لماذا يفشل معظم المسوقين بالعمولة في كسب المال
استشارات التسويق التابعة. تعرف على كيفية تجنب الأخطاء الشائعة التي يقوم بها المسوقون التابعون والتي تؤدي إلى فشلهم.
لماذا يفشل معظم المسوقين بالعمولة في كسب المال
في الوقت الحاضر ، يرغب الكثير من الأشخاص في كسب المال عبر الإنترنت باستخدام قوة البرامج التابعة ، لكن معظمهم يفشل في تحقيق هذا المستوى المالي. يمكن أن تكون البرامج التابعة مربحة للغاية ، إذا كانت لديك الموارد اللازمة للترويج لها عبر الإنترنت. يعتقد معظم الناس أنه بمجرد الانضمام إلى أحد البرامج التابعة ، فإنهم سيكسبون المال ، ولكن هذه ليست الطريقة التي تعمل بها هذه الأيام.
لكي تصبح ناجحًا في هذه الصناعة ، يتطلب الأمر أكثر بكثير من مجرد التحفيز. الأسباب الرئيسية لفشل معظم المسوقين بالعمولة في جني الأموال عبر الإنترنت هي عدم امتلاكهم المهارات أو المعرفة الصحيحة ، ونقص الصبر ، وعدم استخدام أدوات التسويق المناسبة.
إذا كنت لا تعرف كيفية الترويج لبرنامج التسويق بالعمولة على الإنترنت ، فلن تنجح ببساطة. يجب أن يكون لديك المهارات والمعرفة الصحيحة. للقيام بذلك ، يجب أن تستمع إلى خبراء هذه الصناعة. التعلم من الأشخاص الناجحين سوف يسرع بشكل كبير منحنى التعلم الخاص بك ويساعدك على تحقيق أهدافك. هناك العديد من التكتيكات والاستراتيجيات التي يجب أن تعرفها قبل أن تبدأ في الترويج لأي برنامج منتسب.
سيوفر لك هذا في الواقع الكثير من الوقت والمال ، لأنك ستعرف الأنظمة أو طرق الإعلان التي ستحقق أرباحًا وأيها لن تحققه. يصبح البدء كمبتدئ في التسويق بالعمولة أكثر صعوبة كل عام ، بسبب المنافسة الهائلة في هذه الصناعة. المزيد والمزيد من الناس يريدون كسب المال على الإنترنت ، مما يخلق المزيد من المنافسة بين الشركات التابعة. من خلال اتباع خبراء التسويق عبر الإنترنت ، ستكتسب المعرفة والمهارات التي ستتيح لك أن تصبح مسوقًا ناجحًا.
يعد عدم الصبر سببًا رئيسيًا آخر لفشل معظم الناس في صناعة التسويق بالعمولة. العديد من المبتدئين ليس لديهم الصبر على أعمالهم عبر الإنترنت. في بعض الأحيان لا يمكنك توقع جني الأموال بين عشية وضحاها. قد يحتاج عملك إلى وقت لتطوير واكتساب ثقة العملاء أو الزائرين. على سبيل المثال ، لنفترض أن بوب قد تقدم بطلب إلى برنامج تابع وبدأ في إنشاء موقع ويب حول ذلك لتقديم العملاء مسبقًا وجذب الزيارات إلى الروابط التابعة له.
يعتقد أنه سيقدم موقعه على الويب لمحركات البحث ويبدأ في تلقي بعض الزيارات المجانية. اكتشف بوب سريعًا أن موقعه على الويب لا يجلب زيارات من محركات البحث ، لذلك قرر البحث في بعض استراتيجيات تحسين محرك البحث. يتعلم بوب من بعض المصادر المجانية حول كيفية تحسين موقعه على الويب. لذا فقد قام الآن ببعض التحسينات وينتظر حتى تبدأ حركة المرور في الظهور. حسنًا ، سرعان ما تعلم أنه يجب عليه تطوير حملة لبناء الروابط والحصول على أكبر عدد ممكن من الروابط إلى موقعه على الويب.
بعد أسابيع قليلة ، لا يزال بوب لا يدر أي دخل من موقعه ، لذا فقد استسلم ونسي فكرة جني الأموال بالكامل من خلال برنامجه التابع. هذا مثال بسيط على فشل التسويق بالعمولة. ما لم يعرفه بوب هو أن الأمر يستغرق شهورًا لبدء تلقي زيارات محرك البحث الكثيفة. كما أنه لم يكن يعرف كيفية الحصول على الكثير من الروابط إلى موقعه مما تسبب في فشله أيضًا. يلعب الصبر دورًا مهمًا في التسويق بالعمولة. يجب ألا تثبط عزيمتك أو تستسلم أبدًا. من السهل جدًا أن تفشل إذا لم يكن لديك الصبر لتنمية نشاطك التجاري عبر الإنترنت.
يعد عدم استخدام أدوات التسويق عبر الإنترنت المناسبة هو السبب المهم التالي لفشل المسوقين بالعمولة في توجيه حركة المرور إلى الروابط التابعة لهم. في الوقت الحاضر ، لا يكفي مجرد القيام بكل الأعمال يدويًا. تحتاج إلى استخدام أدوات التسويق التي ستجعل عملك أسهل كثيرًا وأكثر كفاءة. على سبيل المثال ، يجب عليك استخدام نوع من محرر html لإنشاء صفحات الويب الخاصة بك بدلاً من القيام بذلك يدويًا عن طريق كتابة كود html.
سيسمح لك هذا بالتحكم بشكل أكبر في موقع الويب الخاص بك. سيؤدي استخدام بعض أدوات إدارة المحتوى أيضًا إلى الحصول على نتائج أفضل أيضًا. يجب عليك أيضًا استخدام نوع من أدوات تحسين محركات البحث التي ستبقيك على اطلاع بآخر تغييرات خوارزمية محرك البحث. تعتبر أدوات التسويق عبر الإنترنت مهمة جدًا ويمكن أن يكون لها تأثير كبير على نجاحك في التسويق بالعمولة.
أود أن أقترح عليك بشدة أن تتسلح ببعض أدوات البرامج لجعل عملك أكثر خنقًا وإنتاجية. هناك بعض أدوات التسويق القوية جدًا التي يتم تطويرها كل يوم. يجب أن يكون لديك دائمًا عدد قليل في ترسانة التسويق عبر الإنترنت الخاصة بك.
لتلخيص كل شيء ، أود أن أبرز حقيقة أن أكثر من 90٪ من المسوقين بالعمولة يفشلون في تحقيق الدخل الذي يسمح لهم بالفعل بكسب لقمة العيش من الإنترنت. المنافسة بين الشركات التابعة تزداد قوة كل يوم. تحاول معظم الشركات التابعة إنشاء تدفقات متعددة للدخل بدلاً من التركيز على برنامج تابع واحد. إنها مجرد لعبة أرقام لا يعرف كيف يلعبها سوى القليل.
أعتقد أن الشركات التابعة تفشل بسبب عدم امتلاكها للمهارات التسويقية الصحيحة ، وقلة الصبر ، وعدم استخدام أدوات التسويق عبر الإنترنت المناسبة. التسويق بالعمولة ليس سهلاً كما كان قبل بضع سنوات فقط. لن يستسلم المسوق الناجح أبدًا وسيواصل تنمية إمبراطوريته عبر الإنترنت لتحقيق أرباح ضخمة.
تعليقات
إرسال تعليق