أسرار التسويق المتخصصة عبر الإنترنت

القائمة الرئيسية

الصفحات

اخبار

أسرار التسويق المتخصصة عبر الإنترنت

 أسرار التسويق المتخصصة عبر الإنترنت


هناك طريقتان مختلفتان للأفكار حول المنافذ. أحدهما يأخذ الجمهور المستهدف في الاعتبار أولاً ، وهو النموذج المرتكز على المنتج ، بينما يأخذ الآخر المنتج في الاعتبار أولاً ، النموذج المرتكز على الجمهور.


"أسرار التسويق الالكتروني pdf" "التسويق لمشروع جديد" "أفكار تسويق منتجات مشروعك" "أفكار تسويقية لصفحات الفيس بوك" "التسويق عبر الشبكات الاجتماعية" "أهمية التسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي" "استراتيجيات التسويق ppt" "نموذج استراتيجية التسويق" "استراتيجيات التسويق الحديثة" "استراتيجيات التسويق الالكتروني pdf" "كتاب استراتيجيات التسويق pdf" "استراتيجيات التسويق التنافسية" "أسئلة وأجوبة عن التسويق الإلكتروني" "أسئلة عن التجارة الإلكترونية" "كتاب عن التسوق عبر الإنترنت" "كتاب التسويق والتجارة الإلكترونية" "التسويق للمتجر الإلكتروني" "تسويق كتاب إلكتروني" "التسويق الشخصي pdf" "التسويق الذاتي PDF" "الاحترافية في تسويق الذات" "دورة التسويق الشخصي" "تسويق الأفكار" "Self marketing"
أسرار التسويق المتخصصة عبر الإنترنت


في الواقع ، كلتا هاتين الفكرتين متطابقتان ولكن إحداهما ستتيح لك المزيد من المزايا. إذن أي واحد هذا؟ الفكرة المرتكزة على المنتج.
 
يحمل النموذج المتمحور حول المنتج قاعدة تسويق تم اختبارها على مدار الوقت: إذا كنت ترغب في تحقيق الربح بسرعة ، فقم ببيع ما يشتريه الناس بالفعل! هناك الكثير من المعلومات حول الأشياء التي تباع بشكل جيد. التسويق المتخصص هو مجرد وظيفة لتحديد الثغرات في السوق التي لم يتم حفرها بعد ، وبناء عمل تجاري حولها.

إذا كنت تدرك ، فإن الكتب تمثل جزءًا كبيرًا من الإيرادات عبر الإنترنت. ومع ذلك ، كيف يمكنك الحصول على شريحة لنفسك دون التنافس مع الشركات الضخمة مثل Amazon.com؟

الجواب بسيط ، أنت متخصص. بغض النظر عن مدى ضخامة موقع أمازون ، فإنك في بعض الأحيان لن تتمكن من العثور على الكتب التي تريدها. ما أنواع الكتب التي يبحث عنها الأشخاص ولا يمكنهم العثور عليها من خلال بائعي الكتب العاديين؟

هل يمكن أن تصبح المرجع والمصدر الأول للكتب عن هواية معينة؟ ماذا عن العناوين السرية مثل "كتاب الطبخ الأناركي"؟ هذا ما يمتلكه مالكو http://www.loompanics.com ، كتب عناوين مثيرة للجدل و "يصعب العثور عليها".

هناك طريقة أخرى يمكنك من خلالها بناء مكانة خاصة بالمنتجات الأكثر مبيعًا وهي إضافة بعض التوابل عن طريق تخصيصها أو تخصيصها. باختصار ، يعتمد النموذج المرتكز على المنتج على إضفاء لمسة على الأسواق والاتجاهات الحالية.

على الجانب الآخر ، يأخذ النموذج المتمحور حول الجمهور موضوعًا أو اهتمامات خاصة أو معلومات أكثر أهمية أولاً. في الأساس ، تبدأ بدون فكرة عما تبيعه. ليس لديك منتج في الاعتبار. أنت تعرف فقط جمهورك المستهدف.

إن الشيء العظيم في النهج الذي يركز على الجمهور هو أنه يمكنك إنشاء أسواق جديدة بالكامل من فراغ. هذا هو النموذج المفضل لدى معظم مؤلفي الكتب الإلكترونية ومسوقي المعلومات.

إذن، أين نبدأ؟ تحتاج إلى تقييم اهتماماتك ونقاط قوتك قبل أن تبدأ ، خاصة إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تبدأ فيها نشاطًا تجاريًا. ما الذي أنت مهتم به بالفعل؟ هل لديك أي خلفية أو خبرة في موضوع معين؟ ابدأ بما تعرفه ، ستتمتع بميزة أكبر لأن معرفتك السابقة ستتيح لك تضييق نطاق تخصصك بسرعة. بمعنى آخر ، لديك بالفعل فكرة جيدة عن كيفية تقسيم الموضوع.

إذا كان شغفك هو الموسيقى ، على سبيل المثال ، فأنت تعلم أن هناك إمدادًا لا نهائيًا تقريبًا من المنتجات المحتملة والمشترين المحتملين في مجالات متنوعة مثل:
• بيع الأدوات / الأدوات / إصلاح الأدوات / الأدوات القديمة
• تقنيات ودروس حول كيفية العزف على آلة معينة
• تذكارات - قمصان ، قبعات ، تذاكر ، ملصقات ، ملصقات ، توقيعات
• إنتاج الصوت ، التسجيل ، وضع العلامات على الأقراص المضغوطة ، الحجز ، الترويج ، إلخ

أنت تعلم أيضًا أنه يمكن تخصيص أي من هؤلاء أو كل هؤلاء: الفنانين الفرديين والفرق الموسيقية والمعجبين والمديرين والمهندسين والوكلاء والقائمة تطول.

الآن هذا شيء رائع بالنسبة لك ، ولكن ماذا لو لم تكن مهتمًا بذلك؟ ماذا لو لم تكن مهتمًا بإنشاء عمل تجاري من خلال هوايتك ، أو إذا كنت لا تشعر بأي شغف تجاه خبرتك الحالية؟

الخبر السار هو: إنه جيد! لست بحاجة إلى التخلي عن الأمل أو ضرب رأسك بالحائط بحثًا عن أفكار. ومع ذلك سوف تحتاج إلى القيام ببعض الأعمال الإضافية. هذا يقودنا إلى السبب الثاني الذي أقترحه لتقييم نقاط قوتك.

إليك سر حول معظم المسوقين عبر الإنترنت. هل أنت جاهز للمعرفة؟ ها هو: معظم المسوقين المتخصصين المشهورين الذين سمعت عنهم يصنعون منتجات لمنافذ لا يعرفون عنها شيئًا على الإطلاق.

كيف يفعلون ذلك؟ سهل ، فهم إما يوظفون البحث والكتابة إلى شخص آخر ، أو يلاحقون خبيرًا لإجراء مقابلة ، فقط مزيج من الاستعانة بمصادر خارجية و "العلامة التجارية". أيضًا ، هذا النوع من المسوقين لديه مجموعته الخاصة من "الأسباب" للتحفيز.

يشملوا:
مال
فخر الملكية
• حب العملية الإبداعية
• الحاجة إلى التنوع والعرض بدلاً من العمق

لا يهم هذا النوع كثيرًا ما إذا كانت السوق تهمهم شخصيًا. يتمثل هدفه وشغفه في البحث عن أكبر عدد ممكن من المجالات التي تم تجاهلها ، والتعمق فيها بسرعة والبدء في جني الأرباح.

لذا ، إذا كان هذا يبدو مثلك ، فأنت في شركة جيدة! بمجرد أن تتعلم أساسيات البحث المتخصص ، سيكون لديك الاختيار من بين العشرات من الأفكار التجارية المحتملة.

لنجاحك ،
reaction:

تعليقات