احصل على تطبيق جوالك من خلال التسويق المناسب لتطبيقات الهاتف المحمول

القائمة الرئيسية

الصفحات

اخبار

احصل على تطبيق جوالك من خلال التسويق المناسب لتطبيقات الهاتف المحمول

 

احصل على تطبيق جوالك من خلال التسويق المناسب لتطبيقات الهاتف المحمول


التسويق بالعمولة,التسويق الالكتروني من خلال الهاتف,خبير تسويق تطبيقات الهاتف,تسويق التطبيقات,ستيف يونغ خبير تسويق تطبيقات الهاتف,الربح من الانترنت,الحصول على تثبيتات,التسويق الألكتروني من خلال الموبيل,التسويق الالكتروني,الحصول على زوارلموقعك,الربح من التطبيقات,افضل تطبيق لصنع افلام الكرتون بالهاتف التطبيق خمس نجوم,التسويق على النت,تطبيقات الهاتف,تعلم إنشاء تطبيقات الهواتف,تطبيقات الهواتف,إنشاء تطبيقات الهواتف,الربح من التسويق بالعمولة,تطبيقات لصناعة المحتوي,الربح من اليوتيوب,التسويق الالكترونى
احصل على تطبيق جوالك من خلال التسويق المناسب لتطبيقات الهاتف المحمول

كثير منكم ممن يحاولون تطوير تطبيق ما ليسوا على وشك إنشائه واستخدامه. جزء من هدفك الرئيسي هو ملاحظة تطبيقك وتنزيله من متجر التطبيقات. ومع ذلك ، هناك أسئلة من شأنها أن تجعلك تشعر بالتردد والتشكيك في إدخال تطبيقك إلى السوق. كيف يمكنك أن تجعل تطبيقك يتم ملاحظته عندما يكون هناك بالفعل مليارات التطبيقات المعروضة في السوق؟ كيف يمكنك جذب الانتباه من المستخدمين المحتملين عندما يكون لديهم عدد لا يحصى من الخيارات الأخرى؟


بينما تقلق بشأن إجابات هذه الأسئلة ، إليك الأخبار السارة. على الرغم من مليارات التطبيقات الموجودة في السوق ، سيكون هناك دائمًا مكان لتطبيقك. يمكن بالفعل ملاحظة تطبيقك ولديه فرصة كبيرة ليصبح شائعًا من خلال التسويق المناسب لتطبيقات الأجهزة المحمولة. للتعرف على كيفية تسويق تطبيق ما ، تعرف على الاعتبارات المختلفة قبل إطلاقه.


بغض النظر عن مجال التخصص (الألعاب ، المالية ، الأعمال) حيث ينتمي تطبيقك ، فإن علامتك التجارية مهمة للغاية. إنه يمثلك أنت وشركتك إذا كان هناك. تتضمن العلامة التجارية نمط تطبيقك واسم عملك بالإضافة إلى الرمز الذي سيمثلك أنت وتطبيقك في السوق. ستبقى علامتك التجارية كما هي حتى عند تطوير تطبيقات جديدة أو إنشاء مواقع ويب جديدة. مهما فعلت ، ستبقى علامتك التجارية ثابتة. من خلال علامتك التجارية سوف يميزك الناس ويتواصلون معك.


هناك اعتبار آخر إلى جانب العلامة التجارية وهو استخدام الكلمات الرئيسية المناسبة. من خلال الكلمات الرئيسية ، يمكن البحث في تطبيقك بسهولة بالغة. يمكن لتطبيقك الوصول إلى الصفحة الأولى من نتائج البحث مع الاستخدام المناسب للكلمات الرئيسية. تستخدم معظم الشركات عبر الإنترنت هذا النوع من التقنية لأنه من خلال ذلك يمكن العثور عليها من قبل عملائها المحتملين. كيف تستخدم كلمة رئيسية؟ إذا كنت تروّج لتطبيق يسمى لعبة الأسماك ، فلن تكون الكلمة الرئيسية هي لعبة أسماك أو لعبة أسماك ، ولكنها شيء مرتبط باللعبة. من الأمثلة على ذلك الألعاب الممتعة عبر الإنترنت أو الألعاب الممتعة. بمجرد أن تقرر الكلمة الأساسية التي تريد استخدامها ، قم بدمجها في اسم ووصف التطبيق الخاص بك.


تعد معرفة منافسيك أيضًا أحد الاعتبارات الحيوية في تسويق تطبيقات الأجهزة المحمولة. يمنحك اكتشاف كلماتهم الرئيسية والترتيب الحالي في السوق فكرة عن كيفية البدء بمخططك التسويقي. إذا كنت تعتقد أن المنافسة ضيقة جدًا في الفئة التي من المفترض أن تشارك فيها ، فحاول العثور على منافسة أخرى ذات صلة باختيارك الأول. يمكن أن يكون الهروب قليلاً من المنافسة مفيدًا أيضًا من بعض النواحي.


الخطوة التالية هي إدراج تطبيقك في أدلة الأجهزة المحمولة الشائعة من خلال عمليات تقديم دليل الجوال. هذه هي الأماكن التي يزورها الأشخاص غالبًا عند بحثهم عن التطبيقات ، لذا فإن إدراج تطبيقك هناك سيساعد بشكل كبير ، مع أو بدون الحصول على الترتيب العضوي للظهور في نتائج محرك البحث.

آخر شيء يجب مراعاته في تسويق تطبيقات الأجهزة المحمولة هو الاتصال بالبرامج التحليلية لمتجر التطبيقات. تسمح لك هذه البرامج بمشاهدة ومراقبة تقدم طلبك. المراقبة ضرورية لأنها من خلالها ستتمكن من تحديد ما إذا كان عليك بذل المزيد من الجهد في تسويق تطبيقك أو تحويل مخططك التسويقي الحالي إلى مخطط أكثر فعالية.

كيفية الحصول على تطوير تطبيقات الجوال المخصصة انقر هنا

هل أنت مهتم بإدراج تطبيقك للجوال في أدلة تطبيقات الجوال الرائدة في العالم [http://www.Fiverr.com/im/mobile]؟ Checkout Appfio's Mobile App Marketing [http://www.Fiverr.com/im/mobile] ، حيث لديك خيار إدراج تطبيقك في ما يصل إلى 600 دليل تطبيقات جوال حول العالم.


موقع Fiverr يوجد العديد من الاشخاص لانشاء تطبيقك بسعر يبدأ ب 5$ دولار انقر هنا

reaction:

تعليقات