6 نصائح لمساعدتك على زيادة أرباح Adsense

القائمة الرئيسية

الصفحات

اخبار

6 نصائح لمساعدتك على زيادة أرباح Adsense

 

6 نصائح لمساعدتك على زيادة أرباح Adsense

في هذه المقالة أقدم 6 نصائح حول الطرق التي يمكنك من خلالها زيادة المبلغ الذي تكسبه من Google adsense. أقوم بتشغيل adsense على عدد من مواقعي وهو يثبت أنه شكل جيد جدًا من الدخل الثاني. يقوم العديد من الأشخاص الآخرين الآن بوضع الكود على مواقعهم الخاصة مما يساعدهم على دفع تكاليف الاستضافة وتجديد النطاق.


google ، adsense ، الأرباح ، الروابط ، الخلفية ، حركة المرور ، المواقع ، الموقع الإلكتروني ، adwords ، الشبكة ، مشرفي المواقع
6 نصائح لمساعدتك على زيادة أرباح Adsense

هل يجب عليك تشغيل AdSense على موقع الويب الخاص بك؟

في رأيي ، هناك العديد من الأسباب الإيجابية لوجود إعلانات google هذه على موقع الويب الخاص بك ، ولكن هناك أيضًا أسباب قد تجعلك لا تريدها هناك. على الجانب الإيجابي ، من المحتمل بالطبع أن تكسب المال عندما ينقر الأشخاص على أحد الإعلانات ، وقد يكون هذا دخلًا مفيدًا ، ولكن ما لم يكن لديك موقع ذو حركة مرور عالية أو عدد كبير من المواقع ، فمن غير المرجح أن تصبح ثريًا منه.

على الجانب السلبي عندما ينقر الأشخاص على أحد الإعلانات ، فإنه في الواقع يأخذ هذا الزائر من موقعك. إذا كنت تقدم خدمة ، فربما لا يستحق الاشتراك في adsense لهذا الموقع. إذا كان الموقع لأغراض إعلامية بحتة ، أود أن أقول إن الأمر يستحق إضافة الكود.

كيفية زيادة أرباح AdSense الخاصة بك

هناك العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها دمج الإعلانات في موقع الويب الخاص بك عن طريق اختيار لون معين للإعلانات كمثال. يعد وضع الإعلانات أيضًا مهمًا للغاية وهناك معلومات على موقع Google تنصحك بمكان وضع الإعلانات لتحقيق أقصى تأثير.

أعتقد أن أفضل طريقة لزيادة أرباحك هي زيادة حركة المرور إلى موقع الويب. هناك العديد من الطرق للقيام بذلك:

أهم 15 توصية للقبول في ادسنس 2021 Adsense

جوجل ادووردس

يمكنك إنشاء حملة إعلانية باستخدام google adwords. يمكنك اختيار دفع ما يقرب من الحد الأدنى للرسوم لكل نقرة وهذا سيحافظ على انخفاض التكاليف. سيقوم الأشخاص بعد ذلك بزيارة موقعك ونأمل أن ينقروا على أحد الإعلانات الأخرى ، وبالتالي يدرون عليك المال.

يمكن أن يعمل هذا بشكل جيد للغاية مع مواضيع معينة ، ولكن ليس جيدًا بالنسبة للآخرين. إنها مسألة تجربة وخطأ ، فأنا دائمًا أقوم بتشغيل AdWords لمدة شهر تقريبًا ثم أقوم بتقييم ما إذا كان الأمر يستحق الاستمرار بعد هذه النقطة.
من الواضح أنه من المهم ألا ننفق على إعلاناتنا أكثر مما يُحتمل أن نكسبه.

شراء ارتباط نصي

لقد أصبح هذا أكثر شيوعًا حيث أصبحت الروابط الخلفية ذات الاتجاه الواحد أكثر قوة في أعين محركات البحث. ومع ذلك ، يصعب الحصول على هذا النوع من الروابط.

من خلال شراء إعلان ارتباط نصي ، من المحتمل أن تحصل على زيادة في حركة مرور الويب من طريقتين. أولاً من الإعلان نفسه وأيضًا من قيمة ترتيب الصفحة للرابط الخلفي.


في articles-submission.com ، يمكنك شراء تسعة من هذه الروابط الخلفية الدائمة مقابل 50 جنيهًا إسترلينيًا فقط ، والتي تتضمن رابطًا على صفحة مرتبة في الصفحة الخامسة.

كتابة المقالات

يمكن أن تساعدك كتابة المقالات أيضًا في جذب المزيد من الزوار إلى موقعك. الأشخاص الذين يقرؤون المقالة هم زوار محتملون ، يمكنك أيضًا الحصول على رابط للخلف باتجاه واحد من دليل المقالات الذي ترسل إليه المقالة ، وقد يقوم مشرفي المواقع الآخرين أيضًا بتضمين المقالة على موقعهم ، وبالتالي إنشاء رابط رجعي بطريقة أخرى. تساعد هذه الروابط الخلفية في زيادة الترتيب العام لصفحتك. كلما ارتفع ترتيب الصفحة ، زاد عدد الزيارات التي يجب أن تتلقاها.

تبادل الارتباط

تبادل الروابط مع مواقع الويب الأخرى التي نأمل أن تكون في نفس قطاع الأعمال مثل موقعك ، له قيمة أيضًا. هذه الروابط ليست قوية مثل الروابط أحادية الاتجاه المذكورة أعلاه ولكنها لا تزال تستحق البحث عنها.
يمكنك إرسال بريد إلكتروني أو هاتف مشرفي مواقع آخرين ليسألوا عما إذا كانوا سيسعدون بتبديل الروابط مع موقعك.

بناء شبكة الموقع

إذا كان لديك الوقت والأموال المتاحة ، يمكنك أيضًا التفكير في إنشاء شبكة من المواقع ، كلها على نفس الموضوع. سيكون لكل موقع في الشبكة ارتباط يشير إلى الموقع الرئيسي. يمكن أن يكون لديهم أيضًا adsense على المواقع وبالتالي زيادة أرباحك بطريقة مضاعفة.
آمل أن تساعدك هذه المقالة في سعيكم لزيادة أرباحك من Adsense.

reaction:

تعليقات