الاحتيال التابع - كيفية تجنب الاحتيال في برامج التسويق بالعمولة

القائمة الرئيسية

الصفحات

اخبار

الاحتيال التابع - كيفية تجنب الاحتيال في برامج التسويق بالعمولة

 الاحتيال التابع - كيفية تجنب الاحتيال في برامج التسويق بالعمولة

من المحتمل أن يكون الاحتيال الرئيسي هو أكبر عقبة أمام نجاح جمع العملاء المحتملين عبر التسويق بالعمولة على الإنترنت. يمكن أن يكون العثور على عملاء متوقعين مؤهلين مسبقًا عبر الإنترنت ناجحًا جدًا أو محبطًا للغاية اعتمادًا على كيفية إعدادك لبرنامجك للتعامل مع الاحتيال.

التسويق بالعمولة ، الاحتيال ، النقر فوق الاحتيال ، الاحتيال التابع
الاحتيال التابع - كيفية تجنب الاحتيال في برامج التسويق بالعمولة

يمكن أن يكون جمع العملاء المحتملين من خلال برنامج الإحالة مشروعًا ناجحًا للغاية إذا وجدت المسوقين بالعمولة المناسبين. تعمل أسماء وتفاصيل الاتصال الخاصة بالأشخاص الذين لديهم اهتمام نشط بمنتجك على زيادة معدلات التحويل للمبيعات دون اتصال بالإنترنت ونأمل أن تزيد من أرباحك النهائية. ومع ذلك ، قد تتأثر هذه الميزة سلبًا إذا أصبح الوقت الذي تقضيه في غربلة طلبات القمامة كبيرًا جدًا. لكن هناك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها.

اختيار المسوقين بالعمولة

كما هو الحال مع جميع البرامج التابعة ، سوف تحتاج إلى اختيار المسوقين بالعمولة بحكمة في البداية للحصول على حملة خالية من الاحتيال. هذا يعني فحص التطبيقات التابعة يدويًا للانضمام إلى برنامجك. انظر إلى المواقع الأخرى التي جمع المسوقون التابعون لك العملاء المحتملين لها واطلب المراجع إذا كنت تعتقد أن هناك ما يبرر ذلك.

 تذكر أيضًا أن السعي للحصول على تعويض قانوني ضد المسوقين بالعمولة الاحتياليين أسهل كثيرًا في بلدك ، أو البلدان التي لديها أنظمة قانونية مماثلة وقابلة للتنفيذ. تأكد من أنك تعرف جميع تفاصيل الاتصال الخاصة بالمسوقين بالعمولة ، لذلك إذا حدث خطأ ما ، يمكنك الاتصال بهم بسرعة.

مراقبة حملتك التسويقية

ستحتاج إلى مراقبة حملتك يدويًا ، خاصة في البداية للتأكد من أنك تتلقى عملاء متوقعين ذوي جودة. انظر إلى العملاء المتوقعين الذين تستقبلهم - إذا أظهروا جميعًا خصائص متشابهة ، فقد تواجه مشكلة.

 تتضمن الأشياء التي يجب الانتباه لها أخطاء إملائية مماثلة في كل عميل متوقع (مما قد يشير إلى قيام شخص ما بملء العميل المحتمل عدة مرات) وعناوين IP متطابقة (والتي يمكن أن تشير أيضًا إلى أن شخصًا واحدًا يقوم بملء نموذج العميل المحتمل عدة مرات أو الحصول على أصدقاء و الأقارب للقيام بذلك). ستحتاج إلى الاستمرار في القيام بذلك يدويًا حتى تكون راضيًا عن المسوقين بالعمولة وجودة العملاء المتوقعين الذين يرسلون من خلالها.

مع بضع ساعات من الاجتهاد في البداية عند إعداد حملتك الرائدة ، يمكنك تجنب أيام الإحباط. يمكن منع الجزء الأكبر من الاحتيال على التسويق بالعمولة - لا يتطلب الأمر سوى القليل من التخطيط.
reaction:

تعليقات