أفضل 5 طرق مؤكدة لتقليل التخلي عن عربة التسوق

القائمة الرئيسية

الصفحات

اخبار

أفضل 5 طرق مؤكدة لتقليل التخلي عن عربة التسوق

 أفضل 5 طرق مؤكدة لتقليل التخلي عن عربة التسوق

عربة التسوق ، البيع عبر الإنترنت ، البيع عبر الإنترنت ، التاجر ، التجارة الإلكترونية ، التجارة الإلكترونية
أفضل 5 طرق مؤكدة لتقليل التخلي عن عربة التسوق

لقد قضيت وقتًا طويلاً في إنشاء موقع ويب رائع بنسخة إعلانية جذابة للغاية والتي نجحت جدًا في جعل عملائك ينقرون على الزر "Buy Me". ومع ذلك ، بعد فحص سجلات مواقع الويب الخاصة بك ، لاحظت وجود نمط قبيح للغاية - يتخلى عملاؤك عن موقع الويب الخاص بك بعد أن قرروا شراء منتجك (بعد أن ينقروا على الزر "Buy Me"). يسمى هذا التخلي عن عربة التسوق ، لأنه عادة ما تكون عملية الشراء داخل عربة التسوق الخاصة بك هي التي تخيف العميل.

لنستعرض 5 طرق لتقليل التخلي عن عربة التسوق:

1. كن واضحًا تمامًا فيما يتعلق بما يجب القيام به:

 تعد عربات التسوق المعقدة طريقة أكيدة لإخافة العملاء المحتملين. تأكد من أن التعليمات المتعلقة بما يجب ملؤه بسيطة وسهلة القراءة والتعديل. أيضًا ، إذا كانت عملية السحب متعددة الصفحات ، فتأكد من عرض الزر أو الرابط للوصول إلى الصفحة التالية بوضوح.

2. أضف مقياس تقدم:

عملية الشراء النموذجية لمنتج معين على موقع ويب متعددة الخطوات (متعددة الصفحات). في حين أنه من الجيد إبقاء هذه الخطوات قليلة قدر الإمكان ، إلا أنه من الأفضل السماح لعميلك بمعرفة الخطوة التي يتخذونها. يخبر مقياس التقدم العميل ببساطة بالخطوة التي يمر بها في عملية الشراء الخاصة بك. ربما تكون قد شاهدتها وهي تعمل على بعض مواقع الويب المفضلة لديك. يمكن أن يكون عدادًا رسوميًا أو مؤشرًا نصيًا بسيطًا. يعد مقياس التقدم ضروريًا للغاية للمساعدة في تقليل التخلي عن عربة التسوق.

3. اعرض المنتج (أو المنتجات) في عربة التسوق:

 يمكن أن تكون هذه صورة صغيرة ، أو وصفًا موجزًا ​​(لكن محددًا) للمنتج. تأكد من احتواء صورة المنتج أو وصفه على رابط منبثق يعرض جميع التفاصيل والفوائد التي يقدمها المنتج. تذكر ، بينما يملأ العملاء نموذج الشراء ، يحتاجون إلى معرفة ما يشترونه بالفعل - حتى يعرفوا بالضبط ما تتكون منه عملية الشراء - وستجد أيضًا أن الكثيرين يحتاجون فقط إلى إعادة قراءة الفوائد قبل متابعة عملية الشراء.

4. توفير تكاليف الشحن والمناولة مقدمًا:

 من الجيد تضمين تكاليف الشحن والتفريغ في الخطوة الأولى من عملية التحقق - أو حتى أفضل ، تضمين التكاليف في صفحة وصف المنتج. على الرغم من أنهم كانوا على دراية جيدة بتكاليف S&H ، إلا أن العملاء المحتملين ينزعجون تمامًا عندما يقضون 10 دقائق من وقتهم في كتابة جميع معلومات الخروج الخاصة بهم ليجدوا أن التكلفة الإجمالية ارتفعت للتو 15 دولارًا لشركة S&H في الخطوة الأخيرة.

5. أضف بعض شعارات الراحة: هل تنتمي إلى BBB؟

 إذا كان الأمر كذلك ، اعرض شعار BBB على موقع الويب. شعار جيد آخر هو شعار Hacker Safe (www.scanalert.com) الذي يشير إلى أن موقع الويب الخاص بك معتمد من Hacker Safe. تعد شعارات Verisign وبطاقات الائتمان البسيطة مفيدة أيضًا في إضافة المزيد من الراحة للعملية.

إليكم الأمر ... خمس طرق جيدة للمساعدة في وضع حد لمعدل التخلي عن عربة التسوق الخاصة بك.

بإخلاص،
reaction:

تعليقات