نصيحة للمتسوق بالعمولة - أنشئ رسائل إخبارية
نصيحة للمتسوق بالعمولة - أنشئ رسائل إخبارية |
يجب أن يتعرض الشخص العادي لمنتج ما سبع مرات قبل أن يتخذ قرار الشراء. ماذا يعني ذلك بالنسبة لك كمسوق بالعمولة؟ يجب أن تكون قادرًا على الحصول على المنتج الذي تقدمه أمام زوارك بشكل متكرر. تتمثل إحدى أفضل الطرق للقيام بذلك في حث زوار موقع الويب الخاص بك على الاشتراك في رسالة إخبارية.
من خلال الحصول على عنوان بريدهم الإلكتروني وإدراجهم في قائمة الرسائل الإخبارية الخاصة بك ، يمكنك الاستمرار في إعادتهم إلى موقعك. ستتمكن أيضًا من تكرار عرضك عدة مرات في رسالتك الإخبارية ، وإذا لم تتمكن من حثهم على شراء المنتج الأول ، فانتقل إلى شيء آخر. عاجلاً أم آجلاً سيبدأون في الشراء وستحصل على عمولتك من البيع.
النشرة الإخبارية هي أيضًا أداة رائعة لبناء العلاقات. فكر في الأمر ، من الذي من المرجح أن تشتري منه؟ شخص غريب تمامًا أو شخص قدم لك بالفعل محتوى رائعًا حول الموضوع الذي تهتم به. ربما تشتري من شخص قدم لك معلومات رائعة بالفعل.
الشيء نفسه ينطبق على زوار موقعك. لتحويلهم إلى عملاء ، اسمح لهم بالتعرف عليك ، وأظهر لهم أنك تعرف ما تفعله وتزويدهم بمحتوى جيد في رسالتك الإخبارية. ثم اعرض عليهم منتجك التابع.
أكبر خطأ أرى أن المسوقين الجدد يرتكبونه عندما يتعلق الأمر بالنشرات الإخبارية ، هو محاولة استخدام عميل البريد الإلكتروني الشخصي (مثل Microsoft Outlook) لتشغيل رسالة إخبارية. تستغرق إضافة المشتركين وإزالتهم يدويًا من قائمتك وقتًا طويلاً. أنت أيضًا تخاطر بإغلاقك من قبل مضيف الويب الخاص بك إذا أرسلت إلى العديد من رسائل البريد الإلكتروني في وقت واحد.
أوصيك باستخدام خدمة الرد الآلي مثل aweber منذ البداية. ستتمكن من إنشاء نماذج تسجيل لموقع الويب الخاص بك. تتم إضافة وإزالة المشتركين تلقائيًا ، ويمكنك جدولة الرسائل للخروج في تاريخ ووقت محددين.
يمكنك استخدام ميزة الرد الآلي الفعلية لصالحك من خلال إنشاء سلسلة من الرسائل الإخبارية التي لا تعتبر حساسة للوقت. سيتلقى كل مشترك جديد إصدارات الرسائل الإخبارية التي كتبتها بالتسلسل بدءًا من الرسالة 1. كل ما عليك فعله هو إضافة رسالة جديدة كل أسبوع أو شهر. بالطبع يمكنك أيضًا إرسال رسائل حساسة للوقت - مثل ترويج العطلة - إلى قائمتك بالكامل على الفور.
لتشجيع زوار موقعك على الاشتراك في النشرة الإخبارية ، أضف نموذج اشتراك في كل صفحة من صفحات موقعك. كما أنه يساعد في تقديم شيء مجاني لهم للاشتراك. أنشئ تقريرًا أو حتى كتابًا إلكترونيًا مرتبطًا بموضوع رسالتك الإخبارية واستخدم ميزة autoreponder لإرساله تلقائيًا إليهم عند التسجيل.
حاول البقاء على اتصال بقائمة المشتركين الخاصة بك مرة واحدة على الأقل شهريًا ؛ يفضل مرتين في الشهر أو حتى أسبوعيا. يمكنك رؤية المبيعات الأولى في غضون أسابيع قليلة. أنا أشجعك على المحاولة. النشرات الإخبارية هي واحدة من أقوى أدوات التسويق بالعمولة وهي سهلة التنفيذ.
تعليقات
إرسال تعليق