شرح قواعد AdSense الأساسية لقبول موقعك

القائمة الرئيسية

الصفحات

اخبار

شرح قواعد AdSense الأساسية لقبول موقعك

 

شرح قواعد AdSense الأساسية لقبول موقعك 


adsense,شرح,adsense شرح,adsense youtube شرح,القول,مقالات حصرية لموقعك,قواعد السيو,شرح موقع خمسات,جلب زوار لموقعك,اضافة سياسة الخصوصية لقبولك فى جوجل ادسنس,تحسين محركات البحث لموقعك,شروط القبول فى أدسن,اظهار موقعك في مرحكات البحث,تحسين موقعك فى محركات البحث,موقعك,شروط القبول في ادسنس 2020,رفع موقعك في محركات البحث,كيفية كتابة مقالة على موقعك بشكل احترافى,كيف أربح المال من موقعي,استضافة مواقع مجانية مدى الحياة,مواقع استضافة مجانية,استضافة مواقع مجانية,شرح seo بالتفصيل,شرح seo للمبتدئين
شرح قواعد AdSense الأساسية لقبول موقعك 

قد تكون الحاجة إلى بدء استخدام AdSense لكسب المال أمرًا ملحًا للغاية بالنسبة للعديد من مشرفي المواقع المبتدئين لدرجة أنهم غالبًا ما يتخلون عن الحاجة إلى معرفة بعض قواعد AdSense الأساسية. لكن تجاهل الحاجة يمكن أن يكون مكلفًا بشكل لا يصدق لبعض مشرفي المواقع خاصة أولئك الذين يخططون لإنشاء مواقع ويب تعتمد على مواضيع أكثر جرأة.


يجب على كل ناشر في AdSense الاطلاع بانتظام على قواعد AdSense الخاصة بـ Google للتأكد من عدم انتهاكها عن غير قصد وحظرها. قد يكون الحصول على قبول في المخطط أمرًا صعبًا بالنسبة للبعض ، لذلك يجب عليهم تجنب تعريض عضويتهم للخطر من خلال كونهم كسولًا أو قذرًا أو جاهلًا.


تتضمن قاعدة AdSense الأساسية سلوك النقر. على الرغم من أن الأمر قد يبدو واضحًا للغاية وهو أمر سخيف ، إلا أن العديد من ناشري AdSense ما زالوا يعتقدون أنهم كانوا أذكياء من خلال النقر على إعلاناتهم الخاصة. لا يمكنك النقر فوق الإعلانات الخاصة بك أو مطالبة أصدقائك وعائلتك بالنقر فوق إعلاناتك نيابةً عنك. يجب أن تنشأ النقرات التي تحصل عليها من اهتمام حقيقي للمستخدم ... وليس جشعك.

6 نصائح لمساعدتك على زيادة أرباح Adsense

تراقب Google مصدر جميع النقرات على إعلاناتها ، حتى تتمكن بسهولة من التقاط أي شخص يحاول تضخيم عدد النقرات بشكل مصطنع.


تتضمن قاعدة AdSense الأساسية الأخرى تشجيع النقرات. قد يقرر ناشر AdSense الأكثر مخططًا والذي لا يعرف القواعد تشجيع النقرات عن طريق إضافة صور و / أو نصوص موحية إلى موقعه على الويب. لا يُسمح بعبارات مثل "انقر فوق هذه الإعلانات" أو "الموارد المهمة" أو "المواقع المفضلة" بجوار إعلانات Google. لا يمكنك استخدام أي وسيلة مصطنعة لجذب انتباه المستخدم للإعلانات على موقعك. لا يمكن استخدام الأسهم والرموز والصور لجذب عين الزائر إلى الإعلانات الموجودة على موقعك.


لا يمكنك أيضًا تنسيق الإعلانات والمحتوى في موقعك بطريقة تجعلها غير قابلة للتمييز عن بعضها البعض.


في الأساس ، لا يُسمح لك بتضليل الزوار بأي طريقة تشجعهم على النقر فوق الإعلانات. يجب أن يكون اهتمامهم بالإعلانات في موقعك حقيقيًا.

من قواعد AdSense المهمة التي يجب مراقبتها بشأن مواد المحتوى المسموح بها. لدى AdSense سياسة إرشادات صارمة للمحتوى ، والتي تنص على أنه لا يمكن وضع AdSense على الصفحات التي تحتوي على محتوى للبالغين ومحتوى عنيف. تشمل المواقع الأخرى المشكوك فيها تلك التي تحتوي على:


مواد بها ألفاظ نابية بشكل مفرط

المحتوى الذي يناقش القرصنة والاختراق

مواد القمار والكازينو

المحتوى الذي يبيع الكحول والتبغ والعقاقير الطبية

من المهم أن تعرف قاعدة AdSense المحددة هذه إذا كنت تبدأ في العمل لأنها تمنعك من إضاعة وقتك ومواردك في مشروع قد لا يتم قبوله بسبب محتواه المشكوك فيه.


هناك العديد من قواعد AdSense التي تحتاج إلى معرفتها ولكن هذه القواعد هي القواعد التي غالبًا ما يتم كسرها من قبل أولئك الذين يحدقون في المخطط.


لدى AdSense الكثير من القواعد. القواعد موجودة لمراقبة نظام الدفع لكل نقرة الأكثر شيوعًا على الويب. لتجنب الوقوع في الخطأ ، تذكر قراءة قواعد AdSense بانتظام. إنها الطريقة الوحيدة للتأكد من أن لديك علاقة صحية طويلة مع Google AdSense.

لقد رفض AdSense موقعي اكثر من 9 مرات لسبب وجود انتهاكات في الموقع اصلحت العديد من المشاكل والانتهاكات لسياسة AdSense وكل مرا ارسل موقعي لي AdSense لتتم مراجعة الموقع لعرض الاعلانات  ويأتيني الرد بالرفض في المحالولة الاخيرة تم قبول موقعي في AdSense 

أهم 15 توصية للقبول في ادسنس 2021 Adsense




الموقع  الاول لمعرفة هل المحتوى الخاص بك أصلي أم منسوخ  انقر هنا

الموقع الثاني مدقق الانتحال لتاكد من المقال فريد 100%  انقر هنا

reaction:

تعليقات