كيف تصنع جيشًا من الشركات التابعة لتدفقات الدخل لك.
كيف تصنع جيشًا من الشركات التابعة لتدفقات الدخل لك. |
تم الكشف أخيرًا عن "الأسرار" الكامنة وراء الضربات في تدفقات هائلة من الدخل من خلال جيش المسوقين بالعمولة ... إذا كنت تريد معرفة كيفية تحقيق ذلك ، فستحتاج بالتأكيد إلى معرفة ما يفعلونه.
هل لديك منتج جيد جدًا وتريد أن يعرفه الجميع؟ ماذا عن تحقيق المزيد من الأرباح منه؟ إذا كنت تريد الإجابة ، فإن الشركات التابعة هي المفتاح. ومع ذلك ، كيف يمكنك فعلاً جذب أسراب من الشركات التابعة للترويج لمنتجك؟ انظر للاسفل:
1. إنشاء برنامج منتسب
الخطوة الأولى بالطبع هي إنشاء برنامج الشراكة الخاص بك. تأكد من أن لديك برنامج شراكة جيد يعمل بشكل جيد. لن يرغب أحد في معرفة أنه فقد عمولاته بسبب خلل في أحد البرامج التابعة.
إذا لم يكن لديك برنامج تابع ، يمكنك استخدام الخدمة من ClickBank. إنها توفر برنامجًا تابعًا سهلًا من خطوة واحدة سيرسل لك شيكات كل أسبوعين لأرباحك.
2. تحضير الأدوات
يعد هذا أحد أكبر الأخطاء التي ارتكبها مالك البرنامج التابع على الإطلاق. يعد إعداد الأدوات المناسبة للشركات التابعة أمرًا بالغ الأهمية لأنه يمكن أن يعزز الاستجابة من الشركات التابعة لك. عندما تفعل ذلك ، فإنك تعطي الشركات التابعة لك سببًا مهمًا لترويج منتجاتك.
لا يحتاجون إلى بدء كل شيء من الصفر ، يمكنهم تحسين أو ترقية أدواتك وبيعها بشكل أكثر فعالية ، أو يمكنهم توفير وقتهم الثمين في التحضير وبدلاً من ذلك ، البدء في بيع منتجاتك على الفور.
3. حث زوار موقعك
في صفحة المبيعات الخاصة بك ، حاول حث زوارك على الانضمام إلى منتجك. كثير من الناس يحتاجون فقط إلى الضغط على الظهر قبل أن يفعلوا شيئًا. من خلال حثهم على القيام بذلك ، لا تحصل فقط على المزيد من الشركات التابعة ، بل يمكنك تحقيق المزيد من الأرباح أيضًا.
4. طلب المشتركين
إذا كانت لديك قائمة بالمشتركين ، أرسل بريدًا إلكترونيًا تطلب منهم أن يصبحوا تابعين لمنتجك. يعرف المشتركون في قناتك أنك أفضل من مجرد الزوار العاديين ، وسيكونون أكثر استجابة لطلبك.
5. إنشاء التقارير الفيروسية
هذه طريقة فعالة للغاية للحصول على المزيد من المسوقين بالعمولة للترويج لمنتجاتك. يتكون التقرير الفيروسي من محتويات رائعة لتثقيف القراء وستتمكن من مطالبة هؤلاء القراء بالترويج لمنتجاتك أيضًا.
يتم تمرير التقارير الفيروسية كثيرًا ، فهي واحدة من أعظم الطرق لنشر الكلمة على الإنترنت. إذا لم تكن قد أنشأت تقريرك الفيروسي ، فأنشئ تقريرًا اليوم!
6. الحصول على منتج عالي التذاكر
يبحث العديد من الشركات التابعة عن المنتجات ذات السعر المرتفع جدًا حتى يتمكنوا من كسب المزيد من العمولات عند البيع. بالطبع ، تأكد من أن السعر معقول حتى يتمكن الأشخاص من البحث عن محافظهم بالفعل.
7. تقديم عمولات عالية
المفوضية العليا هي دافع كبير للشركات التابعة. إذا تمكنوا من كسب جزء كبير من العمولات من منتج أو خدمة عند مبيعاتهم ، فهذا يمنحهم سببًا لمواصلة الترويج لمنتجك أو خدمتك للناس. كن كريمًا في هذا الأمر ، لأن المسوقين بالعمولة يمكنهم أن يكسبوك ضعف ما تكسبه بمفردك ، وربما أكثر! كما يقول المثل "أعطوا فتأخذوا".
8. قم بتضمين وظيفة Tell-A-Friend
هل قمت بوضع وظيفة أخبر صديق على صفحة المبيعات الخاصة بك؟ هل قمت بوضع أي منها على صفحة الطلب الخاصة بك أيضًا؟ ماذا عن صفحة الشكر؟ وصفحة الأشخاص بعد الاشتراك في رسالتك الإخبارية؟ إذا لم تفعل ذلك ، فأنت قاتل للمبيعات ، أنت قاتل تابع.
البشر كسالى ، فهم بحاجة إلى تنبيه قبل القيام بأي شيء. يعتقد الكثير من الناس أن وظائف أخبر صديق ليست فعالة ولكن الحقيقة هي أنها صعبة للغاية. هل كنت في صفحة تشعر فيها برغبة في إخبار صديق ولكن الأمر يتطلب الكثير من الأشياء للقيام بذلك حتى تترك الصفحة وتنساها؟
ماذا لو كانت هناك وظيفة أخبر صديق أمام عينيك مباشرةً؟ ما عليك سوى ملء النموذج في 5 ثوانٍ وإرساله جميعًا إلى أصدقائك. هذه هي الطريقة التي تعمل بها Tickle و MySpace و Friendster وجميع مواقع الويب الأخرى ذات عدد الزيارات المرتفع - الكلام الشفهي!
لذلك ، إذا لم تكن قد طبقت أيًا من الخطوات المذكورة أعلاه ، فاتخذ الإجراء الآن وافعل ذلك اليوم. لنجاحك.
تعليقات
إرسال تعليق