المطلوبين.

طرق دفع مرنة

نظرًا لأن المستقلين والموردين لديهم تفضيلات مختلفة لطرق الدفع ، فمن المهم للشركات التي تدير مدفوعات B2B ، لا سيما في الخارج ، العثور على حل دفع مرن. مع Payoneer ، يمكن للشركات اختيار مجموعة متنوعة من طرق الدفع العالمية بما في ذلك ACH Bank Debit والتحويل المصرفي المحلي والدفع ببطاقة الائتمان / الخصم. هذا يعني أن الشركات التي تعمل مع المستقلين يمكنها تجاوز إدارة المدفوعات الفردية وإدارة جميع مدفوعات المستقلين والموردين معًا. يساعد القيام بذلك الشركات على ضمان سداد مدفوعاتها بالطريقة الأكثر أمانًا وأن الأموال تصل بسرعة وبشكل كامل. تقدم Payoneer أيضًا رسومًا مُعفاة ومخفضة تصل غالبًا إلى المئات ، إن لم يكن الآلاف من الدولارات المحفوظة للشركات. هذا هو السبب في أن الشركات التي تعمل مع المستقلين أو الموردين العالميين تحتاج إلى التأكد من فحص طرق الدفع المختلفة المتاحة لهم ، حتى لو كان الموظفون المستقلون أو البائعون قد طلبوا طريقة دفع B2B معينة.
انت الان في اخر مقال
reaction:

تعليقات