هل ترتكب هذه الاخطاء التابعة كمسوق بالعمولة ؟
لقد صادفت للتو منتجًا رائعًا وتفكر في الاشتراك كمسوق بالعمولة ولكن قبل أن تنخدع ، إليك بعض المؤشرات التي يمكن أن توفر لك الوقت والمال!
هل ترتكب هذه الاخطاء التابعة كمسوق بالعمولة ؟ |
1- هل خطاب المبيعات جيد ، اقرأ العنوان أولاً ، لقد تبين أن العنوان الجيد يحدث فرقًا كبيرًا (لقد ثبت أن 75٪ من الأشخاص يتخذون قراراتهم بشأن شراء منتج بمجرد قراءة العنوان فقط.)
هل باقي رسالة المبيعات جيدة ، هل تجد نفسك تقرأ يتم رسمه من خلال خطاب المبيعات؟ هل تشتري المنتج بنفسك؟ إذا كنت ترغب في ذلك ، فمن المحتمل أن يفعل الآخرون ذلك أيضًا.
2. هل هناك أي "تسريبات" على صفحة المبيعات؟ أعني بالتسريبات هل هناك أي شيء على صفحة الويب يصرف انتباه الزائر عن إجراء عملية شراء
أو وسيلة لك يمكن أن تخسر عمولة.
فمثلا…
• أرقام الهواتف التي يمكن للمشتري طلبها من البائع والتعامل معها مباشرة ، مما يؤدي إلى خسارة عمولة ،
• عناوين البريد الإلكتروني لنفس السبب المذكور أعلاه.
• زيادة عدد النوافذ المنبثقة أو بطء تحميل صفحات الويب مما قد يؤدي إلى إحباط العميل المحتمل. (يريد الأشخاص على الإنترنت كل شيء في لحظة ، لذا لا تتوقع منهم أن يتسكعوا!)
3- هل توجد أي شهادات على صفحة المبيعات ، فكلما زادت الشهادات كان ذلك أفضل ، خاصةً إظهار كيفية استفادة الشخص من استخدام المنتج.
4. ما هو نوع الضمان المقدم مع المنتج ، هل هو ضمان خالٍ من المخاطر لمدة 30،60 يومًا. لا تقلق بشأن الضمان الأطول الذي يكلفك المال والأشخاص الذين يطلبون استرداد أموالهم حيث تم إثبات أنه كلما طال الضمان ، قلت المبالغ المستردة.
5- إذا استطعت ، قم بشراء المنتج حتى تعرف بنفسك ما إذا كان مفيدًا ، فلا فائدة من إرسال حركة المرور إلى موقع ويب ، وإجراء بعض العمولات ، ثم اكتشاف المنتجات ذات الجودة الرديئة ويريد الجميع استرداد أموالهم.
يجب أن توفر لك هذه النصائح الكثير من الوقت والإحباط عند البحث عن منتج لتصبح شركة تابعة ... وتذكر أنه ليس كل من يتصفح الويب.
يتجول مع فتح محفظته ويتطلع إلى شراء شيء ما ، لذا لا تبتئس إذا تلقيت الكثير من "لا" قبل أن تحصل على "نعم".
تعليقات
إرسال تعليق