كل ما يحتاج المبتدئين إلى معرفته عن التسويق بالعمولة
مقال واحد فقط قد تحتاج إلى معرفته كمبتدئ في أعمال التسويق بالعمولة.
كل ما يحتاج المبتدئين إلى معرفته عن التسويق بالعمولة |
ما هو حقا التسويق بالعمولة؟
لماذا يجب أن نبدأ من التسويق بالعمولة؟
يعد فهم التسويق بالعمولة من أعلى إلى أسفل ومن اليسار إلى اليمين أمرًا لا بد منه في ممارسة الأعمال التجارية عبر الإنترنت. (أو إذا كنت ترغب فقط في تحقيق بعض الأرباح في الفضاء الإلكتروني ، فإن التسويق بالعمولة هو السبيل للذهاب)
<b> قبل خوض معركتك يجب أن تشحذ سيفك !! </b> دعونا نبذل العناية الواجبة لفحص بعض التعريفات للتسويق بالعمولة في الفضاء الإلكتروني:
** هذا نظام لمشاركة الأرباح بين موقع واحد (التاجر التابع) والذي يتميز بإعلان أو محتوى مصمم لجذب الزيارات إلى موقع آخر (المعلن). سيحصل المنتسب على رسوم بناءً على حجم حركة المرور الناتجة.
المعرفة من قبل internetworld365.com
** نظام إعلاني يوافق فيه الموقع (أ) على ميزة الأزرار من الموقع (ب) ، ويحصل الموقع (أ) على نسبة مئوية من أي مبيعات يتم إنشاؤها للموقع (ب) ويمكن أيضًا تطبيقه على المواقف التي قد يبحث فيها المعلن عن معلومات تسويقية ، بدلا من البيع النقدي. مشهور بين الشركات الناشئة ذات الميزانيات التسويقية الصغيرة جدًا.
تم تعريفه بواسطة expedite-email-marketing.com
** علاقة عمل مع تاجر أو مقدم خدمة آخر يتيح لك الارتباط بهذا النشاط التجاري. عندما ينقر الزائر على الرابط في موقعك ، ثم يقوم بعملية شراء من التاجر ، فإنك تتلقى عمولة بناءً على مبلغ البيع ، أو رسوم الإحالة ، أو رسوم الدفع مقابل النقر.
المعرفة من قبل showtheworld.com
إذا كنت معتادًا على نماذج التسويق غير المتصلة بالإنترنت ، في الواقع ، فإن التسويق بالعمولة يشترك في نفس طبيعة التسويق الشبكي أو التسويق متعدد المستويات (من خلال مشاركة خدمة أو منتج جيد مع الناس ، يتم تعويضك بالعمولة). بطبيعة الحال ، يميل التسويق التابع عادةً إلى الحصول على مدفوعات عمولة أقل من التسويق الشبكي غير المتصل بالإنترنت أو الامتيازات والرهون البحرية. عادة ما يدفع التسويق بالعمولة حتى الطبقة الأولى أو الثانية فقط.
<b> لماذا يجب أن نبدأ أعمالنا التجارية عبر الإنترنت أو نحقق أرباحًا من التسويق بالعمولة؟ </ b>
نعم ، هذا سؤال بمليون دولار. هناك الكثير من الأسباب. انظر ، الآن أريد أن أقدم لك أهم 5 أسباب.
1. لست بحاجة إلى كسر رأسك للخروج بمنتجك الخاص. المنتجات موجودة بالفعل. لاحظ !!! يعد الخروج بمنتجك الخاص أمرًا صعبًا مثل مد يدك للوصول إلى النجمة لمعظم الأشخاص ، خاصة بالنسبة للمبتدئين في مجال التسويق عبر الإنترنت.
2. حرفياً ، يمكنك الاختيار من بين عدد لا نهائي من المنتجات لكي تنضم إليها. علاوة على ذلك ، يمكنك استدعاء اللقطة لاختيار أفضل المنتجات فقط (من حيث الجودة) لتوصية عملائك.
3. السبب الثالث ، إذا تجاهلت ذلك ، حظا سعيدا لعملك. التسويق بالعمولة هو أكبر توفير للمال والوقت للبدء به. للخروج بمنتجك ، تحتاج إلى تكلفة إضافية والأهم من ذلك وقتك الثمين (الأمر يستحق الكثير بالنسبة لي ، أعتقد أنه نفس الشيء بالنسبة لك). باستخدام التسويق بالعمولة ، أنت خالي من المخاطر في الترويج لمنتجات الآخرين. ماذا لو بذلت كل الوقت والمال لإنشاء منتجك الخاص ثم قمت مرة أخرى بوضع كل الوقت والمال للترويج له ولكن كل الجهود تذهب إلى الصفر أو تمنحك مبيعات سيئة ، هل تريد المخاطرة؟
4. لست بحاجة إلى كتابة عرض مبيعاتك. لا يوجد نسخ مبيعات! عندما توصي بمنتج الأشخاص ، فإن أفضل عرض ترويجي للمبيعات يتم بواسطة منشئ المنتج.
5. ليس عليك معالجة الطلبات بمجرد أن ينقر الأشخاص على رابط الإحالة الخاص بك. يتعامل التاجر مع جميع العمليات اللازمة للمبيعات. إلى جانب ذلك ، يتعامل التاجر أيضًا مع مشاكل العملاء.
تعليقات
إرسال تعليق