أفضل 8 طرق لتوليد تدفقات متعددة من دخل الشركات التابعة

القائمة الرئيسية

الصفحات

اخبار

أفضل 8 طرق لتوليد تدفقات متعددة من دخل الشركات التابعة

 أفضل 8 طرق لتوليد تدفقات متعددة من دخل الشركات التابعة

بصفتك شركة تابعة ، من الخطر التركيز على الترويج لمنتج واحد. أنت بحاجة إلى الترويج لمنتجات أو خدمات متعددة وإنشاء تدفقات متعددة من الدخل التابع بدلاً من ذلك. فيما يلي بعض الطرق حول كيفية القيام بذلك:


الإعلان ، التسويق ، الأعمال التجارية عبر الإنترنت ، الترويج ، التجارة الإلكترونية ، تحسين محركات البحث ، التسويق عبر الإنترنت ، ebay ، التسويق بالعمولة ، البدائل ، الأسرار ، النصائح "قائمة التدفقات النقدية Excel" "مكونات قائمة التدفقات النقدية" "أهداف قائمة التدفقات النقدية" "مشاكل قائمة التدفقات النقدية" "قائمة التدفقات النقدية PDF" "قائمة التدفقات النقدية بالانجليزي" "إعداد القوائم المالية pdf" "قوائم مالية جاهزة" "عدد القوائم المالية" "القوائم المالية بالانجليزي" "الحسابات الختامية والقوائم المالية pdf" "ميزانية عمومية لشركة مقاولات" "معايير التقييم الدولية 2020" "نموذج تقييم الشركات pdf" "تقييم المنشآت الاقتصادية" "دليل الأسعار الاسترشادية" "معايير التقييم العقاري" "أسلوب الدخل" "كيفية عمل قائمة التدفقات النقدية PDF" "تعريف تدفق الأموال" "كتاب شرح قائمة التدفقات النقدية pdf" "شيت التدفقات النقدية" "كيفية حساب التدفقات النقدية" "قائمة التدفقات النقدية doc" "كتاب التدفقات النقدية pdf" "شكل قائمة التدفقات النقدية" "فوائد قائمة التدفقات النقدية" "مصادر قائمة التدفقات النقدية" "مصادر واستخدامات قائمة التدفقات النقدية" "معادلة قائمة التدفقات النقدية",
أفضل 8 طرق لتوليد تدفقات متعددة من دخل الشركات التابعة

1. بيع المنتجات غير المتصلة بالإنترنت

لا تحتاج بالضرورة إلى اعتماد المنتجات عبر الإنترنت للناس. هناك منتجات أو خدمات غير متصلة بالإنترنت يمكن أن تكون مربحة حقًا لشركتك التابعة. على سبيل المثال ، اشتراك Sattelite TV ، والترويج للعضوية في نادي لياقة بدنية معين وأكثر من ذلك بكثير.

2. بيع الإعلانات المبوبة

هل سبق لك أن قرأت الإعلانات المبوبة في إحدى الصحف؟ إنها متشابهة تقريبًا ولكن يمكنك بيعها في رسالتك الإخبارية. عادةً ما تكون الإعلانات المبوبة قصيرة نوعًا ما ، ربما تتكون من 3-5 جمل من الكلمات ويتم الترويج لها مع الإعلانات الأخرى في النشرة الإخبارية.

3. بيع الإعلانات المنفردة

هناك طريقة أخرى لتحقيق ربح من رسالتك الإخبارية وهي بيع الإعلانات الفردية. الإعلانات المنفردة باختصار ، هي إعلانات أطول بكثير من الإعلانات المبوبة ويتم إرسالها بشكل فردي في رسالة بريد إلكتروني. بهذه الطريقة ، سيحظى الإعلان بمزيد من الاهتمام من قرائه وسيكون أكثر فاعلية واستجابة.

4. بيع Ad-Spaces على الموقع

إذا كان لديك موقع ويب يجذب عددًا لائقًا من الزوار ، فيمكنك البدء في بيع المساحات الإعلانية على موقع الويب الخاص بك. يقوم الأشخاص بذلك إما عن طريق وضع لافتة المعلن أو إعلانه أو أي رسومات ونصوص مرئية أخرى في مكان ما على موقع الويب للترويج لما يريده المعلن.

5. JV Brokering

يتضمن ذلك الدخول في مشروع مشترك مع مالك قائمة آخر لبيع برنامج تابع بعمولات من مستويين. تطلب من مالكي القائمة التسجيل تحت اسمك كشركة تابعة من الدرجة الثانية ومنحهم عرضًا جيدًا لماذا يجب عليهم بيع المنتج التابع.

عادة ، ستحتاج إلى إعداد الأدوات ، وتقديم منتج إضافي لمالك القائمة المشتركة حتى يتمكنوا من ترقية المنتسبين بالمكافأة إلى المشتركين.

6. إنشاء مواقع ويب متعددة

إذا كنت تركز على البيع عبر الإنترنت ، فانتقل إلى منتج آخر بعد أن تكون قد أيدت المنتج السابق بنجاح. لا تتعثر في منتج واحد فقط لأنه قد يفقد شعبيته أو شعبيته. استمر في المضي قدمًا ، وكرر عملية المصادقة على منتج ما وتأكد من أنه تم اختبارها شخصيًا ومنتجات مفيدة وجيدة.

7. الدفع لكل عميل

يمكنك كسب عمولة عن طريق توجيه المشتركين لديك إلى موقع ويب يدفع لك مقابل ذلك. يمكن أن يكون هذا مسحًا أجرته شركات كبيرة مثل Coca-Cola و PEPSI وما إلى ذلك. هذه طريقة رائعة حقًا لكسب العمولات لأن توجيه عميل محتمل إلى موقع ويب أمر سهل للغاية.

8. الدفع لكل نقرة

هل سمعت عن Google Adsense أو Chitika أو Yahoo Publishers Network؟ عندما تقوم بالتسجيل في هذه الخدمات وتضع برنامجًا نصيًا على موقع الويب الخاص بك ، ستظهر إعلانات عليه. سوف تكسب عمولة صغيرة في كل مرة ينقر فيها الزائر عليها ، وهي طريقة مربحة إلى حد ما لكسب عمولات الشركات التابعة.

reaction:

تعليقات