كيفية إعداد حساب PayPal

القائمة الرئيسية

الصفحات

اخبار

كيفية إعداد حساب PayPal


كيفية إعداد حساب PayPal


انشاء حساب باي بال,انشاء حساب paypal,paypal,فتح حساب باي بال,كيفية عمل حساب paypal مفعل مجانا,حساب,إنشاء حساب باي بال,كيفية عمل حساب باي بال,طريقة إنشاء حساب باي بال,كيفية انشاء حساب باي بال,عمل حساب باي بال,إنشاء حساب باي بال paypal,كيفية عمل حساب باي بال في تركيا,شرح عمل حساب باي بال,انشاء حساب بايبال مفعل,تفعيل حساب paypal ببطاقة payoneer,عمل حساب باي بال بدون فيزا,كيفية انشاء حساب باي بال بدون بطاقة مصرفية,فتح حساب paypal,عمل حساب paypal,انشاء حساب paypal امريكي,انشاء حساب باي بال وتفعيله
كيفية إعداد حساب PayPal


لا شك أن PayPal ضروري عند البدء عبر الإنترنت لأول مرة ، ولكن كيفية إعداد حساب PayPal بالطريقة الصحيحة ، تحدث فرقًا في المبيعات وفي علاقتك مع PayPal.

إذا كنت متصلاً بالإنترنت لفترة قصيرة ، فأنا متأكد من أنك سمعت عن FEARED PayPal التجميد والحجز والقيود! في سلسلة PayPal هذه ، أريد مساعدتك في تعلم كيفية إعداد PayPal بالطريقة الصحيحة وبعض النصائح الرائعة أيضًا.

نصائح حول - كيفية إعداد حساب PayPal


في هذه السلسلة من مقاطع فيديو إعداد حساب PayPal ، سأوضح لك كيفية إعداد PayPal ووضع علامة تجارية على PayPal الخاص بك. ما يدعو PayPal إنشاء صفحات PayPal مخصصة. هذه فائدة كبيرة لك وميزة لا يعرفها الكثير من الناس متاحة للتجار.

إذن ، ما هي صفحة PayPal المخصصة؟


عندما ينقر العميل على زر الشراء الآن أو زر الإضافة إلى عربة التسوق ، يتم نقله إلى PayPal حيث يبدأ عملية الشراء. في معظم الحالات ، تكون الصفحة التالية التي يرونها هي صفحة PayPal العامة العادية. لا يوجد أي شيء فيه يبدو حقًا أو يخبر العميل أنه لا يزال معك ... بخلاف بعض النصوص الصغيرة التي تحتوي على اسم عملك وبعض النصوص الصغيرة جدًا في حقل الوصف الذي يوضح المنتج الذي يشترونه.

الآن ... إذا لم تكن تعرف كيفية إعداد PayPal بشكل صحيح ، فقد لا يكون اسم النشاط التجاري الذي يراه عميلك أثناء معاملة PayPal شيئًا يعرفه أو يعرفه. مثل العديد من الأشخاص ، عند إعداد حساب PayPal الخاص بك ، ربما تكون قد منحته اسمًا عامًا مثل OnlineInf0 LLC لأن لديك عدة مواقع ويب وتبيع عدة أنواع مختلفة من المنتجات.

الآن يشعر عميلك الذي يشتري أحذية من موقع الويب الخاص بك باسم Mary's Shoes بالارتباك عندما ترى أثناء شرائها OnlineInf0 LLC في صفحة معاملات PayPal. تفترض أنها نقرت بطريقة ما على رابط خاطئ أو بطريقة ما أعطاها PayPal الصفحة الخطأ. لذلك ، تغلق ، وتحاول مرة أخرى ، وتحصل على نفس النتائج ، وتصبح أكثر تفاقمًا وتذهب لشراء حذائها في مكان آخر.

إعداد PayPal خاطئ = خسارة في المبيعات


لقد فقدت هذا البيع واحتمالية العديد من المبيعات الأخرى لأنك لم تكن تعرف كيفية إعداد PayPal بشكل صحيح.

يمكن أن يؤدي إعداد حساب PayPal بشكل صحيح إلى منعك من خسارة المبيعات ومساعدتك في البيع!

كيفية إعداد PayPal بشكل صحيح


عندما تقوم بإعداد حساب PayPal الخاص بك ، فإنك تحتاج إلى إنشاء صفحة دفع مخصصة ستصبح صفحة الدفع الأساسية الخاصة بك. هذه هي الصفحة التي سيراها جميع العملاء عند شراء أي من منتجاتك. عند إعداد صفحة الدفع المخصصة على PayPal ، ستتمكن من إضافة شعار ورأس. سيؤدي ذلك إلى جعل صفحة معاملات PayPal الخاصة بك تشبه إلى حد كبير موقع الويب الخاص بك.

الآن عندما يبدأ العميل في عملية الشراء ، فإنه يصل إلى صفحة PayPal التي تحتوي على شكل وأسلوب موقع الويب الخاص بك! سيبقي هذا عميلك سعيدًا ويشعر بالأمان ، مع العلم أنه في المكان المناسب.

يعد الحصول على صفحة دفع مخصصة أمرًا رائعًا ، ومع ذلك ، ماذا تفعل ، عندما يكون لديك العديد من مواقع الويب ، والآن يشتري عميلك كتابًا إلكترونيًا من موقع Great Books وتبدو الصفحة المخصصة الأساسية مثل أحذية ماري؟

يجب أن يكون لديك أكثر من صفحة مخصصة ، ولكن مجرد تعلم كيفية إعداد PayPal بشكل صحيح أمر صعب بما فيه الكفاية. لهذا السبب قمت بإنشاء بعض مقاطع الفيديو التعليمية المجانية الرائعة التي يمكنك مشاهدتها على موقع الويب الخاص بي.

تعرف على كيفية إعداد حسابات PayPal بشكل صحيح والربح!

reaction:

تعليقات