كيف تعيش إمكاناتك الكاملة كل يوم

القائمة الرئيسية

الصفحات

اخبار

كيف تعيش إمكاناتك الكاملة كل يوم


كيف تعيش إمكاناتك الكاملة كل يوم


الحلقة الكاملة,يوم,أفلام كاملة,كاملة,كيف تنشئ شركة ناجحة,كيف انجح,كيف تؤسس شركة,كيف تنشئ شركة,كيف تنشيء شركة,كيف تنشئ شركة صغيرة,الدرس الاول في تعليم الكهرباء,كل,كيفية انشاء شركة,كيفية تأسيس شركة,برنامج أكلات وتكات,مهرجان الكيك,لماذا تركت عملك السابق,الميكانيكا,اكلات وتكات,أكلات عالمية,افكار ذكية لعزومات رمضان,اغاني التسعينات المصرية,شبكة تليفزيون قنوات الحياة,اجمل مراوغات نجوم كرة القدم,برنامج الشيف حسن,برنامج أحلى أكلة,وتكات,سكيتشات كرة القدم,كيالي,قوة التركيز فى حياتك
كيف تعيش إمكاناتك الكاملة كل يوم


كثير من الناس ، الذين يطلبون المساعدة لتحسين حياتهم ، يكشفون أن الخوف هو أحد الأسباب الأكثر بروزًا. يؤدي الخوف في كثير من الأحيان إلى الندم. في الواقع ، يمكن نقل الندم من التجسيدات السابقة إلى جانب المشاعر الأخرى التي لم يتم حلها.

الندم هو العقبة الأخيرة التي يجب على الناس حلها بعد الخوف. سيؤدي تحويل أو تحويل أي ندم إلى منظور جديد ، بما في ذلك الأسف من التجسيدات السابقة.

حتى عندما ساعدت الناس على تجاوزالخوف كان هناك البعض لم يعيشو الحياه التي يستحقونها السبب هو أنهم يعيشون في ندم على شيء سواء في هذا التجسد أو التجسيد السابق.

"كان ينبغي القيام بذلك عاجلاً".

"هل فعلت هذا بشكل مختلف."

"يمكن أن تفعل هذا بشكل أفضل."

ما هي الأشياء التي يجب أن تندم عليها ، هل يمكن أن تندم؟


عندما تسمع هذه الكلمات في رأسك أو تقولها بصوت عالٍ ، فأنت تعيش في حالة ندم. المسكن فيه يعني أنك تحجب نفسك عن السطوع في حياتك الذي يريد أن يتألق.

يبدو الأمر أشبه بإغلاق الستائر على أشعة الشمس الجميلة ، بينما تتأسف لعدم شروق الشمس اليوم.

الندم يجعلك تعيش في الماضي. يمنعك من الوقوف بكامل قوتك في الوقت الحالي.

هذه اللحظة هي أول لحظة في بقية حياتك. لديك القدرة على اتخاذ خيارات جديدة. وأنت تستحق أن تتاح لك كل الفرص التي ستوفرها هذه الخيارات الجديدة.

عندما تجد نفسك تعيش في حالة ندم ، أدرك أنها فرصة لاتخاذ إجراء واتخاذ قرار مختلف ، بحيث تقربك اللحظة التالية من الصحة والثروة والفرص التي تريدها وتستحقها.

ثلاث نصائح للقضاء على ينبغي ، يمكن ، يمكن:


اسأل نفسك ما إذا كان هذا حقيقة أم استجابة عاطفية. كلاهما صالح ومهم بنفس القدر للوصول. إذا كان الأمر كذلك ، فقم بفحص الموقف وفكر في كل خطوة اتخذتها على الطريق الذي أوصلك إلى هذا الندم. كيف يمكنك تجنب اتخاذ نفس الخطوات في المستقبل؟ إذا كان الأمر عاطفيًا ، فابحث واكتشف المشاعر التي يتم تحفيزها وكيف تؤثر عليك.

اطلب من شخص ما مساعدتك في إيجاد منظور جديد. عندما تكون في وسط موقف صعب ، خاصةً عاطفيًا ، من الصعب رؤية الخيارات الأخرى. قال نابليون هيل: "من كل محنة تأتي بذرة ذات فائدة متساوية أو أكبر". عندما تقف أمام شجرة وأنفك على اللحاء ، لا يمكنك رؤية أي شيء آخر. إذا كان لديك شخص يمكنه أن يسحبك ، قليلاً فقط ، سيكشف منظور جديد مجموعة كاملة من الاحتمالات.

أبدي فعل. بمجرد أن تكشف عن ندمك ، كيف وصلت وما الذي يدفعك إلى الشعور بالألم ؛ ولديك منظور جديد يسمح لك باختيار جديد في حياتك ؛ حان الوقت لاتخاذ الإجراءات. ما هي الخطوات التي يمكنك اتخاذها لتحويل محنة الندم إلى بذرة ذات فائدة أكبر؟ حدد خطواتك ثم اتخذ الخطوة الأولى!

عندما تتخذ الخطوات المذكورة أعلاه لتحويل ندمك إلى عمل إيجابي ، ستبدأ في عيش حياة أكبر وأكثر جرأة. هذا يعني أنك ستواجه التغيير الذي قد يكون غير مريح لبعض الوقت. ومع ذلك ، في التحليل النهائي ، الأمر يستحق الجهد المبذول.

هذه اللحظة هي أول لحظة في بقية حياتك.


هل أنت على استعداد لاتخاذ الخطوات المطلوبة للمطالبة بسعادتك ونجاحك وامتيازك وتمكينك؟ هل ستستغل الفرصة لخلق واقع جديد لحياتك؟

حان الوقت للتغيير والاستعداد لما سيحدث في حياتك ... لذلك أريدك أن تضع قلبك وروحك في الاهتمام الشديد بمدى الألم العقلي والعاطفي والجسدي الذي تعاني منه. ثم ، خطوة بخطوة يمكن إجراء التحول بلطف ، بسهولة ، ودون الاضطرار إلى التعامل مع الألم النفسي والعاطفي والتوتر الناتج عن عدم معرفة ما يجب القيام به ، وعدم الشعور بأفضل ما لديك ، وجميع الطرق القديمة الأخرى التي تعيقك. قد تحتاج إلى طلب المساعدة للتخلص من الشك الذاتي أو الخوف أو الذنب أو العار أو عدم الجدارة.

هذا استثمار في صحتك وسعادتك ونجاحك وإنجازك وتمكينك.اتباع المبادئ في هذه العمليه ستغير حياتك الى الابد واريدك ان تجربها بنفسك في اقرب وقت ممكن تذكر أنك الوحيد الذي يمكنه الاهتمام بسعادتك وصحتك العقلية والعاطفية والجسدية والنجاح المهني.
reaction:

تعليقات