ما هي التجارة الإلكترونية؟

القائمة الرئيسية

الصفحات

اخبار

ما هي التجارة الإلكترونية؟

 ما هي التجارة الإلكترونية؟


التجارة الالكترونية,التجارة الإلكترونية,التجارة,التجارة الالكترونية في المغرب,التجارة الالكترونية بالمغرب,تجارة الكترونية,تعلم التجارة الالكترونية,التجارة الإلكترونيه,التجارة الالكترونية في الاردن,التجارة الالكترونية في الجزائر,تعلم التجارة الالكترونية من الصفر,التجارة الالكترونية خطوة بخطوة,التجارة في المغرب,تجارة التجزئة الالكترونية,التجاره الالكترونيه,التجارة الإلكتروني,مجال التجارة الإلكترونية,منصة التجارة الإلكترونية,تجارة,منصات التجارة الإلكترونية,تجارة الإلكترونية

ما هي التجارة الإلكترونية؟

لوضع أبسط الكلمات ، يشمل عالم التجارة الإلكترونية الشركات التي يكون أسلوب عملها هو الأعمال التي تتم عبر شبكة. يُشار إلى أي نشاط تجاري يتعامل في شراء أو بيع السلع والخدمات عبر الوسائط الإلكترونية (الإنترنت بشكل أساسي) على أنه جزء من نظام التجارة الإلكترونية. يغطي هذا بشكل أساسي مجموعة متنوعة من الشركات مثل مواقع البيع بالتجزئة المستندة إلى المستهلك أو المزادات أو مواقع الموسيقى ، حتى تبادل الأعمال بين شركات الشركات (الشركات B2B) تعتبر التجارة الإلكترونية من أهم مرافق الإنترنت.

إلى جانب إتاحة الفرصة للشركات الكبرى لمزاولة أعمالها ، يوفر الإنترنت التجارة الإلكترونية للشركات الصغيرة أيضًا. ومع ذلك ، فهي ليست أسهل عملية ولا أرخصها للقيام بها مباشرة خارج منزلك. هناك شركات تقدم أعمالًا طموحة مع مرافق تطوير مواقع التجارة الإلكترونية لهذا السبب بالذات.

أدى نمو الإنترنت والمرافق الخاصة به للشركات إلى ظهور شركات تطوير التجارة الإلكترونية مثل Shopify و Magento و Wordpress و WooCommerce والتي تعد بعضًا من المنصات الرئيسية التي تلبي احتياجات تطوير مواقع التجارة الإلكترونية. يوفر كل من مطوري التجارة الإلكترونية هؤلاء حزمًا مختلفة للتجارة الإلكترونية للأعمال التجارية الناشئة عبر الإنترنت ولديهم مزايا وعيوب خاصة بهم اعتمادًا على ما تبحث عنه الأعمال التجارية المعينة. القاسم المشترك بينهم هو أنها سهلة التنفيذ.

WooCommerce هو مكون إضافي لمواقع WordPress لإنشاء متاجر عبر الإنترنت. باستخدام هذا البرنامج المساعد ، يمكنك بيع جميع أنواع السلع بما في ذلك السلع الرقمية. WooCommerce مع القدرة على قبول جميع أنواع بطاقات الائتمان / الخصم المصرفية بما في ذلك PayPal و BACS والنقد. أصبح WordPress مع البرنامج المساعد WooCommerce أكثر شيوعًا كل عام.

تعتبر Shopify على نطاق واسع منصة go-to للشركات الصغيرة نظرًا للمزايا التي تقدمها بما في ذلك الضرائب التلقائية ، وأسعار الشحن ، ودعم لغات متعددة ، كما تتيح لك الاستفادة من جميع بطاقات الائتمان الرئيسية.

من ناحية أخرى ، يوفر Magento إمكانية التخصيص اللانهائي للأعمال ، على عكس Shopify. إنها ميزة يجب أن تجذب الشركات التي تبيع المنتجات التي لا يتم تصنيفها مثل معظم المنتجات العامة التي تبيعها الشركات عبر الإنترنت.

Shopify و Magento هما من أكثر المنصات شيوعًا التي تستخدمها الشركات الصغيرة ، ولكن إذا كنت تتطلع إلى بدء عمل تجاري عبر الإنترنت ، فمن الأفضل إجراء بحث في تلك الشركات وتحديد أيهما يناسب احتياجات نموذج عملك بشكل أفضل.


يوجد العديد من الاشخاص الموهوبين في موقع Fiverr  لانشاء متجرك الاكتروني بسعر يبدا 5$ دولار انقر هنا 
reaction:

تعليقات