هل تستخدم سر التسويق عبر الإنترنت؟

القائمة الرئيسية

الصفحات

اخبار

هل تستخدم سر التسويق عبر الإنترنت؟

هل تستخدم سر التسويق عبر الإنترنت؟

التسويق عبر الإنترنت ، البرنامج التابع ، السر ، الأعمال التجارية عبر الإنترنت ، الإعلان ، الترويج التابع ، الأعمال المنزلية
هل تستخدم سر التسويق عبر الإنترنت؟

إذا كنت تحاول بيع منتج أو خدمة عبر الإنترنت ، فمن المحتمل أنك تقوم بذلك من خلال برنامج تابع. لقد قمت بالتسجيل كشركة تابعة (عادةً مجانًا) وأعطاك معرف تابع (اسم مستخدم أو رقم). قد يكونون قد قدموا لك حزمة تسويق أساسية تتضمن الإعلانات النصية وإعلانات البانر والإعلانات المنفردة مع رابط إلى صفحة المبيعات التابعة لك. كل ما عليك فعله هو استخدام هذه الأدوات لجذب حركة المرور إلى صفحة المبيعات التابعة لك.

حسنًا ، هذا يبدو سهلاً للغاية ، أليس كذلك؟ تعمل هذه العملية في الواقع أيضًا ، باستثناء أن احتمالية تحويل حركة المرور الخاصة بك إلى مبيعات منخفضة جدًا جدًا ، بمعنى آخر ، قد تضطر إلى زيارة الآلاف من الأشخاص لزيارة صفحة المبيعات التابعة لك قبل أن ترى عملية البيع الأولى. الآن هذه ليست احتمالات جيدة جدًا ، أليس كذلك؟

لسوء الحظ ، هذا ما يفعله معظم الناس. إنهم يقضون الكثير من الوقت والجهد والمال في إيصال كل هؤلاء الأشخاص إلى صفحة المبيعات التابعة ثم يقومون أخيرًا ببيع وكسب رسوم أو عمولة إحالة. لكن انتظر ، يمكن أن يزداد الأمر سوءًا. لنفترض أنك أجريت عملية بيع واحدة وحصلت على عمولة قدرها 10 دولارات.

هذا رائع ، أليس كذلك؟ حسنًا ، ليس حقًا ، لأنه في شروط وأحكام برنامج الإحالة الخاص بك ، لا يتم الدفع لك فعليًا حتى تتراكم 20 دولارًا على الأقل من العمولات. لذا ارجع إليها واحصل على بيع آخر واحصل على أموال في النهاية. حزن جيد!

لا تستقيل! يُعد التسويق عبر الإنترنت طريقة رائعة لكسب المزيد من الأموال ، ولكن عليك معرفة بعض الأسرار. هنا واحد. "لا تعلن عن برنامج الإحالة الخاص بك مباشرة." يجب عليك استخدام عملية من أربع خطوات بدلاً من ذلك.
عملية من أربع خطوات

1. أولاً ، يجب عليك تقديم شيء ذي قيمة. أسهل شيء يمكنك التخلي عنه هو المعلومات. تعد الدورة التدريبية بالمعلومات عبر البريد الإلكتروني أو التقرير الخاص أو الكتاب الإلكتروني طرقًا رائعة لتقديم معلومات مجانية.

2. تتماشى هذه الخطوة مع الخطوة الأولى أعلاه. لا تكشف عن معلوماتك المجانية حتى تحصل على عنوان بريد إلكتروني. يجب عليك تسجيل الاسم وعنوان البريد الإلكتروني لبيعك المحتمل حتى تتمكن من تنفيذ الخطوة التالية.

3. إذا كانت المعلومات التي تقدمها جيدة وتساعد الناس ، فستكسب بعض الثقة. إذا أعطاك شخص ما بعض المعلومات التي توفر لك الوقت أو المال أو الجهد ؛ ثم ستقرأ عن كثب أي شيء يرسلونه إليك - طالما أن المعلومات لا تزال قيمة. هذا هو السبب في أنه من المهم جدًا أن تحصل على هذا الاسم وعنوان البريد الإلكتروني قبل أن تبدأ في الكشف عن معلوماتك. الآن يمكنك الحفاظ على تدفق المعلومات عبر بريد إلكتروني عرضي إلى العميل المحتمل.

4. أخيرًا ، إذا كنت تقدم معلومات قيمة وتكتسب ثقة الناس ، فمن الأرجح أنهم سيشترون شيئًا توصي به. هذا صحيح بشكل خاص إذا تمكنت من إقناعهم بأن ما توصي به سيساعدهم وأن الأمر يستحق أموالهم.

أسهل طريقة للقيام بذلك هي التوصية بشيء اشتريته بالفعل واستخدمه بنفسك. فقط أخبرهم كيف ساعدك ذلك ولماذا تعتقد أنه يستحق ما دفعته مقابل ذلك!
reaction:

تعليقات