تم الكشف عن عدة تدفقات دخل غير فعالة من الشركات التابعة

القائمة الرئيسية

الصفحات

اخبار

تم الكشف عن عدة تدفقات دخل غير فعالة من الشركات التابعة

 تم الكشف عن عدة تدفقات دخل غير فعالة من الشركات التابعة

يعد إنشاء تدفقات متعددة للدخل عنصرًا حاسمًا في أي عمل تجاري. التسويق بالعمولة ليس استثناء. من خلال إنشاء تدفقات متعددة من الدخل ، فإنك تضمن استمرارية عملك في حالة جفاف مصدر دخل واحد. يمكن مقارنة وجود تدفقات متعددة من الدخل ببيع ماكدونالدز شطائر الدجاج على الرغم من أنها نوع من أنواع البرجر والبطاطس المقلية. إذا وضعت كل بيضك في سلة واحدة ، فأنت تبحث فقط عن المشاكل.

التسويق بالعمولة ، التسويق المتخصص ، مواقع الويب المتخصصة ، الأعمال المنزلية ، الأعمال التجارية من المنزل ، التسويق عبر الإنترنت ، الأعمال التجارية عبر الإنترنت ، تدفقات الدخل المتعددة ، الدخل السلبي ، الدخل المتبقي السلبي ، الدخل المتبقي
تم الكشف عن عدة تدفقات دخل غير فعالة من الشركات التابعة

بصفتك أحد المسوقين المتخصصين التابعين ، من السهل جدًا إعداد تدفقات متعددة من الدخل نظرًا لوجود وفرة من البرامج المختلفة ذات المنتجات عالية الجودة المتاحة. مع معظم المنافذ ، من المحتمل أن تتمكن من العثور على سلع تكمل بعضها البعض بدلاً من المنافسة. هذه طريقة استثنائية لتعزيز أرباح الشركات التابعة الخاصة بك.

أول أمر في العمل هو الحصول على موقع الويب الخاص بك. هناك شيء أساسي سيفعله لأنك لن تتطلب مساحة كبيرة على الويب. هناك خطط استضافة منخفضة التكلفة للغاية متاحة في الوقت الحاضر ، بعضها اقتصادي مثل 3.95 دولار شهريًا.

بعد ذلك ستحتاج إلى اسم مجال. هذه أيضًا منخفضة التكلفة ويمكن شراؤها بأقل من 10 دولارات في السنة. اسم المجال الخاص بك مهم جدا. سترغب في محاولة تضمين بعض الكلمات الرئيسية المرتبطة بالمكانة التي تستهدفها في اسم المجال نفسه. إذا كنت تبحث عن مجال "الصحة والتغذية" على سبيل المثال ، فقد ترغب في الحصول على اسم مثل "health-and-nutrition-tips.com" أو شيء مشابه.

يجب أن تكون المهمة التالية في جدول أعمالك عند بناء تدفقات متعددة من الدخل التابع هي بناء قاعدة مشتركي البريد الإلكتروني الخاصة بك. يجب أن يكون بناء قاعدة المشتركين الخاص بك أحد أهم أولوياتك. من خلال التقاط الأسماء وعناوين البريد الإلكتروني لآفاقك قبل إرسالها إلى موقع التاجر ، ستنشئ قائمة اشتراك يمكنك من خلالها إرسال المعلومات والعروض المتعلقة بمكانتك.

لقد قيل عدة مرات من قبل ، "المال موجود في قائمتك"! هذا ينطبق على التسويق بالعمولة وكذلك إنشاء المنتجات. يمكنك إنشاء قائمتك عن طريق كتابة تقرير مجاني عن المكانة التي تستهدفها. قد يكون بإمكانك كتابة مراجعة للمنتج الذي تدعمه أو قائمة "العشرة الأوائل" من الأسباب لاستخدام المنتج. قدم التقرير مجانًا مقابل اسم الزوار وعنوان البريد الإلكتروني.

بعد أن يعطي العميل المحتمل معلوماته ، أرسله إلى صفحة تنزيل تقريرك الخاص. من خلال نقلها إلى صفحة ويب بتنسيق HTML ، يمكنك رش روابط إلى منتجات تابعة أخرى مرتبطة بقائمة البريد الإلكتروني المتخصصة التي اشتركوا فيها.

اكتب أيضًا من سبعة إلى عشرة رسائل بريد إلكتروني لتخرج كل خمسة إلى عشرة أيام ، كل منها يبرز جانبًا مختلفًا من المنتج الرئيسي الذي تروج له. بعد ذلك ، يمكنك إضافة المزيد من رسائل البريد الإلكتروني للخروج على فترات من سبعة إلى عشرة أيام لتعريض القراء لمنتجات مختلفة في نفس المكان. اشرح كيف تكمل هذه المنتجات بعضها البعض ولماذا سيستفيد القارئ من الشراء. هذه فقط بعض الأفكار حول كيفية استخدام قائمتك لتوليد المبيعات. الاحتمالات لا حصر لها.

من خلال إعداد عدد قليل من هذه المواقع الأساسية التي تقدم مجموعة من التقارير الخاصة في المجالات المستهدفة ، فسوف تروج للعديد من المنتجات التابعة المختلفة في نفس الوقت. ابحث عن مجموعة متنوعة من المجالات المربحة الأخرى لاستهدافها ، وكرر العملية المذكورة أعلاه وقبل فترة طويلة ستمتلك شبكة كاملة من المواقع التي توجه العملاء المحتملين إلى عملية المبيعات الخاصة بك.

قريباً سيكون لديك تدفقات متعددة من الدخل التابع في عدة منافذ مختلفة تنتج دخلاً سلبيًا على الطيار الآلي.
reaction:

تعليقات