أهم 15 توصية للقبول في ادسنس 2021 Adsense

القائمة الرئيسية

الصفحات

اخبار

أهم 15 توصية للقبول في ادسنس 2021 Adsense


أهم 15 توصية للقبول في ادسنس 2021 Adsense


ادسنس,جوجل ادسنس,adsense,الربح من ادسنس,google adsense,القبول في ادسنس,انشاء حساب ادسنس,شروط قبول المدونة فى جوجل ادسنس,الربح من جوجل ادسنس,حساب ادسنس,جوجل ادسنس 2021,القبول في ادسنس 2020,انشاء حساب جوجل ادسنس 2021,قبول موقعك في ادسنس,قبول الموقع في ادسنس,ادسنس 2020,شروط القبول في أدسنس 2020,القبول في جوجل ادسنس,شروط قبول موقعك فى جوجل ادسنس,شروط قبول المدونة في جوجل ادسنس 2020,كيفية قبول مدونتك في ادسنس,عدد المقالات للقبول في ادسنس,القبول في ادسنس بدومين مجاني,شروط قبول مدونة بلوجر في ادسنس
أهم 15 توصية للقبول في ادسنس 2021 Adsense

لقد أنشأت مدونتك الأولى ، وقدمت العديد من المشاركات المكتوبة جيدًا حول الموضوع المهم. لقد قمت أيضًا بربط حساب التدوين الخاص بك بـ AdSense ، وأنت تنتظر الزوار بصبر. لكن الزوار لا يأتون. يمكنك أن ترى ذلك بوضوح من إحصائيات النشر وعداد المدونة ومن إحصائيات AdSense .

 إذا قمت بتسوية تواجدك على الويب في المجتمعات الكبيرة (Blogger و Flixya و Senserely وما إلى ذلك) ، يمكنك الانتظار حتى يعثر أعضاء المجتمع على منشورك ، أو حتى يقوم موقع الاستضافة الخاص بك بإرسال مشاركتك إلى محركات البحث الرئيسية وفقًا لـ موضوع ذو صلة. لكنك تريد أن ترى النتائج على الفور.

 عندما أنشأت مدونتي ، كنت متعطشًا للتحسين الفوري لإحصائيات حركة المرور الخاصة بي أيضًا. لذلك ، دخلت على الإنترنت ، وقمت ببحث شامل عن التوصيات من المدونين المحترفين والزملاء.

المقالة التالية هي الجزء الأول من سلسلة المراجعات ، بناءً على المصادر المتعددة حول الموضوع: "كيفية زيادة حركة مرور المدونات بدون استثمارات مالية". سنبدأ مناقشتنا من الجزء الأكثر أهمية من الاختراق الناجح لسوق المدونين عبر الإنترنت - محتوى المدونة. بغض النظر عن مدى صعوبة عملك على ترويج المدونة ، فإن فرصك قليلة جدًا للنجاح إذا لم يكن المحتوى الخاص بك مثيرًا للاهتمام أو تم تقديمه بشكل سيئ. في قائمة التوصيات التالية ، جمعت بين الخبرة الجيدة والسيئة من الخبراء.

1. تقديم محتوى عالي الجودة. من الصعب شرح كيف يمكن فصل المحتوى عالي الجودة عن المحتوى غير عالي الجودة بكلمات بسيطة. ولكن ، إذا قرأت مقالًا حول موضوع اهتماماتك ورأيت قل لنفسك: "هذا كل شيء. كنت أعرف ذلك ، لكن المؤلف وضع فريق العمل على المدونة بشكل جيد للغاية" - فهذا محتوى جيد. شارك خبراتك بسخاء مع أشخاص آخرين ، حتى يتعرف عليها القراء ويعتمدون عليك وعلى رأيك.

2. تقديم محتوى أصلي. هناك العديد من المواقع التي تحتوي على محتوى مجاني لمدونتك ، ولا حرج في استخدام مقال (مثل هذا) من حين لآخر يتناسب تمامًا مع موضوع مناقشتك (بالتأكيد ، إذا قدمت المعلومات عن مصدر المقالة ، و يسمح مضيف التدوين الخاص بك بنشر محتوى غير أصلي). لكن المدونات الأكثر قابلية للقراءة ليست تلك التي تجمع مقالات حصرية من مصادر أساسية أخرى ، بغض النظر عن مدى جودة المنشورات المنشورة.

3. الصوت الشخصي. من خلال مشاركاتك ، يجب أن يرى القراء مؤلفًا - أنت. نظرًا لأن المدونات تشبه المجلات الشخصية إلى حد كبير ، فإنها تحتاج إلى لمسة شخصية لمنشئها ، مما يمنح الزائرين الشعور بأنك تحبهم شخصيًا وأنت سعيد بقدومهم ، وتكتب لهم لجعل حياتهم أسهل وأكثر متعة. يمكن تأمين هذه اللمسة الشخصية من خلال التعليقات المضحكة ، والأمثلة من تجربتك ، وما إلى ذلك.

4. تقديم محتوى مثير للاهتمام وخبير. كل شخص لديه الموضوع (الموضوعات) حيث يكون هو أو هو خبير. اختر موضوعًا لمشاركاتك يثير اهتمامك حقًا. لا تختر الموضوعات ، لأنها تبدو الأكثر ربحية في عيون Google AdSense. إذا لم تستمتع بكتابة مشاركاتك ، فلن يستمتع الزوار بقراءتها. كن على دراية دائمًا بجميع الاتجاهات الجديدة حول موضوع اهتمامك وكن خبيرًا في هذا المجال.

5. انظر إلى مشاركاتك من وجهة نظر الزائر. حاول مراجعة منشورك باعتباره منشورًا لشخص غريب عثرت عليه عبر الإنترنت. هل هذا المنشور يحافظ على انتباهك حتى النهاية ، أم تشعر بالملل على الفور؟ حاول أن تكون موضوعيًا. إذا تمت كتابة هذا المنشور بواسطة شخص آخر ، فهل ترغب في ذلك؟

6. محتوى مثير للجدل. إذا كان هذا ينطبق على موضوع مناقشتك ، فقم بإعداد المنشورات ذات المحتوى المثير للجدل ، والذي قد يثير المناقشة والجدل ، مما سيزيد من عرض المدونة وسيؤدي في النهاية إلى زيادة عدد الزيارات. إحدى طرق زيادة مشاركة المستخدم هي نشر أسئلة مثيرة ولمس "الموضوعات الساخنة". يجب أن تكون هذه المنشورات مرتبطة بموضوع مناقشتك ويجب أن تستخدمها بعناية ، حيث أن أناقة مدونتك ونزاهتها أكثر أهمية لنجاحك على المدى الطويل.

7. احترم قرائك. المدونة ملكك ، ويمكنك التعبير عن آرائك الشخصية حول أي موضوع بأي حد ، مع بعض القيود القانونية. ومع ذلك ، أثناء توصيل رأيك ، كن مهذبًا ومحترمًا على قدم المساواة مع جميع الزوار ، حتى أولئك الذين قد لا يشاركونك وجهة نظرك بشكل واضح.

8. أخبار ومحتوى طويل الأمد. حاول إنشاء مقالات ذات محتوى طويل الأمد لضمان سهولة قراءة مشاركاتك في العام المقبل ، أو السنوات العشر القادمة ... بالتأكيد ، ليس من السهل إلى المستحيل بالنسبة للمواضيع المتعلقة بالإنترنت أو التكنولوجيا أو الموضوعات الأخرى التي تتميز بها اتجاهات التطور السريع. إذا كان المحتوى الخاص بك يفقد حقيقته بسرعة ، فكن أول من ينقل الأخبار ، مع أخذ حركة المرور في الاتجاه الآخر.

9. تتبع الروابط إلى مشاركاتك الأخرى. أثناء كتابة منشور جديد ، حاول تضمين الروابط ذات الصلة من مشاركاتك القديمة ، والترويج لها بالطريقة الأكثر طبيعية. لا ينبغي أن ينظر القراء إلى هذه الروابط الداخلية على أنها ترويج مخجل ، ولكن يجب أن تكون جزءًا لا يتجزأ من المنشور.


10. أسلوب الكتابة والتصميم. يجب عليك تطوير أسلوبك الخاص الذي يسهل التعرف عليه ككاتب. ولكن ، قد تكون نصيحة صعبة للمؤلفين لأن اللغة الإنجليزية ليست لغتهم الأم. على أي حال ، سيقدر القراء دائمًا ما إذا كنت تجعل فهمهم أسهل باستخدام التهجئة الصحيحة ، والقواعد النحوية ، وعلامات الترقيم ، وكتابة الأحرف الكبيرة حسب الحاجة ، وتدقيق منشوراتك ، واستخدام تصميم المدونة والسمات ، وسيساعد القارئ على التركيز على المنشور ، وتجنب الإلهاء من عقبات القراءة. من خلال استثمار وقتك في هذه الإجراءات البسيطة ، ستظهر في الواقع الاحترام للقارئ.

11. تحديثات منتظمة. قم بتحديث مدوناتك بانتظام ، واجعل المعجبين والمشتركين يدمنون المنشور الجديد الذي يمكنهم الاستمتاع به بشكل منتظم. القاعده هي كلما زادت مدونتك بانتظام ، زاد عدد الزيارات التي تحصل عليها. إانه  يزيد من قاعده المعرفه الشامله، التي تقدمها للجمهور ، جنبا إلى جنب مع الحفاظ على القراء الاكثرتفانيا حتى لا يخيب املهم بسبب غيابك الطويل.
12. الصور والفيديو. استخدم الصور ومقاطع الفيديو المضمنه بشكل طبيعي في مشاركاتك. إنها تعطي المزيد من النكهات لمقالاتك ، وتجعلها أكثر قابليه للقراءة  وتجذب انتباه الجمهور.

13. عنوان المدونه ووصفها. لا تظن أنه غير مهم إنه بالتأكيد! فكر في الامر ، واختر عنوانا رائعا وملائمًا ومباشرا وغنيا بالكلمات الرئيسيه يشجع الاشخاص على التحقق من موقعك لأول مره ، عندما لا يكون لديهم أي شيء عنك وعن مدونتك. يجب أن يتطابق الوصف مع العنوان ، ويقدم عرضا تقديميا موجزا ​​عن موضوعك ونهجك وطابع العرض التقديمي سيساعدك هذا أيضًا في الحصول على نتائج فهرسه أفضل في محركات البحث الرئيسيه.

14. المشاركات الاكثر شهره لديك المشاركات التي تعجبك أكثر ، ويحب القراء معظمهم لماذا لا تضع روابط دائمه لهم على الأشرطة الجانبية للمدونة ، أو تضيف القليل من المشاركات "القاتلة" في توقيعك ، أثناء قيامك بإنشاء مشاركاتك العادية؟ يجب استخدام أفضل سلاح لديك قدر الإمكان.

15. طول المشاركات. يوصى بالحفاظ على المشاركات العامة والفقرات داخل المنشور قصيرة. من الأفضل أن تعرض على زوارك القدوم يوميًا ، والتحقق من المعلومات الجديدة الخاصة بك ، بدلاً من إرهاقهم ، من خلال قراءة مقال واحد طويل. هذا لا يعني أنه يجب عليك دائمًا إعداد المنشورات القصيرة. إذا كان من الممكن تقسيم المقالة الطويلة إلى مكونات مكتفية ذاتيًا ، فمن الأفضل تقسيمها وترتيب إرسال أجزاء منفصلة.

reaction:

تعليقات