خمس طرق لزيادة المبيعات التابعة لك

القائمة الرئيسية

الصفحات

اخبار

خمس طرق لزيادة المبيعات التابعة لك

خمس طرق لزيادة المبيعات التابعة لك

الأعمال المنزلية ، العمل في المنزل ، العمل من المنزل ، الأعمال التجارية ، التابعة ، الإنترنت ، عبر الإنترنت ، التسويق ، المال ، التوظيف
خمس طرق لزيادة المبيعات التابعة لك


يشارك معظم أصحاب الأعمال المنزلية في التسويق بالعمولة. بصفتك جهة تسويق تابعة ، يمكن استخدام مجموعة من التقنيات للترويج لموقع الويب و / أو الرابط التابع لك. فيما يلي خمسة أشياء يمكنك القيام بها للمساعدة في جهودك الترويجية التي تؤدي إلى زيادة مبيعات الشركات التابعة.

1. كن "خبيرًا" في المنتج

أنجح المسوقين بالعمولة هم "خبراء" في المنتجات التي يروجون لها. لكي تصبح خبيرًا ، يوصى بشدة أن تشتري المنتج بنفسك لاكتساب خبرة مباشرة في استخدامه. إذا لم تتمكن من شراء المنتج ، فيجب عليك إجراء بحث شامل عنه حتى تصبح مألوفًا ومعرفة بما يكفي للترويج له.

2. المشاركة في غرف الدردشة المتعلقة بالمنتج

يمكنك بدء الدردشة الخاصة بك أو الانضمام إلى دردشة موجودة. لا تحاول البيع في البداية ، ولكن أثناء الدردشة ، اذكر المنتج الذي تروج له ووصف فوائده. إذا كان هناك اهتمام بمنتجك ، فيمكنك إحالته إلى المنتج من خلال رابط الإحالة الخاص بك. نفس المفهوم ينطبق على المنتديات ولوحات المناقشة.

3. اكتب إعلانات البرنامج التابعة الخاصة بك

سيقدم معظم التجار إعلانات مكتوبة مسبقًا لاستخدام الشركات التابعة لهم. إذا كتبت إعلانك بنفسك ، أو أجريت تغييرات كبيرة على الإعلان المكتوب مسبقًا ، فسيتميز إعلانك عن الإعلانات الأخرى. إذا تم بشكل صحيح ، سيمنحك هذا ميزة كبيرة على تلك الشركات التابعة التي تستخدم نفس الإعلان مثل أي شخص آخر.

4. إنشاء نشرة إخبارية مجانية أو ezine

قم بإرسال رسالتك الإخبارية إلى أدلة ezine وقم بالترويج لها على موقع الويب الخاص بك. ضع في اعتبارك أن معظم المشتركين مهتمون بتلقي "معلومات" يمكن أن تساعدهم. إذا كنت تستخدم قائمتك البريدية لغرض البيع فقط ، فلن تكتسب المصداقية أبدًا وستنتهي بمعدل مرتفع لإلغاء الاشتراك. بعد تطوير العلاقة وثقة المشتركين في قناتك ، يمكنك حينئذٍ التوصية بالمنتجات التي تروج لها

5. إنشاء كتاب إلكتروني مجاني

كجزء من كتابك الإلكتروني ، قم بتضمين إعلان ورابط لموقع الويب التابع لك. يمكن منح الكتاب الإلكتروني مجانًا أو استخدامه كحافز للتسجيل في رسالتك الإخبارية. قم بإرسال كتابك الإلكتروني إلى أدلة الكتب الإلكترونية واعرضه على مشرفي المواقع الآخرين لتضمينه في موقع الويب الخاص بهم. كلما زاد عرض كتابك الإلكتروني ، زادت المبيعات التي يمكنك تحقيقها.


باستخدام التقنيات الموضحة أعلاه والسعي دائمًا لتصبح "خبيرًا" في المنتجات التي تروج لها ، فأنت على يقين من رؤية زيادة في مبيعات الشركات التابعة مما يؤدي إلى مدفوعات عمولة أعلى.
reaction:

تعليقات