كيفية التسويق عبر البريد الإلكتروني بدون موقع

القائمة الرئيسية

الصفحات

اخبار

كيفية التسويق عبر البريد الإلكتروني بدون موقع

 كيفية التسويق عبر البريد الإلكتروني بدون موقع 

هل تفضل جني الأموال عبر الإنترنت ، ببساطة ليس لديك الخبرة الكافية أو رأس المال العامل لبدء عملك التجاري عبر الإنترنت؟ لا داعي للقلق ، حيث يوجد الكثير من بدائل التسويق عبر الإنترنت لكي تبدأ بها. من بين هذه الخيارات ، وأنا أقول الأكثر فائدة ، التسويق بالعمولة.


البرامج التابعة ، الأعمال الصغيرة ، العمل في المنزل ، الأعمال التجارية المنزلية ، التسويق بالعمولة ، فرص الأعمال ، التسويق عبر الإنترنت ، الأعمال المنزلية
كيفية التسويق عبر البريد الإلكتروني بدون موقع 

يتيح التسويق بالعمولة لأول مرة للمسوقين عبر الإنترنت مثلك الفرصة لتسويق شيء ما عبر الإنترنت حتى بدون امتلاك سلعك الخاصة لبيعها. كل ما عليك فعله هو تسجيل الدخول باستخدام برنامج التسويق بالعمولة ، والذي يملكه عمومًا تاجر أو بائع تجزئة عبر الإنترنت ، والبدء في اختيار البضائع التي تفضل الترويج لها. بصفتك شريكًا ، يتم الدفع لك من التاجر مقابل خدماتك على أساس العمولة ، وذلك إذا كنت قد استهدفت زائرًا لموقع الويب الخاص بالتاجر وقام الزائر بشراء شيء ما بالفعل.

يعد الحصول على شركة تابعة في برنامج التسويق بالعمولة سريعًا وسهلاً في كثير من الأحيان ، وبما أن معظم البرامج التابعة ، فإن تكاليف الاشتراك مجانية أيضًا. ولكن على الرغم من هذه الأرباح وجميع الأرباح التي تضمنها البرامج التابعة ، فإن العديد من الأشخاص غير متأكدين من الدخول في التسويق بالعمولة. من بين الأسباب التي تجعل العديد من الأشخاص يواصلون التردد هو عدم وجود موقع ويب لبدء تسويق منتجاته التابعة له. يقودنا هذا في الوقت الحالي إلى السؤال عما إذا كان موقع الويب متوقعًا أو ضروريًا في التسويق بالعمولة أم لا.

يقول الكثير من الناس أنه يمكن للمرء القيام بالتسويق بالعمولة حتى بدون موقع ويب للبدء به. في الواقع ، يمكن للمرء أن يبدأ بالفعل في الترويج والتسويق لمنتجاته التابعة حتى بدون موقع ويب ؛ وتوجد طرق عديدة لكيفية القيام بذلك. في الحقيقة ، يمكن أن توجد العديد من استراتيجيات التسويق التابعة التي تؤدي إلى النجاح دون الحاجة فعليًا إلى موقع ويب. من بين هذه الاستراتيجيات ، التسويق عبر البريد الإلكتروني ، والعروض الترويجية غير المتصلة بالإنترنت ، وكتابة الكتب الإلكترونية ، وكتابة ezines ، والمشاركة في المناقشات عبر الإنترنت مثل المنتديات والدردشات ولوحات الرسائل وغيرها.

*التسويق عبر البريد الإلكتروني

يعد التسويق عبر البريد الإلكتروني ، أو متابعة قوائم البريد الإلكتروني ، في الواقع أكثر مخططات التسويق التابعة انتشارًا والتي لا تتضمن الشركة التابعة لمواكبة موقع الويب. في إستراتيجية التسويق بالعمولة هذه ، ما تفعله أساسًا هو دعم قائمة بإعلانات البريد الإلكتروني للمشترين المحتملين وتزويدهم بالمحتوى ذي الصلة بالتسويق والبرامج التابعة التي تروج لها.

 لا يكون المحتوى الذي تقدمه لجهات الاتصال الخاصة بك طوال الوقت ترويجيًا ، حيث يشعر العديد من الأفراد بأن مثل هذه الأنواع من البريد الإلكتروني مزعجة. بدلاً من ذلك ، سيكون من الأفضل أن تزودهم بشيء تعليمي وتزودهم فقط ببعض الإعلانات النصية التي ترتبط بموقع التاجر الخاص بك.

* ترقية دون اتصال بالإنترنت

هناك عدة طرق حول كيف ستتمكن من الترويج لمنتجاتك التابعة في وضع عدم الاتصال. من أكثر الوسائط شيوعًا التي تمارس لمثل هذه العروض الترويجية الإعلانات المبوبة والمنشورات والنشرات. الإعلانات المبوبة على نطاق واسع تعمل بشكل أدق على غرار الاثنين الآخرين لأن الإعلانات المبوبة الدوريات الناجحة في كثير من الأحيان تحصل على جمهور أوسع.

* كتابة كتب إلكترونية مجانية

كلما واجهت موهبة في الكتابة ، يمكن أن يكون تأليف كتاب إلكتروني هو الطريقة الأفضل بالنسبة لك لتعزيز منتجاتك التابعة في حالة عدم وجود موقع ويب فعلي. تمامًا كما هو الحال في رسائل البريد الإلكتروني و ezines ، فإن القراء سيقدرون كتابك الإلكتروني بشكل أفضل عندما لا يكون ترويجيًا بشكل مفرط مجرد معلومات مفيدة. ومع ذلك ، تأكد من إنشاء محتويات كتبك الإلكترونية مقارنة بالمنتجات التابعة الفعلية التي تروج لها. ومثلما هو الحال في التسويق عبر البريد الإلكتروني ، ستتمكن من وضع إعلانات نصية أو لافتات في مكان ما بالقرب من نهاية كتابك الإلكتروني الذي يرتبط بموقع التاجر.

* كتابة Ezines الحرة

Ezines هي منشورات أو مقالات تهدف إلى إعلام الأفراد بموضوع معين. إذا لم يكن لديك موقع ويب وتريد أن تكون تابعًا ، فيمكنك استخدام ezines للترويج لمنتجاتك التابعة أو لإدراج روابط إلى موقع التاجر الخاص بك. إذا كان لديك موقع ويب ، فقد تعمل مقالة ezine الخاصة بك بالفعل بشكل جيد كمحتوى لموقعك. ولكن نظرًا لعدم وجود موقع ويب ، يمكنك فقط إرسال مقالات ezine المجانية إلى مواقع الويب المختلفة التي تستضيف ezines ، مثل goarticles.com و ezinearticles.com وغيرها.

* المناقشات عبر الإنترنت (المنتديات ، الدردشات ، لوحات الرسائل ، إلخ.)

مع أو بدون موقع ويب ، لا يمكنك تجاهل المناقشات عبر الإنترنت لأنها أماكن رائعة لتسويق منتجاتك التابعة. في الدردشات والمنتديات ولوحات الرسائل ولوحات المناقشة التي تحتوي على موضوعات متعلقة بمنتجاتك ، يمكنك بسهولة العثور على أشخاص قد يهتمون بالمنتجات التي تروج لها.

مع كل هذه الاستراتيجيات ، قد يبدو أن المرء لا يحتاج حقًا إلى موقع ويب لبدء تسويق منتجاته التابعة والترويج لبرامجه التابعة. حسنًا ، قد يكون البدء في برنامج تابع بدون موقع ويب أمرًا سهلاً ، ولكن النجاح في التسويق بالعمولة بدون موقع ويب يعد شيئًا آخر. في حين يمكن للمرء أن يحقق نجاحًا هائلاً في الواقع في التسويق بالعمولة حتى بدون موقع ويب ، إلا أنه من النادر أن يصل "المبتدئون" مثلك إلى نفس مستويات النجاح.

إن امتلاك موقع ويب ليس في الواقع شرطًا للانضمام إلى برنامج تابع ، إلا إذا كان مالك البرنامج يتوقع منك امتلاك واحد. بينما يكون الأمر كذلك ، ما زلت أحث على أن يكون لديك موقع ويب لنفسك ، إن لم يكن في الوقت الحالي ، فربما في وقت لاحق. ينتج عن امتلاك موقع ويب مكافآت عديدة في مجال التسويق بالعمولة. لأنه أولاً ، يتيح لك مكانًا يمكنك فيه الترويج بشكل خلاق ليس فقط لواحدة من البضائع التابعة لك ولكن تمامًا للمنتجات التابعة لك. باستخدام موقع ويب ، يمكنك أيضًا الترويج لمنتجاتك التابعة إلى سوق أوسع.

مرة أخرى ، لا يعد امتلاك موقع ويب ضروريًا في التسويق بالعمولة. فقط مع المزايا التي يمكن أن يوفرها موقع الويب ، سأحصل عاجلاً على واحد لنفسي وأنشئ التسويق بالعمولة أسهل كثيرًا بالنسبة لي.
reaction:

تعليقات