شرح شبكة Admitad ادميتاد للتسويق بالعمولة

القائمة الرئيسية

الصفحات

اخبار

شرح شبكة Admitad ادميتاد للتسويق بالعمولة


شرح شبكة Admitad ادميتاد للتسويق بالعمولة


التسويق بالعمولة,الربح من التسويق بالعمولة,التسويق بالعمولة admitad,شرح موقع admitad,التسويق بالعمولة على جوميا,التسويق بالعمولة على سوق,admitad,التسويق بالعمولة مع موقع admitad,تسويق بالعمولة,شرح admitad,شرح موقع admitad 2019,ادميتاد,admitad شرح التسجيل,مسوق بالعمولة,التسويق بالعمولة امازون,التسويق الالكتروني,كيفية التسويق بالعمولة,التسويق بالعمولة سوق كوم,admitad شرح,افضل مواقع التسويق بالعمولة,التسويق بالعمولة على aliexpress,شرح موقع admitad للتسويق بالعمولة,شركة admitad
شرح شبكة Admitad ادميتاد للتسويق بالعمولة

إذا وصلت للتو إلى موقع Admitad الإلكتروني ولم تكن متأكدًا تمامًا مما نقوم به ومن هم المعلنون وما هو كل هذا ، فهذه المقالة لك.

ما هو Admitad

Admitad هي شبكة تابعة تعمل كوسيط بين المعلنين والناشرين.

من هم المعلنون

المعلن هو شركة عادية (متجر ، بنك ، وكالة سفر ...) تريد الإعلان على الإنترنت ولكن لسبب ما لا يمكنها القيام بذلك بمفردها ؛ على سبيل المثال ، يفتقر إلى المتخصصين ، أو المهام الأخرى لها الأولوية. في مثل هذه الحالات ، يمكن للمعلن الحصول على المساعدة من الناشرين.

من هم الناشرون

الناشرون هم الأشخاص المستعدين للترويج لمنتج المعلن وتوجيه المستخدمين إلى موقع الويب الخاص بهم. المساحة التي يعلنون فيها تسمى مساحة إعلانية.

قد يكون الناشرون:

أصحاب خدمات استرداد النقود وبرامج الولاء ومواقع الكوبونات. يضيفون مواقع ويب المعلنين كشركاء ، ويقدمون خصومات أو مكافآت استرداد نقدي أو نقاط يمكن إنفاقها في متاجر أخرى عندما يقوم المستخدمون بعمليات شراء عبر الإنترنت من المعلنين.
أصحاب المدونات والمجتمعات على الشبكات الاجتماعية. يكتبون منشورات ترويجية حول منتج أو خدمة المعلن أو ينشرون مشاركات معدة من المعلن. يجوز للناشر أيضًا ، بناءً على اتفاق مع المعلن ، إنشاء مجموعة منفصلة على وسائل التواصل الاجتماعي مخصصة بالكامل للمنتج.

مدونو الفيديو. يمكنهم إجراء مراجعات بالفيديو للمنتج أو وضع مقاطع فيديو إعلانية قبل مقاطع الفيديو الخاصة بهم أو في منتصفها أو بعدها (على سبيل المثال ، ما قبل التشغيل أو أثناء التشغيل أو بعد التشغيل).
أصحاب المحلات التابعة. يمكنهم إضافة منتجات المعلن إلى مجموعات متاجرهم الخاصة أو إنشاء متجر جديد بالكامل للمعلن فقط.

أصحاب مواقع المحتوى الأخرى. يضعون لافتات أو يوفرون روابط إلى موقع الويب الخاص بالمعلن أو ينشئون مراجعات للمنتج.
صناع المداخل. يقوم بعض الناشرين بإنشاء مواقع ويب مساعدة ، أو صفحات مدخل ، لإعادة توجيه الزوار إلى موقع ويب المعلن.
محكمين المرور. يمكن للناشرين الذين ليس لديهم مواقع ويب خاصة بهم تنفيذ موازنة حركة المرور عن طريق وضع الإعلانات على شبكة البحث والإعلانات المستهدفة على الشبكات الاجتماعية والإعلانات التشويقية والنوافذ المنبثقة والنقرات الخلفية على مواقع الويب الأخرى.

ما هو مطلوب Admitad

كقاعدة عامة ، يعمل المعلن مع العديد من الناشرين ، ويستغرق التعاون مع كل منهم وقتًا طويلاً: تحتاج إلى التفاوض بشأن شروط التعاون ، ومراقبة عمل الناشر ، ودفع المكافآت ، وحل النزاعات ، والمزيد. العديد من المعلنين ليسوا مستعدين لقضاء وقتهم في القيام بذلك ، لذا فهم يستعينون بمصادر خارجية للشبكات التابعة ... مثل Admitad.

تقوم شبكات التسويق بالعمولة بتجميع قواعد بيانات المعلنين والناشرين وترتيب التعاون بينهم ، وتؤدي الوظائف التالية:

إنشاء نظام تتبع (مراقبة الإجراءات).
حفظ الإحصائيات.
تقديم الدعم الفني للمعلنين والناشرين.
تقديم المشورة للمعلنين والناشرين.
مراقبة التزام الناشرين بالقواعد والتخلص من المخالفين الدائمين.
معالجة التسوية بين المعلنين والناشرين.
حل النزاعات.
بالنسبة لهذه الخدمات ، تفرض الشبكة التابعة رسومًا على المعلنين.

ما هو برنامج الانتساب

يتم التعاون بين المعلنين والناشرين في شبكة تابعة من خلال برنامج منتسب (أو ببساطة: برنامج). يتم إنشاء برنامج التسويق بالعمولة بواسطة المعلن الذي يحدد ما يلي:

ما هي الإجراءات المتوقعة من المستخدمين: التسجيل على الموقع ، تثبيت التطبيق ، شراء المنتجات.
في Admitad ، يدفع المعلنون للناشرين مقابل الإجراءات المكتملة مثل العملاء المحتملين والمبيعات ، بدلاً من النقرات أو مرات الظهور. يُطلق على نموذج الدفع هذا اسم CPA (التكلفة لكل إجراء).

كم هم مستعدون للدفع للناشر مقابل إعادة توجيه المستخدمين إلى موقع ويب المعلن وتشجيعهم على إكمال الإجراء المطلوب.
شروط وضع الإعلانات - حيث يمكن وضعها ، وبأي شكل ، وما يجب أن يوافق عليه المعلن.
أيضًا ، داخل البرنامج التابع ، يجب على المعلن توفير تصميمات إعلانية للناشرين لاستخدامها.

لبدء العمل مع Admitad ، تحتاج إلى التسجيل وإضافة مساحة إعلانية.

الخطوة التالية هي اختيار البرنامج التابع ، والانضمام إليه ، والحصول على الرابط التابع له.

ثم يبدأ العمل الحقيقي: تقوم بوضع الروابط والمبدعين التابعين في المساحة الإعلانية. يمكنك استخدام التصميمات التي يقدمها المعلن بالإضافة إلى التصميمات التي تصنعها بنفسك ، إذا سمحت قواعد البرنامج بذلك. جرب طرق الترويج المختلفة ، وحلل المقاييس ، وقم بإجراء التغييرات. مهمتك هي العثور على شكل إعلاني يجذب اهتمام زوار مساحتك الإعلانية بحيث يذهبون إلى موقع الويب الخاص بالمعلن ويستكملون الإجراءات.

عندما يقوم المستخدمون بتنفيذ إجراءات ، يتم إضافة المكافآت الأولية إلى رصيدك. بعد ذلك يتحقق المعلن من الإجراءات ويؤكدها في حالة عدم وجود انتهاكات. بعد ذلك ستتمكن من سحب مكافأتك من النظام.

بمجرد أن تعمل مع البرنامج لمدة شهرين وتراكم الإحصاءات ، قم بتحليل المقاييس مرة أخرى لتحديد المشكلات وتحديد الاتجاه الأفضل الذي يجب اتباعه. ربما يكون تعاونك مع البرنامج ناجحًا ، لكنك تريد نتائج أكبر وأفضل ، أو ربما لا تكون راضيًا على الإطلاق عما حققته ؛ بناءً على موقفك ، قد ترغب في إضافة مساحة إعلانية جديدة أو متابعة التعاون مع برامج مختلفة.


reaction:

تعليقات