تم إطلاق هاتف Microsoft Surface Duo Android المزود بشاشتين

القائمة الرئيسية

الصفحات

اخبار

تم إطلاق هاتف Microsoft Surface Duo Android المزود بشاشتين

تم إطلاق هاتف Microsoft Surface Duo Android المزود بشاشتين


microsoft surface duo,android,microsoft,mate 30 pro android,emulator android linux,emulator android portable,موعد إطلاق السيرفس دو,frandroid,frandroid mate 30 pro,frandroid mate 30,إعلان آيفون,gta san andreas music,كفرات موبايل,battlegrounds,متى يتم الإعلان عن جهاز مايكروسوفت القابل للطي,عدم إرسال واستقبال الملفات بالبلوتوث كمبيوتر,internet of things,gta san andreas mods,gta san andreas تحميل,تعطل البلوتوث عن العمل,اصلاح السماعات الكبيرة,gta san andreas tunisie,gta san andreas mission
تم إطلاق هاتف Microsoft Surface Duo Android المزود بشاشتين


أعلنت Microsoft يوم الأربعاء أنه سيتم إطلاق Surface Duo في 10 سبتمبر بدءًا من 1،399.99 دولارًا.
إن Surface Duo ، كتحديث سريع ، هو هاتف Android المزود بشاشتين من Microsoft والذي تم الإعلان عنه لأول مرة في أكتوبر 2019. يسمح لك بتشغيل تطبيقين جنبًا إلى جنب في شاشات مختلفة مقسمة بواسطة مفصل 360 درجة. إنه أحد أكثر الأجهزة إثارة التي ستصدر في الأشهر المقبلة ، لأنه يقدم نوعًا جديدًا تمامًا من عامل الشكل للهاتف.

إنها أيضًا أحدث محاولة لشركة Microsoft في سوق الهواتف الذكية ، حيث لم تحقق نجاحًا كبيرًا منذ إطلاق iPhone. فشلت أجهزة Microsoft السابقة إلى حد كبير نظرًا لعدم تمكنها من الوصول إلى نظام بيئي ضخم من التطبيقات لنظام تشغيل الأجهزة المحمولة من Microsoft الذي انتهى استخدامه الآن.

يبدو أن Microsoft قد تعلمت من تلك الأخطاء السابقة وتستخدم بذكاء Android على Surface Duo هذا يعني انه سيكون بامكانه الوصول الى جميع تطبيقات Android عند الإطلاق ، وسيتم تزويد بعضها بقوة فائقه للاستفاده بشكل افضل من الشاشتيين.
حجة Microsoft الكبيرة هنا هي أن الناس بحاجة إلى هواتف بشاشتين.

 ستمتد جميع تطبيقات Office 365 تلقائيًا لتوفير المزيد من المحتوى عند فتحها عبر كلا الشاشتين. في Outlook ، على سبيل المثال ، سترى صندوق الوارد الخاص بك على جانب واحد وعرض مفصل لكل رسالة على اليسار. تعمل أيضًا مع شركات أخرى للمساعدة في إنشاء تطبيقات تستخدم كلتا الشاشتين على Surface Duo. تم تحديث Amazon Kindle للسماح للجهاز بالعمل مثل كتاب ، مع وجود صفحات على كلا الجانبين. قالت Microsoft إنها عملت أيضًا مع Spotify.

باستخدام المفصلة ذات 360 درجة ، يمكنك دعمها لمشاهدة التلفزيون. أو يمكنك استلامه مرة أخرى ومشاهدة YouTube من جهة وفتح Slack (أو Microsoft Teams أو أي شيء آخر تريده) على الجانب الآخر. هذه كلها حالات استخدام جديدة تبدو مقنعة ، لا سيما في عروض Microsoft التوضيحية ، ولكن ستحتاج Microsoft إلى إثبات قيمتها 1،399.99 دولارًا.

يبدو أن الشاشات ، على الورق على الأقل ، تتمتع بدقة عالية وقد تم تصميمها خصيصًا بواسطه Microsoft للتشغيل جنبا الى جنب والحفاظ على نفس دقه الالوان. في الداخل ، يحتوي على معالج Snapdragon 855 المتطور من Qualcomm ، على الرغم من أن معظم الأجهزة انتقلت إلى إصدار أحدث من Snapdragon 865+.

 إنه يدعم 4G LTE ، ولكن ليس شبكات الجيل الخامس 5G التي قد ترغب فيها في الجهاز إذا كنت تخطط للاحتفاظ به لبضع سنوات. وعلى الرغم من احتوائه على قارئ بصمات الأصابع لإلغاء قفل الهاتف ، إلا أنه يفتقر إلى NFC لمدفوعات الهاتف المحمول أثناء التسوق. لا يوجد شحن لاسلكي.

إنه وقت عصيب لإطلاق أداة مكلفة للغاية.
يبلغ معدل البطالة في الولايات المتحدة 10.2٪ ويتم تسعير Surface Duo أكثر من بعض أجهزة الكمبيوتر المحمولة. إنه باهظ الثمن مثل الهاتف الرائد الجديد ، على الرغم من أنه بدون أحدث معالج وتقنية خلوية تتوقعها منه. 

من ناحية أخرى ، مع وجود المزيد من الأشخاص في المنزل ، قد يبحث الأشخاص عن أجهزة جديدة للاستفادة من وقت العمل على الأريكة ، في الخارج أو مع العائلة.

سيتم بيع Surface Duo مباشرة من خلال موقع Microsoft على الويب ، من Best Buy و AT&T. سيتضمن إصدار أغلى بسعر 1499.99 دولارًا سعة تخزين تبلغ 256 جيجابايت بدلاً من 128 جيجابايت في نموذج البداية.

طلب الجهاز من موقع Microsoft انقر هنا
reaction:

تعليقات