هل يجب على المنتسبين قراءة المنتجات
في الوقت الحالي ، يقرر رائد الأعمال الانضمام إلى أعمال التسويق بالعمولة ، ويبحث في دليل التسويق بالعمولة ويتم تقديمه على الفور بمجموعة واسعة جدًا من المنتجات والخدمات ، ومع العديد من البرامج التابعة. يعتبر نشاط التسويق بالعمولة عملاً مزدهرًا بالفعل كما يتضح من العديد من التجار عبر الإنترنت الذين يقدمون برامج تابعة.
هل يجب على المنتسبين قراءة المنتجات |
مع وجود العديد من الخيارات أمامه ، قد يختار رائد الأعمال التراجع والبحث عن المزيد حول المنتجات التي يجب أن يروج لها ، والبرنامج التابع الذي يجب عليه الاشتراك ، والتاجر الذي يجب أن ينضم إليه. إنه يشتري الوقت لنفسه وأراد أن يكون أكثر استعدادًا قبل إنشاء أعمال التسويق التابعة له.
من ناحية أخرى ، سيكون رائد الأعمال متحمسًا للغاية لدرجة أنه سيشترك في أول برنامج تابع يجده مثيرًا للاهتمام. لا حرج في هذا التوق ومثل هذا العمل. الشيء الوحيد الذي يجب على المسوق الجديد التعامل معه هو افتقاره إلى المعرفة بالمنتجات التي اختار الترويج لها.
هل يجب أن يتراجع التابع ويبدأ من جديد؟
إذا كان التابع الجديد سيعيد خطواته ، فسيؤجل فقط اليوم الذي يتمتع فيه بنجاح مالي. لذلك ، يجب عليه المضي قدمًا والاستمرار في برنامج الإحالة الذي اختاره والتعامل مع افتقاره إلى المعرفة على طول الطريق. إلى جانب ذلك ، فإن التعامل مع مثل هذا النقص في المعرفة ليس بالأمر الصعب مثل الحصول على درجة الطبيب.يحتاج المسوق الجديد للقراءة.
عندما يقرر الشريك الجديد قراءة منتجاته ، يجب عليه أولاً طرح الأسئلة التي يريد معرفتها عن المنتجات. هذه الأسئلة ستكون دليله في اختيار مواد القراءة الخاصة به. على سبيل المثال ، إذا كانت المنتجات عبارة عن منتجات خزفية ، فربما أراد أن يعرف أولاً كيف ظهرت صناعة السيراميك. ثم يجب أن يعرف كيف تصنع القطع الخزفية. ويجب أن يعرف أيضًا ما الذي يجعل السيراميك مختلفًا عن جميع العناصر الحرفية الأخرى.ستوفر الإجابات على هذه الأسئلة محتوى جيدًا لموقع الويب التابع الجديد. ستكون المعلومات التي جمعها الحليف للإجابة على أسئلته هي محور المقالات التي سيتم نشرها في الموقع. يكمن جمال هذه المقالات الإعلامية في أنها تحتوي على الحقائق التي يرغب العملاء المستهدفون في معرفتها. لأنه عندما طرح التابع أسئلة ، كان يضع نفسه في مكان العملاء المستهدفين.
ميزة أخرى للقراءة عن المنتجات هي القدرة المكتسبة من الشركة التابعة للإجابة بشكل رسمي وفوري على الأسئلة التي سينشرها الزوار في موقع الويب. عندما يكون العميل المستهدف راضيًا عن سرعة واكتمال الإجابات ، فمن المرجح أن يرعى ويشتري المنتجات التي توصي بها الشركة التابعة.
تعليقات
إرسال تعليق