تحديد ما يجعل جمهور تويتر فريدًا
تحديد ما يجعل جمهور تويتر فريدًا |
Twitter هو "ما يحدث". إنه المكان الذي يذهب إليه الأشخاص لمشاهدة والمشاركة في المحادثة حول كل شيء يحدث تقريبًا في العالم. لقد دفعنا هذا السلوك إلى النظر بعمق في جمهور Twitter - لفهم الخصائص الفريدة والمميزة لهذا الجمهور نظرًا لسلوكهم على النظام الأساسي.
لذلك أجرينا دراسة شاملة متعددة البلدان في عام 2017 لتوحيد ما توصلنا إلى معرفته عن جمهور Twitter من خلال دراسات مختلفة على مر السنين.¹
كانت النتائج رائعة ، لأنها كانت متسقة إلى حد كبير في جميع أنحاء العالم: يعمل جمهور Twitter في عقلية متقبلة عند استخدام النظام الأساسي ، كما أن الجمهور له تأثير كبير عبر مجموعة واسعة من فئات الموضوعات.
ومع ذلك ، فإن منشور المدونة هذا سوف يركز بشكل كبير على النتائج من الجزء الأمريكي من الدراسة.
1. جمهور أكثر تقبلاً على تويتر
ربما يكون اهتمام المستهلك من أكثر الموارد ندرة التي تواجه المعلنين اليوم. لم يعد يكفي مجرد محاولة الوصول إلى الجمهور المناسب ؛ يجب أن يتقبل هذا الجمهور أيضًا الإعلانات لتكون فعالة. على سبيل المثال ، في عام 2016 ، أجرينا بحثًا لفهم ما يقدمه Twitter والأنظمة الأساسية الأخرى لمستخدميها في المملكة المتحدة بشكل فريد .² مما لا يثير الدهشة ، وجدنا أن Twitter يوفر لمستخدميه بشكل فريد الفرصة لاكتشاف ما يحدث في العالم. يُترجم هذا الغرض الوظيفي إلى مستخدمي Twitter الذين يعملون بعقلية مختلفة عندما يكونون على المنصة مقارنة ببيئات الإنترنت الأخرى.
على وجه الخصوص ، عملية الاكتشاف ، الطريقة السائدة التي يستخدم بها الجمهور المنصة ، تضعهم في عقلية متقبلة ، مما يعني أن المعلومات يتم تخزينها في ذاكرتهم طويلة المدى بشكل أكثر فعالية. هذا مهم بشكل خاص للمعلنين ، حيث تُظهر المؤلفات الأكاديمية أن ترميز الذاكرة طويل المدى يرتبط ارتباطًا وثيقًا بقصد الشراء.
بحثت أحدث دراسة للجمهور في الاكتشاف ووجدت أن مستخدمي Twitter هم مستكشفون طبيعيون. مقارنة بعامة مستخدمي الإنترنت:
هم أكثر عرضة لاكتشاف أشياء جديدة (82٪ مقابل 71٪ لموسيقى البوب على الإنترنت.) هم أكثر انفتاحًا (81٪ مقابل 74٪) كما يحبون أن يكونوا أول من يجرب أشياء جديدة (59٪ مقابل 41٪).
2. جمهور تويتر مهم لتأثيره
مستخدمو تويتر لهم تأثير كبير. أجرت دراسة بتكليف من تويتر سابقًا في المملكة المتحدة مقابلات مع أصدقاء مستخدمي تويتر (دون أن يعرفوا سبب اختيار صديقهم للبحث). وجدنا أن 3 من كل 4 منهم قالوا إن مستخدم Twitter هو أول شخص يبحثون عنه للحصول على المشورة عندما يريدون معرفة المزيد حول موضوع ما ، وقال 9 من كل 10 منهم إنهم غيروا رأيهم في عملية شراء بناءً على نصيحة من صديقهم الذي يستخدم تويتر. يتعدى تأثير جمهور Twitter إلى حد بعيد Twitter ، والذي يمثل قيمة كبيرة للعلامات التجارية.
في هذه الدراسة ، ذهبنا خطوة أخرى إلى الأمام. أردنا أن نفهم مدى عالمية تأثير جمهور تويتر ، بما يتجاوز ما لاحظناه في المملكة المتحدة. وبشكل أكثر تحديدًا ، أردنا معرفة ما إذا كان مستخدمو Twitter مؤثرين ، بغض النظر عن الجغرافيا أو العمر أو الجنس أو الموضوع.
ما وجدناه هو أن مستخدمي Twitter في الولايات المتحدة (وفي جميع أنحاء العالم) مؤثرون أيضًا عبر الغالبية العظمى من الديموغرافيات وفئة الموضوعات.
علاوة على ذلك ، وجدنا أن مستخدمي تويتر يحبون مشاركة المحتوى الذي يرونه على تويتر ، داخل وخارج الخدمة. حقيقة:
يحب 78٪ من مستخدمي Twitter في الولايات المتحدة إبداء آرائهم حول الأشياء التي يعرفونها أو يهتمون بها (مقابل 66٪ من سكان الولايات المتحدة على الإنترنت) ، ويشارك 55٪ من مستخدمي Twitter الأمريكيين الأشياء التي رأوها على Twitter مع الآخرين في وضع عدم الاتصال (من خلال إظهارهم لهم شاشات هواتفهم)
3. مستخدمو Twitter والعلامات التجارية
عندما يتعلق الأمر بالعلامات التجارية ، يطالب مستخدمو تويتر المستهلكين الذين يريدون الجودة والاستجابة ، ويكافئون بقوة العلامات التجارية التي تبذل الجهد.
وجدت الدراسة أن مستخدمي تويتر على استعداد لدفع المزيد مقابل المنتجات عالية الجودة (66٪ مقابل 58٪ للبوب عبر الإنترنت) ولتوفير الوقت (54٪ مقابل 42٪ للبوب عبر الإنترنت).
هم أيضًا أكثر وعيًا بالعلامة التجارية ، ويختارون العلامات التجارية التي تناسب قيمهم بشكل أفضل.
4. إذن ماذا يعني كل هذا؟
توضح هذه الدراسة كيف يشعر جمهور تويتر بالفضول ، والانحناء ، والاستجابة في النهاية. إلى جانب تأثيرهم ، والميل إلى مشاركة ما يعرفونه ، والولاء للعلامات التجارية التي تقدم منتجات عالية الجودة بطريقة تتماشى مع قيمها ، فهي الحافز المثالي لأي رسائل حملة تسويق.اقرا ايضا تسهيل الوصول الى تويتر
تعليقات
إرسال تعليق