لا ترتكب هذه الأخطاء الشائعة في التسويق بالعمولة!

القائمة الرئيسية

الصفحات

اخبار

لا ترتكب هذه الأخطاء الشائعة في التسويق بالعمولة!

لا ترتكب هذه الأخطاء الشائعة في التسويق بالعمولة!

الأساطير المتعلقة بالتسويق بالعمولة جذابة وجذابة. الأشخاص الذين لا يعرفون النظام بأكمله بطريقة خاطئة يميلون إلى الاعتقاد بأنه شيء قادر على منحهم ثروة كبيرة بين عشية وضحاها. 

مسوق تابع ، حركة مرور عبر الإنترنت ، حركة مرور ، شركة تابعة ، مواقع تسويق تابعة ، تسويق تابع ، تدفقات متعددة للتسويق التابع ، شركة تابعة
لا ترتكب هذه الأخطاء الشائعة في التسويق بالعمولة!



القصص المتعلقة بالشركاء التابعين الذين يكسبون مبالغ طائلة تسبح في رؤوسهم ، وفي حين أن هذه القصص صحيحة قدر الإمكان ، هناك من يعتقد أنهم سيحصلون على نفس الثروة بمجرد الانغماس في هذا العمل المحدد.


صحيح أن التسويق بالعمولة مجزي من الناحية المالية. الأشخاص الذين اجتازوا كل شيء ليكونوا قادرين على النجاح في هذا العمل يجنون البذور التي زرعوها بلا كلل. يتمتع الكثير منهم بنوع من الوجود الذي لم يكن من الممكن أن يحصلوا عليه في الظروف العادية. ومع ذلك ، بعد أن خاضوا تجربة التسويق بالعمولة من الألف إلى الياء ، فإن هؤلاء الأشخاص هم الذين يعرفون أنه في حين أن هذا العمل مربح ، لا يوجد على الإطلاق أموال سهلة فيه.


الجهل بهذه الحقيقة هو أحد الأسباب الرئيسية لوجود أشخاص يفشلون فشلاً ذريعاً في الأعمال التجارية عبر الإنترنت. هناك من يؤمن بالأساطير المتعلقة بالمال السهل المتضمن في أنظمة مثل التسويق بالعمولة. إنهم لا يعرفون أن هناك من أضاع الوقت والجهد والكثير من الموارد في محاولة متابعة الحياة السهلة التي يعتقدون أن هذا العمل سيوفرها لهم. وهكذا يذهبون إلى التسويق بالعمولة مسلحين بأي شيء سوى الأساطير والمفاهيم الخيالية للثروة تسبح في وعيهم ، ولا يدركون أبدًا أنهم ملزمون بارتكاب أخطاء من شأنها أن تثبت سقوطهم.


ما قد يكون السبب وراء استدعاء العديد في شركات مثل التسويق بالعمولة ولكن يتم اختيار القليل منهم؟ ربما تكمن الإجابة في حقيقة أن العديد من المنتسبين يرتكبون أخطاء ناتجة عن جهلهم بالحقائق المتعلقة بكيفية سير العمل بأكمله. التسويق بالعمولة ليس بسيطًا مثل التسويق بالعمولة الذي يروج لسلع التاجر من خلال موقعه على الويب ويتقاضى المال مقابل ذلك. يتعلق الأمر أيضًا بمعرفة السوق والعملاء في متناول اليد.


قد يؤدي اكتشاف الأخطاء الأكثر شيوعًا التي ترتكبها الشركات التابعة إلى تبديد الكآبة حول الأساطير المحيطة بالتسويق بالعمولة من خلال تصحيح بعض المفاهيم الخاطئة عنه. قد يكون أيضًا قادرًا على جعل المعنيين يفهمون أنه مثل أي عمل آخر ، هناك ما يجب فعله وما يجب فعله في هذا العمل إذا كانوا يريدون جعل كل خطوة من خطواتهم مهمة. الخطأ الشائع الأول الذي ترتكبه الشركات التابعة هو افتقارها إلى المعرفة فيما يتعلق بالمبادئ المتضمنة في أعمالها. يشير هذا إلى معرفة الشركة التابعة بمحركات البحث على وجه الخصوص.


يتضمن التسويق بالعمولة الإعلان ، ولم يكن بالإمكان أن يكون الإعلان عبر الإنترنت أفضل بدون وجود محركات بحث. ما يجب على كل شركة تابعة القيام به هو جعل محركات البحث هذه أفضل صديق له من خلال دراسة تحسين محرك البحث عن كثب. بهذه الطريقة ، يكون قادرًا على معرفة ما يجب فعله فيما يتعلق ببناء موقع ويب أفضل لاستخدامه في النهاية في أعماله.


والثاني هو أن المنتسبين يرتكبون خطأ حشو مواقعهم باللافتات التي لا تقدم معلومات كافية عن المنتج المطروح. أفضل طريقة لمحاربة هذا الخطأ هي توفير محتوى جيد جنبًا إلى جنب مع هذه اللافتات. من المهم أن يعرف العملاء ميزات المنتج ويفهمونها ، وسيكون المحتوى الجيد قادرًا على مساعدتهم في تحقيق هذا الهدف.


والثالث هو أن هناك شركات تابعة ترتكب خطأ الترويج لمنتج واحد فقط. وبالتالي ، لا يتم منح العملاء خيارات كافية للاختيار من بينها. هناك أيضًا خطر توليد مبيعات أقل مقارنة بوجود المزيد من الخيارات للعملاء الذين يفكرون فيها. من الأفضل دائمًا منحهم بدائل قليلة أفضل من إعطائهم بدائل واحدة فقط.

اقرأ ايضا: الأخطاء الشائعة في التسويق بالعمولة
اقرأ ايضا: ثلاثة أخطاء فادحة في التسويق بالعمولة

الرابع هو أن هناك شركات تابعة ترتكب خطأ الترويج لعدد كبير جدًا من المنتجات. نتيجة لذلك ، يشعر العملاء بالارتباك وينتهي بهم الأمر إلى ما هو أبعد من الاختيار. ربما يكون من الجيد منحهم فقط أفضل الخيارات. هذا لأن الأمر متروك لهم في النهاية للحكم على أيهما أفضل بالنسبة لهم لرعايته.


الكل في الكل ، الشركات التابعة التي محكوم عليها بالفشل في هذا العمل هي أولئك الذين لا يبذلون جهدًا كافيًا لفهم كل ما يتعلق بالصناعة التي هم فيها. إن معرفة مسارهم خطوة بخطوة بعناية ستثبت أنها مفيدة لهم ، حيث يوجد ليست طريقة أخرى للنجاح سوى السير في أي مسار ببطء ولكن بثبات.
reaction:

تعليقات