كسب المال مع البرامج التابعة و Google AdWords

القائمة الرئيسية

الصفحات

اخبار

كسب المال مع البرامج التابعة و Google AdWords

 كسب المال مع البرامج التابعة و Google AdWords


كسب المال عبر الإنترنت ، البرامج التابعة ، البرامج التابعة ، google adwords ، clickbank  ، والبرامج التابعة ، وكسب المال من خلال البرامج التابعة التابعة ، كسب المال مع البرامج التابعة ،التسويق بالعمولة والترويج التسويق بالعمولة ، التسويق عبر الإنترنت
كسب المال مع البرامج التابعة و Google AdWords

على الويب ، يدفع آلاف التجار عمولة مقابل حركة المرور التي تؤدي إلى مبيعات منتجاتهم. يمكنك شراء الروابط الدعائية على محرك بحث Google والتي ترسل حركة المرور إلى أي مكان تريده. يخبرك هذا المقال بكيفية ربط الاثنين معًا وإنشاء آلة لكسب المال!

هناك العديد من خدمات الفوترة والتسويق عبر الإنترنت التي تم إنشاؤها لتطوير البرامج التابعة. إنها توفر خدمات التتبع لتمكين التجار من دفع مبلغ معين من المال إلى الشخص الذي أحال العمل إلى التاجر ، والذي يعمل بمثابة دفعة عمولة. إنهم يعرفون من هو المسوق بالعمولة لأن الشركة التابعة تستخدم رابطًا خاصًا توفره الشبكة التابعة التي تحددها بشكل فريد ، ثم يتتبعون تقدم الزائر من خلال موقع التاجر لبيع المنتج.

Google AdWords هي إحدى خدمات الدفع بالنقرة العديدة التي يمكنك من خلالها وضع الإعلانات بأسعار منخفضة. أنت تكتب إعلانًا لبرنامج Google AdWords والذي سيظهر في قسم "الروابط الإعلانية" في نتائج البحث ، وتخبر Google أنك ترغب في عرض إعلانك عندما يبحث شخص ما عن كلمات رئيسية معينة. يتم تحصيل رسوم رمزية في كل مرة ينقر فيها شخص ما على إعلانك ، وبالتالي يزور موقع الويب الخاص بك.

اربط الاثنين معًا ، وماذا لديك؟ طريقة سهلة لكسب المال بسرعة! حسنًا ، سيكون الأمر سهلاً إذا لم يعرف أحد عن التقنية. تكمن المشكلة في أن مئات الآلاف من الأشخاص يدركون جيدًا هذه التقنية لكسب المال ، ونتيجة لذلك ، توجد الكثير من الإعلانات للكلمات الرئيسية الأكثر قيمة. إذا تم بالفعل إدراج إعلان للكلمة الرئيسية التي تريد إدراجها في القائمة ، فيجب أن تكون مستعدًا لدفع المزيد مقابل كل نقرة أكثر من ذلك المعلن لإدراج إعلانك ، ومن ثم تزداد تكاليف الإعلان.

إذا تمكنت من الدخول أولاً في حملة إعلانية ، فلديك ميزة. يكافئ Google AdWords المعلنين الذين يكتبون نسخًا تجذب النقرات عن طريق خفض تكلفة النقرة التي يتعين على هؤلاء المعلنين دفعها لإدراج إعلاناتهم بالقرب من أعلى القائمة. بهذه الطريقة ، يمكن للإعلانات إنشاء التاريخ. إحدى طرق الدخول إلى هذا السوق هي الضرب بينما يكون الحديد ساخنًا. إذا تمكنت من العثور على بائع بدأ للتو برنامجًا تابعًا ، فقد تتمكن من الدخول بإعلان جيد قبل أي شخص آخر.

ClickBank هو معالج دفع مشهور ومتعقب للشبكات التابعة له أكثر من 10000 سلعة قابلة للتنزيل. هناك الكثير من المنتجات المتاحة من خلال ClickBank والتي يمكن تسويقها بهذه الطريقة ، ويتواجد بائعون جدد طوال الوقت. Commission Junction هي شبكة شهيرة أخرى تقدم خدمة تتبع مماثلة ودفع العمولات مع وصول المنتجات الجديدة بسرعة ، وهناك الكثير من الشبكات الأخرى. بعض المنظمات مثل أمازون تدير شبكة تتبع تابعة لها ؛ في الواقع ، جعلت أمازون النموذج مشهورًا. هؤلاء المسوقون الذين ينجحون في بعض الأحيان يحققون هذا النجاح من خلال إيجاد هذه المنتجات الجديدة وتسويقها قبل أي شخص آخر. وبهذه الطريقة ، فإنهم يزيدون من فرصهم في تحقيق دخل من الطيار الآلي.
reaction:

تعليقات