ما هو التسويق بالعمولة وهل هو مناسب لي

القائمة الرئيسية

الصفحات

اخبار

ما هو التسويق بالعمولة وهل هو مناسب لي


ما هو التسويق بالعمولة وهل هو مناسب لي

يمكن تعريف التسويق بالعمولة على أنه طريقة ترويجية واسعة الانتشار يتم فيها مكافأة المسوق بالعمولة مقابل كل عرض و / أو بيع و / أو تسجيل يتم إنتاجه من خلال جهود الشركة التابعة (اعتمادًا على نوع البرنامج التابع).


التسويق بالعمولة ، البرامج التابعة ، كسب المال في المنزل ، العمل في المنزل ، الأعمال التجارية من المنزل
ما هو التسويق بالعمولة وهل هو مناسب لي

إنه مشابه لتحصيل العمولات كما يفعل مندوب مبيعات نموذجي. كلما زادت مبيعات المسوق بالعمولة ... زادت أجر الشركة التابعة. إنها بهذه السهولة!

تختلف حسابات التعويض ولكنها تستند عادةً إلى أحد الإجراءات التالية:

الدفع بالنقرة (PPC) - يتم دفع مبلغ محدد لكل زائر يرسله التابع

الدفع لكل عميل (PPL) - حيث يتم الدفع للشركة التابعة مقابل التسجيلات أو الاشتراكات

الدفع لكل بيع (PPS) - يتم دفع عمولة محددة لكل عملية بيع إلى الشركة التابعة

إذا كان هدفك هو تحقيق دخلك بالكامل عبر الإنترنت ، فيمكنك زيادة حركة المرور من قوائم المشتركين الخاصة بك ، ومواقع الويب الخاصة بك ، ومن طرق التسويق الأخرى إلى الروابط التابعة.

ماذا عن مبيعات وتسويق المنتجات؟

سترغب في مشاهدة المنتجات والخدمات الرائعة مع إمكانية إفادة السوق المتخصصة والقوائم البريدية الخاصة بك. لبناء الثقة والدخل ، من الأفضل التوصية فقط بتلك المنتجات التي ستكون ذات أهمية خاصة بالنسبة لهم. إنه وضع يربح فيه الجميع بهذه الطريقة.

عندما تقوم شركة تابعة بتسويق أي منتج ، يتم استيعاب تكلفة تسويق المنتج من قبل الشركة التابعة ، لذلك من المهم وضع هذه التكلفة في الاعتبار عند الترويج للمنتجات. عادة كلما زادت النسبة المئوية للعمولات التابعة الممكنة من أي منتج عالي الجودة ، زادت قيمة هذا المنتج في الترويج.

عندما يتم بيع منتج من خلال الرابط الشخصي للشركة التابعة ، اعتمادًا على الخدمة المستخدمة ، يتم تقسيم إجمالي البيع بين البائع والشركة التابعة وهيئة الضرائب والشاحن (إن وجد) ومعالج الدفع.

من الشائع والمتوقع أن يتم توضيح جميع تفاصيل الشركة التابعة في عملية التسجيل بالعمولة. ومع ذلك ، لا ينبغي أن تخاف من الاتصال بأي بائع لتوضيح برنامج الشراكة الخاص به إذا كانت لديك أسئلة. غالبًا ما يمكنك الاتصال بالهاتف أو البريد الإلكتروني للرد السريع. إذا لم يكونوا على استعداد للإجابة على أسئلتك فعليك الابتعاد عنهم. هناك الكثير من برامج الفروع الأخرى عالية الجودة التي ترغب في الحصول عليها!

هل هو أسلوب الحياة الرقمي بالنسبة لي؟

يقدم العديد من تجار التجزئة القياسيين عمولات صغيرة جدًا لمبيعات الشركات التابعة بينما يقدم معظم المسوقين عبر الإنترنت حوالي 50٪ -75٪ من البيع لكونهم تابعين لمنتجهم الرقمي. هذا هو السبب في أن كونك شركة تابعة للمنتجات الرقمية يمكن أن يكون مربحًا للغاية في فترة زمنية قصيرة نسبيًا.

على الرغم من أن عدد البرامج التابعة للسلع الملموسة والخدمات غير المتصلة بالإنترنت آخذ في الازدياد ، إلا أنه يمكن تطوير نمط حياة رقمي بالكامل فقط من المنتجات التابعة الرقمية أو القابلة للتنزيل والتي قد لا تأخذ شكلًا ماديًا أبدًا.

بالطبع من المهم ملاحظة أنه بصفتك شركة تابعة لأي منتج ملموس ، فأنت لا تفعل أكثر من الترويج لرابط للمنتج عبر الإنترنت. وبهذا المعنى ، فهو في الأساس يشبه المنتج الرقمي.

يعد ClickBank.com أحد أفضل الأماكن للعثور على المنتجات الرقمية التي يمكنك الانضمام إليها. لديهم برنامج تابع تلقائي مدمج في خدمة معالجة الدفع الخاصة بهم بحيث لا يتم ترك مدفوعات الشركات التابعة لمالك المنتج لمعالجتها.

هناك ثلاثة برامج تابعة جيدة أخرى يجب التحقق منها هي:

CJ.com (مفرق العمولة)
Amazon.com
LinkShare.com

إن البقاء مع بائعي الإنترنت ذوي السمعة الطيبة والمعروفين أمر منطقي للغاية لأنك تعلم أنك ستحصل على أموال ، وتعرف متى تتوقع شيكًا أو إيداعًا مصرفيًا ، ويمكنك الاطلاع على تفاصيل حسابك عبر الإنترنت في أي وقت. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كانت لديك مشكلة ، فهم أكثر من راغبين في حلها.

كيف أبدأ التسويق بالعمولة وهل هو مناسب لي ؟

هناك العديد من الطرق لبدء التسويق بالعمولة ، ولكن نقطة البداية الأساسية هي أن يكون لديك موقع ويب يحتوي على روابط نصية أو صور تابعة للمنتجات التي تريد الترويج لها. بشكل عام ، تريد أن تظل مركزًا داخل مجموعة متخصصة أو مجموعة اهتمامات لزيادة إمكانات مبيعاتك. بمعنى آخر ، لا تريد أن يكون لديك العديد من الروابط التابعة المختلفة لمجموعة متنوعة من الأسواق المختلفة تمامًا على موقع الويب الخاص بك. التمسك بموضوع مماثل.

إذا كنت قد استخدمت المنتجات ، فقد تتضمن جهودك الترويجية مراجعة للمنتج بناءً على تجربتك الخاصة جنبًا إلى جنب مع الصور والمعلومات الداعمة الأخرى.

يعد تطوير قائمة الاشتراك في البريد الإلكتروني مفيدًا في التسويق بالعمولة لأنه يمنحك الفرصة للعثور على المنتجات والمعلومات ذات الفائدة الأكثر احتمالية لمجموعة من الأفراد المتشابهين في التفكير (المشتركين لديك) وإخبارهم عنها. يمكن أن تصل قيمة قائمة المشتركين المستهدفة ، الذين بنيت معهم علاقة جيدة ، إلى آلاف الدولارات بمرور الوقت.

من خلال الترويج للمنتجات التابعة إلى العديد من الأسواق المتخصصة المستهدفة ، من الممكن تحقيق دخل كبير بمرور الوقت. خاصة عندما تقوم جهة التسويق التابعة بالترويج لمنتجات عالية الجودة فقط مع إمكانية حقيقية لإفادة العملاء في المجال المناسب.

في الختام ، يعد التسويق بالعمولة طريقة رائعة لكسب الدخل دون أن يكون لديك منتج خاص بك ، ودون الحاجة إلى القيام بأكثر من مجرد جذب الأشخاص المهتمين لعرض معلومات المنتج من خلال الروابط التابعة الخاصة بك. من السهل جدًا البدء ويمكن في النهاية وضع الكثير من الأموال في جيبك. لكن كن مستعدًا لبذل الكثير من الوقت والجهد. كسب المال عبر الإنترنت من خلال البرامج التابعة ليس بالأمر السهل. لو كان الجميع سيكونون أغنياء.
reaction:

تعليقات