تجنب خسارة الأرباح من خلال ضمان نجاح الشركات التابعة لك!

القائمة الرئيسية

الصفحات

اخبار

تجنب خسارة الأرباح من خلال ضمان نجاح الشركات التابعة لك!

تجنب خسارة الأرباح من خلال ضمان نجاح الشركات التابعة لك!

أحد الأسئلة الأكثر شيوعًا من الأشخاص الذين لديهم برامج تابعة في هذا اليوم وهذا العصر هو ، "كيف يمكنني تجنب خسارة الأرباح مع برنامج الإحالة الخاص بي؟"

البرامج التابعة ، المسوقين بالعمولة ، الأرباح ، النجاح ، كسب المال ، النصائح ، الحيل ، التحفيز ، الربح للجانبين ، الصفقة
تجنب خسارة الأرباح من خلال ضمان نجاح الشركات التابعة لك!

يعتبر خسارة بعض الأرباح جانبًا معينًا من عصرنا ، ولكن هناك طريقة لتقليص الخسارة.

مع استمرار تدهور الاقتصاد ، يفقد مالكو مواقع الويب ، بما في ذلك الشركات التابعة ، الاهتمام بسبب شح الأموال. يجب أن نتذكر أن معظم المسوقين الجدد ليس لديهم معرفة "النهوض والذهاب" التي تساعدهم على اكتساب الثقة والطمأنينة بشأن التسويق والمبيعات.

ستندهش من معرفة أنه في بعض البرامج ، لا يوجد توجيه أو "تدريب". يتم إرسال الشركة التابعة الخضراء بمفردها مثل كريستوفر كولومبوس لاكتشاف العالم.

عدم تجهيز وتحفيز المنتسبين بشكل فعال هو السبب الرئيسي لفشلهم في تحقيق أرباح كبيرة! عندما يكلف الشركة التابعة المعلومات أو الوقت ، فإن المحصلة النهائية هي أن ذلك يكلفنا نجاحنا في تحقيق الأرباح.

سيخبرك أي مدير تنفيذي تحقق شركته أرباحًا كبيرة أن الأمر يتطلب الكثير من العمل لتحفيز طاقمهم. دائرة التسويق عبر الإنترنت لا تختلف. إذا أردنا تحقيق أكبر قدر من الأرباح من أعمال التسويق عبر الإنترنت الخاصة بنا ، فنحن بحاجة إلى إنشاء طاقم يتمتع بالصحة وسرعة الاستجابة. هذا يعني أننا بحاجة إلى مراعاة احتياجات الشركة التابعة إلى أقصى حد. إذا كنا نعتني باحتياجاتهم ، فيمكن أن يكونوا أكثر فاعلية ويمكننا تحقيق المزيد من الأرباح.


هناك العديد من الجوانب للحفاظ على طاقم سليم وسريع الاستجابة. فيما يلي بعض النصائح التي يمكنها وستحفز الشركات التابعة لك بشكل كبير حتى يتمكن كل منكما من الربح. لقد تم إثباتها مرارًا وتكرارًا من قبل العديد من المسوقين الذين يديرون برامج تابعة ناجحة.


سيخبرك أي مدير تنفيذي تحقق شركته أرباحًا كبيرة أن الأمر يتطلب الكثير من العمل لتحفيز طاقمهم. دائرة التسويق عبر الإنترنت لا تختلف. إذا أردنا تحقيق أكبر قدر من الأرباح من أعمال التسويق عبر الإنترنت الخاصة بنا ، فنحن بحاجة إلى إنشاء طاقم يتمتع بالصحة وسرعة الاستجابة. هذا يعني أننا بحاجة إلى مراعاة احتياجات الشركة التابعة إلى أقصى حد. إذا كنا نعتني باحتياجاتهم ، فيمكن أن يكونوا أكثر فاعلية ويمكننا تحقيق المزيد من الأرباح.


هناك العديد من الجوانب للحفاظ على طاقم سليم وسريع الاستجابة. فيما يلي بعض النصائح التي يمكنها وستحفز الشركات التابعة لك بشكل كبير حتى يتمكن كل منكما من الربح. لقد تم إثباتها مرارًا وتكرارًا من قبل العديد من المسوقين الذين يديرون برامج تابعة ناجحة.


1) اجعل الأمر يستحق وقتهم! أول شيء أفعله عندما أرغب في بدء برنامج الأفلييت هو التوصل إلى صفقة لا تقبل الجدل ؛ واحد لا يمكنهم رفضه. إذا كنت تريد حقًا جذب انتباه شخص ما ، فعليك أن تجعل الأمر يستحق وقته للنظر إليك وإلى منتجك. أنت "تبيع" لهم فكرة العمل لتحقيق أرباح لكلا الطرفين.


2) جهزهم! حاول إعطائهم معلومات مجانية يمكنهم بالفعل تطبيقها على أعمالهم التابعة. امنحهم معلومات حول كيفية إنشاء مقالات رائعة أو رسائل مبيعات جيدة أو كيفية زيادة حركة المرور.


أخبرهم أنهم بحاجة إلى موقع الويب الخاص بهم. لدي أداة رائعة لإنشاء مواقع مصغرة معروضة على موقعي. أقول مواقع مصغرة لأنها سهلة وترتفع بسرعة. بهذه الطريقة لن تفقد الشركة التابعة الكثير من الوقت وتهدر طاقتها في الشعور بالإحباط. بمجرد تحفيزهم ، يحتاجون إلى النهوض والركض بسرعة قبل أن يفقدوا الاهتمام.
    
وضح لهم كيفية استخدام المجيب الآلي الذي لا مفر منه ، وإعداد ونشر الرسائل والدورات الإلكترونية والتقارير. يمكنك بيع كتبك الإلكترونية لهم. أنا أتحدث عن منحهم طرقًا مختلفة يمكنهم من خلالها الحصول على المعلومات حتى يتمكنوا من تحقيق النجاح.


أحد الأشياء الأخرى التي دفعتني إلى الجنون هو كيفية إنشاء قائمة المشتركين من العملاء المحتملين المتكررين وجعلهم يعودون بالفعل! المقالات التي تكتبها تحتوي على محتوى رائع تساعد أيضًا. يمكنهم استخدامها للحصول على ميزة تنافسية على أي شخص آخر.
        
ستندهش من النتائج التي تحصل عليها! لقد علمتني التجربة عندما يكتسب المنتسبون المزيد من المعلومات ، فإنهم يشعرون بالثقة والطمأنينة بشأن ما يفعلونه. عند حدوث ذلك ، يستمرون في التركيز لأنهم يحصلون على نتائج. إذا حصلوا على نتائج ، ستحصل على نتائج!


3) أظهر لهم أنك تهتم بنجاحهم! لا شيء يحفز المنتسبين أكثر من وجود شخص يهتم بما يكفي لرؤيتهم ينجحون بخلاف النتائج الأولية! يمكنك القيام بذلك من خلال البقاء على اتصال معهم. أظهر الاهتمام بهم! قم بتشجيعهم!


4) علمهم التسويق الأخلاقي! يمكنهم الحفاظ على مصداقيتهم والبقاء في العمل. تذكر ، إذا كانوا ناجحين ، فأنت ناجح!


تفخر بالشركات التابعة لك لأنها انعكاس لك ولعملك.


يرجى تذكر أن هذه النصائح موحية فقط. إذا كنت ترغب في الاستمرار في خسارة الأرباح ، فتجاهلها بكل الوسائل واستمر في جني أموال أقل. ولكن إذا كنت تريد بجدية أن تنجح في تحقيق أقصى استفادة من عملك التابع ، فجرّب الاقتراحات. ماذا لديك لتخسر؟


أملي أن ينجح جميع المسوقين في تحقيق الكثير من الأرباح.

reaction:

تعليقات