كيفية تحسين محركات البحث مع شركات (SEO)

القائمة الرئيسية

الصفحات

اخبار

كيفية تحسين محركات البحث مع شركات (SEO)

كيفية تحسين محركات البحث مع شركات (SEO)

تحسين محرك البحث (SEO) هو مجموعة فرعية من التسويق عبر الإنترنت وهو أحد أكثر الوسائل فعالية من حيث التكلفة لتوجيه حركة المرور المستهدفة إلى موقع ويب. عادةً ما يعمل ممارس تحسين محركات البحث (SEO) مع شركة لتطوير إستراتيجية مستمرة للترتيب جنبًا إلى جنب مع المنافسين وفوقهم في محركات البحث الرئيسية لشروط البحث المربحة. عادةً ما يشار إلى مصطلحات البحث هذه بالكلمات الرئيسية وإذا كانت هناك كلمات رئيسية متعددة في عبارة ما ، فسيتم استخدام مصطلح keyphrase بشكل عام.

"سيو بالعربي" "شرح SEO للمبتدئين" "SEO ماهو" "SEO Google" "ماهي علاقة ال seo بالتسويق الرقمي؟" "ما هو SEM" "تحسين محركات البحث PDF" "تؤثر سرعة الموقع على تحسين محركات البحث" "مفتاح تعزيز المحتوى هو" "تقنيات سيو" "يظهر الإعلان المدفوع في محركات البحث من خلال" "التسويق عبر محركات البحث SEM" "نوع ملف خريطة الموقع sitemap هو:" "ماهي علاقة ال SEO بالتسويق الرقمي" "نوع ملف خريطة الموقع Sitemap هو" "Google Search Console" "بحث جوجل" "URL" "خطوات البحث في محركات البحث Google" "عمل محرك بحث مثل جوجل" "كيف يعمل محرك البحث" "قواعد البحث في جوجل" "برنامج سيو" "كيفية استخدام السيو" "خدمات ال SEO" "عمل SEO لموقعك" "شركات سيو" "اسعار SEO" "Gorizm" "باقات سيو" "كاتب SEO" "ما هو البحث الإلكتروني" "SEO meaning"
كيفية تحسين محركات البحث مع شركات (SEO)

تجدر الإشارة إلى أنه ، كما هو الحال مع معظم أنواع الصناعة ، يمكن أن يكون ممارسو تحسين محركات البحث بمستويات متفاوتة من المهارات والخبرات. لا يوجد مستوى معين من التحصيل أو درجة التأهيل التي يمكن أن يحققها مُحسنات محركات البحث. هذا يمكن أن يجعل من الصعب اختيار فرد أو شركة مناسبة للمساعدة في تحسين تصنيفات محرك البحث لموقع الويب. تختار العديد من الشركات أن تتذوق من شركة تحسين محركات البحث (SEO) قبل توظيفها للتعامل مع مشروع كامل. على سبيل المثال ، إذا كان موقع الويب يتطلب خمسة عشر عبارة رئيسية أو نحو ذلك.

إذن ما الذي يميز شركة SEO معينة عن الأخرى؟

 حسنًا ، قد يجادل الكثيرون بأن معظم ممارسي تحسين محركات البحث (SEO) ، إن لم يكن جميعهم ، قادرون على تقديم نوع من المنتجات الأساسية للتسويق عبر البحث. سواء كان هذا 50 رابطًا خلفيًا شهريًا أو حتى إذا كان هذا شيئًا مخصصًا أكثر ، يبدو أن هذا هو المعيار لمعظم مشاريع تحسين محركات البحث. ولكن هل هذه التسليمات تناسب فقط تصور العميل لما يجب أن يستلزمه مشروع تحسين محركات البحث ، والأهم من ذلك ، هل تقدم هذه المشاريع نتائج مناسبة بالفعل. عندما أقول مناسبًا ، أعني نتائج محسّنة بشكل كبير لمحرك البحث تتعلق بمصطلحات بحث جديرة بالاهتمام ومربحة بدلاً من المواقع الرمزية الأولى للعبارات الرئيسية التي لا يبحث عنها أحد بالفعل!

إذن كيف يعمل تحسين محركات البحث؟

 حسنًا ، تتمتع أفضل شركات تحسين محركات البحث (SEO) بالمهارات والخبرة في العثور على مجالات متخصصة وغير مستغلة لم يعثر عليها أحد و "استغلها" حتى الآن. في حالة عدم وجود مناطق متخصصة ، فإن أفضل العبارات الرئيسية المتوفرة تركز على استخدام كل من منهجية المجموعة والميزة الإبداعية. على سبيل المثال ، إذا كان عملك يقدم خدمات محاسبة تركز على خدمة محلية ودودة ، فيجب أن يركز موقع الويب الخاص بك على عبارات البحث التي تتعلق بعبارات رئيسية مثل "محاسبون في بارنسلي".

 أنا لا أقترح بأي حال من الأحوال أن تركز جميع مواقع الويب على عبارات البحث القائمة على الجغرافيا لأن العديد من الأسواق المستهدفة للشركات هي ، في الواقع ، وطنية أو حتى دولية. لذا فإن السياق الذي يمكن من خلاله تصنيف موقع ويب معين يحدد بالتأكيد الترتيب الذي يتم إجراء بحث الكلمات الرئيسية باستخدامه.

السياق هو مصدر قلق كبير في تحسين محركات البحث. يحاول الجزء التالي من المقالة تحديد الترتيب الذي قد يقوم به ممارس تحسين محركات البحث النموذجي بصياغة إستراتيجية تحسين محركات البحث. استراتيجية تحسين محركات البحث (SEO) هي خطة يجب على الشركة أو الممارس أو شركة تحسين محركات البحث اتباعها لتحقيق نتيجة محسوسة. استراتيجية تحسين محركات البحث هي مرحلة أولية وتشكل أساسًا لخطة تحسين محركات البحث التي تصبح جزءًا من خطة التسويق الشاملة للشركة.

 تذكر مبتذلة العمل الشائعة ، إذا فشلت في التخطيط ، فأنت تخطط للفشل. تتكون خطة تحسين محركات البحث عادةً من جدول عمل يعتمد على مقدار محدد من البحث عن الكلمات الرئيسية وأبحاث المنافسة وتجربة تحسين محركات البحث وإرشادات الخبراء. يمكن أن تساعد الاتجاهات السابقة ممارس تحسين محركات البحث على التكهن بنتيجة محتملة ، لكن لا يمكن دائمًا التنبؤ بدقة بمواضع صفحة الويب المستقبلية في محركات البحث الشائعة بناءً على المتغيرات المعنية. غالبًا ما تُعرف هذه المتغيرات باسم عوامل الترتيب.

خلال مراحل التخطيط لإستراتيجية تحسين محركات البحث (SEO) للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة (SMEs) ، يجب الاعتراف بأن المؤسسات الأكبر قد يكون لديها فرق من المسوقين عبر الإنترنت الذين يعملون على الترويج للموقع تسعة بينما خمسة ، من الاثنين إلى الجمعة. كيف يمكن للشركات الصغيرة التنافس مع الشركات الأكبر؟ هذه مشكلة قديمة. تمتلك المؤسسات الكبيرة ميزانيات تسويقية ضخمة ويمكنها اختبار أفكار مختلفة بينما يجب أن تكون الشركات الصغيرة أكثر اقتصادا في إنفاقها. هذا هو السبب في أن شركات التسويق عبر الإنترنت الصغيرة المتخصصة في تحسين محركات البحث والدفع لكل نقرة يتم استدعاؤها بشكل متكرر من قبل الشركات الصغيرة.

بشكل عام ، أكثر شركات تحسين محركات البحث نجاحًا هي تلك التي تتبع نموذج عملية قابل لإعادة الاستخدام وقابل للتطوير ، ولكنها أيضًا تتخطى المنافسة من حيث الإبداع. يجب أن نتعلم شيئًا من وكالات الإعلان الكبرى التي تقضي أيامًا وحتى أسابيع في استحضار أفكار رائعة وجذابة وجذابة للترويج لمنتجات عملائها.

نحن نعلم أن محرك البحث الأمثل هو مجموعة فرعية من التسويق عبر الإنترنت تمامًا كما أن إعلان البانر هو جزء من التسويق التقليدي. إذن ما الذي يجعل هاتين المنطقتين مختلفتين بشكل كبير؟ حسنًا ، في حين أن التسويق التقليدي هو شكل من أشكال التسويق بالدفع ، فإن التسويق عبر الإنترنت هو نوع من التسويق بالجذب.

دفع التسويق

هذا هو أي نوع من أنواع التسويق يتم وضعه أمام الناس. يمكن أن تختلف درجة الاستهداف على نطاق واسع. على سبيل المثال ، يتم استهداف إعلانات الموسيقى الحية القادمة والقادمة في الحانات إلى حد ما ، في حين يتم تصنيف إعلانات البانر العامة في مراكز المدن منخفضة من حيث الاستهداف. تتمثل العيوب الرئيسية في Push Marketing في أن الأشخاص يشاهدون الكثير من إعلانات البانر والملصقات وما إلى ذلك كل يوم بحيث تتحول أدمغتهم إليهم ولا تسجلهم بعد فترة.

سحب التسويق

مُحسّنات محرّكات البحث (SEO) هو شكل من أشكال Pull Marketing وهو أكثر استهدافًا لأن الباحثين (المصطلح "الباحثون" يشيرون إلى مستخدمي الإنترنت الذين يجرون عمليات بحث بالكلمات الرئيسية أو العبارات الرئيسية في محركات البحث) يبحثون بالفعل عن ذلك وبالتالي يهتمون بالفعل بما أنت عليه يبيع. يتمثل الجانب السلبي في تحسين محرك البحث في أنه أصبح أكثر صعوبة ، ويستغرق وقتًا طويلاً ، ومكلفًا لكي يتم تصنيفك على أساس عبارات البحث الشائعة والمربحة. نحن كمسوقين عبر الإنترنت نتعامل مع هذه المشكلة من خلال البحث عن طرق أكثر إبداعًا بشكل متزايد للانخفاض. على سبيل المثال ، يعد التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي الآن خيارًا شائعًا جدًا للمسوقين عبر الإنترنت لمساعدة جهود تحسين محركات البحث الخاصة بهم. أفضل ممارسي تحسين محركات البحث (SEO) قادرون على دمج استراتيجيات تحسين محركات البحث بنجاح في خطة التسويق الأوسع. يساعد هذا في ضمان عدم ترك أي جهد دون قلبه وأن الصورة الأكبر يمكن رؤيتها دائمًا أثناء تقدم حملة تحسين محركات البحث.

هذا النوع من النهج الشامل لكبار المسئولين الاقتصاديين هو مفتاح حملة تحسين محركات البحث الناجحة لعدد كبير من العملاء الراضين.
reaction:

تعليقات