زيادة حركة المرور باستخدام Google Adwords
كيف يعمل Google Adwords؟ يضم Google أكبر محرك بحث على الويب يتلقى أكثر من 200 مليون استفسار يوميًا من خلال خدماته المتعددة.
زيادة حركة المرور باستخدام Google Adwords |
تعد حركة المرور الموجهة للغاية من بين الكيانات الأكثر أهمية في عالم الإنترنت. يدرك أي مالك أو مسؤول موقع ويب أهمية توجيه حركة المرور إلى موقع الويب. النجاح من أي موقع ويب لا يثق بالكامل في الموقع نفسه. قد يكون لديك فكرة رائعة لموقع ويب ، أو تقدم سلعة أو خدمة من الدرجة الأولى ، أو لديك موقع مخطط بشكل استثنائي بمحتوى فائق ، ببساطة إذا لم تطبق الاستراتيجيات المناسبة للإعلان ، فلن يجذب موقعك عددًا كبيرًا من الزيارات أنت تطلب.
إن جذب حركة المرور المستهدفة هي وظيفة كان من الأفضل أن تؤخذ بشدة من أجل نجاح أي موقع أو الحصول على دخل. لحسن الحظ ، هناك أدوات تسويق عبر الإنترنت تساعد مسوق الموقع على توجيه حركة المرور إلى موقعه على الويب. من بين أهم هذه الأدوات وأكثرها فعالية هو Adwords الخاص بـ Google. Adwords هي إحدى خدمات Google الإعلانية.
كيف يعمل Google Adwords؟ يضم Google أكبر محرك بحث على الويب يتلقى أكثر من 200 مليون استفسار يوميًا من خلال خدماته المتعددة. نظرًا لأن Google هو محرك البحث الأكثر تفضيلاً اليوم ، فإن مشرفي المواقع بارعون في جعل مواقعهم الإلكترونية تصل إلى مرتبة أعلى في محرك البحث الذي يقدمه. قد يعني الترتيب العالي حركة مرور عالية لهذا الموقع. تعد صفحة نتائج محرك البحث أيضًا مكانًا رائعًا للمعلنين للترويج لمنتج أو خدمة من خلال الإعلانات والروابط.
وبالتالي ، أنشأت Google خدمة Adwords الخاصة بها ، كطريقة للشركات للإعلان عن المنتجات والخدمات للجمهور المستهدف. يمكن أن يضمن Google Adwords حركة المرور الفورية. في هذه الخدمة ، تعرض Google الإعلانات النصية ذات الصلة داخل صفحة نتائج محرك البحث الخاصة بها والتي يطلق عليها "الروابط الدعائية". عندما يتم البحث عن كلمة رئيسية معينة ، تظهر هذه الروابط ذات الصلة في قسم منفصل مما يعطي عرضًا ممتازًا للمواقع المدرجة.
كيف تستخدم Google Adwords؟ بادئ ذي بدء ، عليك فتح حساب في خدمة Google Adwords. بعد ذلك ، يجب أن تقترح لغة الهدف والبلد. هذا مهم جدًا لأنك لن تحتاج إلى الإعلان عن منتجاتك في البلدان التي لا يمكن بيع بضاعتك أو خدمتك فيها. بعد ذلك ، يجب عليك إنشاء مجموعة إعلانية على الفور. يستدعي هذا تصميم الإعلان واختيار الكلمات الرئيسية وتحديد أعلى تكلفة للنقرة ترغب في إنفاقها وتحديد مبالغ عروض الأسعار. تتمثل أهم خطوة في إنتاج حملة Adwords ناجحة في اختيار علامة عنوان فعالة تجذب انتباه جمهورك الموضوعي.
تعد علامة العنوان ، وهي عبارة قصيرة بشكل عام ، أهم جزء في حملة Adwords الخاصة بك ، لذا تأكد من أنها جذابة وجذابة. يجب عليك وصف الموقع بوضوح ودقة. يقدم الإعلان الأكثر فاعلية رسالة واضحة للجمهور المستهدف. برسالة واضحة ، سوف تجتذب عملاء متوقعين مؤهلين ، والتي يمكن أن تصبح في النهاية عملية بيع. لذلك ، لا يمكن المبالغة في التأكيد على أهمية اختيار الكلمات الرئيسية المناسبة.
هناك أشكال مختلفة للكلمات الرئيسية ستتمكن من التكيف معها للوصول إلى المزيد من العملاء المحتملين. يمكن أن يساعد تطبيق هذه الأنواع والأخطاء الإملائية والمشتقات في اكتساب فرصة عرض إعلاناتك. المطابقة التقريبية تستهدف الكلمات الرئيسية بطريقة غير محددة بدقة. هنا ، تظهر الإعلانات بناءً على الكلمات الرئيسية التي تم الاستعلام عنها بواسطة مستخدمين آخرين بدلاً من المطابقة التامة ، والتي تتطلب مطابقة الكلمة الرئيسية للاستعلام تمامًا. وفي الوقت نفسه ، لن تظهر عبارة الكلمة الرئيسية المعينة على مطابقة العبارة إلا عند البحث عن العبارة الدقيقة. الكلمات الرئيسية السلبية مفيدة في تصفية الصفحات غير ذات الصلة.
بعد أن تختار علامة العنوان المراد استخدامها في إعلانك ، يجب عليك الآن تحديد ميزانية لزيادة العرض. يوصي Google Adwords بميزانية يومية لكل حملة. ومع ذلك ، يجب عليك تحديد ميزانية مناسبة ومعقولة التكلفة. يجب عليك أيضًا تحديد الحد الأقصى للكلفة بالنقرة (CPC). ستقترح Google تكلفة موصى بها لكل نقرة ، لكن ليس عليك الالتزام بهذا. عادة ، لا يكون المركز الأول مثاليًا لأنه يمكن أن يجذب أيضًا حركة مرور غير مرغوب فيها ونقرات غير مفيدة. يُفضل الموضع الثاني بشكل أكبر لأنه يمكنه تصفية النقرات غير المجدية وتزويد حركة المرور بمعدل تحويل أعلى.
للإغلاق ، يعد Google Adwords إستراتيجية وأداة ممتازة في تحديد أقصى تعرض لموقعك. ومع ذلك ، لا ينبغي أن تكون Google Adwords حملتك الإعلانية الوحيدة. سيساعدك بالتأكيد في العثور على حركة المرور الأساسية عالية الاستهداف التي تحتاجها.
تعليقات
إرسال تعليق