تسريب ان شركة Apple تطور حزم خدمات رقمية لنظام iOS 14

القائمة الرئيسية

الصفحات

اخبار

تسريب ان شركة Apple تطور حزم خدمات رقمية لنظام iOS 14


تسريب ان  شركة Apple تطور حزم خدمات رقمية لنظام iOS 14


نظام ios 14,مميزات ios 14,مميزات اي او اس 14,ios 14 release date,تحديث ios 14,install ios 14,ios 14 beta review,ايفون 6 تحديث ios 14,مميزات ios14,ماك برو,ios14 features,الوضع المظلم ios,ايباد,ipad os
يقال إن شركة Apple تطور حزم خدمات رقمية لنظام iOS 14


وفقًا لـ Bloomberg ، ستتضمن طبقة Apple One الأساسية Apple Music و Apple TV +. سيشمل المستوى الأعلى التالي Apple Music و Apple TV + وخدمة ألعاب Apple Arcade. مستوى السعر المتساوي سيضيف Apple News +. ستوفر الطبقة الأغلى جميع الخدمات المذكورة أعلاه بالإضافة إلى مساحة تخزين إضافية على iCloud.

يقال أيضًا أن الشركة تبني خدمة اشتراك تقدم دروسًا افتراضية في اللياقة البدنية عبر تطبيق في iOS. من المتوقع أن تتبع الخدمة تنسيق تطبيقات اللياقة البدنية الأخرى الموجودة في السوق ، مثل تطبيقات Peloton و Nike وغيرهما من المدربين الشخصيين المعروفين.

يوازي تجميع الخدمة الرقمية من Apple ما فعلته Amazon مع اشتراك Prime الخاص بها ، والذي يوفر للعملاء الوصول إلى خدمات بث الموسيقى والفيديو من Amazon بالإضافة إلى الشحن المجاني لمدة يومين لمشتريات التجارة الإلكترونية. نمت شعبية نموذج الحزمة بين مزودي الخدمات الرقمية الذين يتطلعون إلى محاكاة نجاح أمازون.

تعد الخدمات الرقمية بالفعل مصدر ربح رئيسي لشركة Apple. في تقرير أرباحها للربع الثالث ، قالت شركة Apple إن إيرادات الخدمات ارتفعت بنسبة 15٪ لتصل إلى 13.16 مليار دولار. كما حققت الشركة هدفها المتمثل في مضاعفة إيرادات الخدمات للعام المالي 2016 قبل ستة أشهر من الموعد المحدد.

عكست نتائج الفئة أداءً قياسيًا على الإطلاق ونموًا قويًا مكونًا من رقمين لبعض الخدمات ، بما في ذلك App Store و Apple Music والفيديو والخدمات السحابية. كما ساهمت الخدمات الجديدة مثل Apple TV Plus و Apple Arcade و Apple News Plus و Apple Card في نمو خدمات Apple بشكل عام. لدى Apple الآن أكثر من 550 مليون اشتراك مدفوع عبر الخدمات على نظامها الأساسي ، بزيادة 130 مليون عن العام الماضي. تهدف الشركة إلى الوصول إلى 600 مليون اشتراك مدفوع قبل نهاية عام 2020.
reaction:

تعليقات