لماذا تريد أن تكون مسوقًا تابعًا

القائمة الرئيسية

الصفحات

اخبار

لماذا تريد أن تكون مسوقًا تابعًا

 لماذا تريد أن تكون مسوقًا تابعًا


التسويق بالعمولة ، البرامج التابعة ، كسب المال عبر الإنترنت ، كسب المال عبر الإنترنت ، الأعمال المنزلية ، المسوق عبر الإنترنت ، الشركات الصغيرة
لماذا تريد أن تكون مسوقًا تابعًا

إذا كنت مثل 99٪ من السكان ، فلديك بعض الاهتمام الذي تحبه. ربما يكون السفر أو الرياضة أو الحيوانات. إذا كانت لديك مصلحة كهذه ، فلماذا لا تجني بعض المال منها؟ قم بإنشاء موقع ويب لإظهار اهتمامك ، والانضمام إلى بعض البرامج التابعة وإضافة الروابط إلى موقع الويب الجديد الخاص بك. الآن ، البدء في جني الأموال.بسيط ، صحيح؟

لا ليس بالفعل كذلك. عندما يأتي إلي أحد المسوقين الجدد للحصول على المشورة ، أقول له أو لها أن الأمر ليس سهلاً كما يبدو. سيستمع الكثيرون إلى اقتراحاتي ثم "يسلكون طريقهم الخاص" لإنشاء مزارع الشعارات. أحيانًا جميلة ، لكنها ليست فعالة جدًا. أكبر نصيحتي هي "لا تنشئ موقعًا إلكترونيًا عن الحيوانات الأليفة وتضيف لافتات تابعة مثل القنوات الفضائية أو المقامرة أو المواعدة. إنها لا تعمل!

لنبدأ بمناقشة ماهو التسويق بالعمولة حقًا:

التسويق بالعمولة هو شراكة بين تاجر على شبكة الإنترنت وواحد أو أكثر من الشركات التابعة. المسوقين بالعمولة هم عمولات مدفوعة لإحالة الآخرين إلى الموقع - تحديدًا لتحقيق المبيعات أو العملاء المحتملين أو "النقرات".

هناك الكثير من الفوائد للتسويق بالعمولة. لا يتعين عليك التعامل مع العملاء ، ولا تقلق بشأن معالجة الدفع أو العثور على الشركات التابعة لك. ولكن ، هل لديك الصبر اللازم للبناء من الألف إلى الياء؟ يتطلب معرفة نفسك. يستغرق وقتا ويستغرق المثابرة. يتطلب وجود رغبة قوية للنجاح. وهذا يتطلب القليل من الحظ. أنت لن تصبح مليونيرا بين عشية وضحاها - آسف!

مرة أخرى ، ما هو شغفك؟ ما هي المنتجات التابعة التي يمكنك العثور عليها والتي ستكمل اهتماماتك؟ هل هذه المنتجات التابعة تبيع بالفعل؟ قم بواجبك المنزلى! يجب عليك البحث عن منتجاتك بدقة.

ليس من السهل أن تكون مسوقًا ناجحًا. هناك الكثير يجب أن تتعلمه. بمجرد إنشاء موقع الويب الخاص بك ، تحتاج إلى معرفة كيفية تسويق موقعك بشكل فعال. ستحتاج إلى آلاف ، بل وعشرات الآلاف من الزوار لمشاهدة "عروض" المنتجات التابعة لك. فكر بشكل اكبر! اذهب للحصول على الكثير من المبيعات - وليس واحدة فقط! بالمناسبة ، لا تبيع - بيع مسبق! المفتاح الحقيقي للنجاح في التسويق بالعمولة هو تطوير موقع ويب جيد يعتمد على المحتوى ونسج الروابط التابعة لك في كل المحتوى الخاص بك.

إنشاء قائمة - رسالة إخبارية. يجب أن يكون لديك طريقة لإعادة زوار موقع الويب الخاص بك إلى موقعك. بمجرد مغادرتهم ، لن يعودوا بدون بعض الحوافز. ضع مربع الاشتراك في الرسائل الإخبارية في كل صفحة من صفحات موقعك لأنك لا تعرف أبدًا الصفحة التي سيهبط عليها زوار موقعك أولاً.

كن مبدعا. فكر في طرق للحفاظ على عودة الزوار. ربما مع المسابقات أو الاقتراع. قد ترغب في التخلي عن "الهدية الترويجية" من حين لآخر. اكتب التقارير والمقالات. حافظ على المحتوى الخاص بك جديدًا وجديدًا.

ما رايك ؟ هل ما زلت تريد ان تكون مسوقًا بالعمولة ؟  جيد اذن ابدا وكما يقول المثل استمر في المتابعه.
reaction:

تعليقات