e-zine نصائح إعلانية للمسوقين بالعمولة

القائمة الرئيسية

الصفحات

اخبار

e-zine نصائح إعلانية للمسوقين بالعمولة

E-zine نصائح إعلانية للمسوقين بالعمولة

في التسويق بالعمولة ، تبحث الشركات التابعة في طرق يمكن من خلالها الترويج لمنتجاتها المختارة بشكل أكثر فعالية. إحدى الطرق الإبداعية والفعالة هي استخدام إعلانات e-zine. لاستخدام هذه الأداة للترويج ، يجب أن يعرف الحليف أولاً ما هو إعلان e-zine.

التسويق بالعمولة ، البرامج التابعة ، التسويق ، الأعمال المنزلية ، نجاح الأعمال  التسويق بالعمولة والترويج
e-zine نصائح إعلانية للمسوقين بالعمولة

e-zine هو رسالة إخبارية ترسل إلى المشتركين. إنه مصطلح مصاغ لمجلة يتم نشرها على الإنترنت. يمكن أن يكون الموضوع الأساسي أو موضوع الرسائل الإخبارية أي شيء. وعندما تكون الرسالة الإخبارية موجودة لفترة طويلة داخل الفضاء الإلكتروني ، فإن عدد المشتركين في الرسالة الإخبارية سيصل إلى نقطة تمثل نسبة كبيرة من السوق العالمية.

وعندما يكون عدد المشتركين كبيرًا بما فيه الكفاية ، فإن ناشر e-zine سيبيع مساحة فيه لرجال الأعمال عبر الإنترنت والشركات التابعة. هذه هي بداية إعلانات e-zine الخاصة بالناشر. للحصول على أقصى فائدة من إعلانات e-zine ، إليك بعض النصائح التي قد تضعها الشركة التابعة في الاعتبار.

بعض الزينات الإلكترونية عبارة عن فقرات يتم إرسالها في رسالة بريد إلكتروني ، بينما توفر مواقع إلكترونية أخرى روابط لمواقع إلكترونية أخرى. يجب على الشركة التابعة اختيار e-zines التي لها هذه الروابط الخارجية. إذا اشترك الشريك في برنامج الدفع لكل نقرة ، فيمكنه ترتيب الرابط ليتم توجيهه إلى موقع التاجر على الويب. خلافًا لذلك ، قد يؤدي الرابط إلى موقع الويب الخاص بالشريك التابع. المهم هو أن e-zine يجب أن تشجع المستفيدين أو المشتركين على القيام بدور أكثر نشاطًا.

نوع واحد من e-zine ad مشابه لإعلان البانر بينما النوع الآخر يسمى إعلان منفرد. الأول أرخص بينما الأخير أغلى. لكن الإعلانات المنفردة تجذب الانتباه الكامل للقارئ ، بينما تتنافس الإعلانات الشبيهة باللافتات مع إعلانات البانر الأخرى. يجب أن ينظر الحليف بجدية في ميزانيته ويقرر أي نوع من إعلانات e-zine سيعمل بشكل أفضل مع أعمال التسويق التابعة له.

· من المهم وضع إعلان e-zine. أفضل إعلانات الراعي أفضل من الإعلانات الموضوعة في منتصف المقالة الإخبارية. من المرجح أن يتخطى القارئ الإعلان الذي يوضع في المنتصف مباشرة. بينما سيتم بالتأكيد قراءة الإعلان الموضوع في الجزء العلوي أولاً.

 الإعلانات العليا ، بالطبع ، أغلى من الإعلانات المتوسطة. ولكن ما فائدة الإعلان الأوسط عندما لا يتمكن حتى من الحصول على زائر واحد؟ بجانب الإعلانات العلوية ، تكون الإعلانات السفلية فعالة. عندما تكون مقالة النشرة الإخبارية متفاعلة ، سيصل القارئ إلى النهاية ويجد الإعلان السفلي. نظرًا لأن المستلم يمر بالقراءة ، فإنه يميل أكثر إلى النقر فوق ارتباط الإعلان السفلي.

مكانة مستهدفة أفضل من النهج المعمم. للحصول على إعلان e-zine يستهدف جمهورًا معينًا ، يجب على الشركة التابعة أن تكتشف من ناشر النشرة الإخبارية موضوعات الأعداد التالية. بمجرد معرفة المشكلة التالية ، على سبيل المثال "السيارات القديمة" ، يمكن للشريك الاختيار من بين منتجاته الأكثر ارتباطًا بالمشكلة ، على سبيل المثال ، "قطع غيار السيارات". سيتم تجاهل إعلان e-zine حول موضوع آخر ، مثل "برامج الكمبيوتر" من قبل القارئ.

باستخدام نصائح الإعلان عن e-zine أعلاه ، يمكن للمسوق تجنب الإنفاق على الإعلانات غير الفعالة. ويمكنه التركيز على الإعلانات التي ستترجم بسهولة إلى مبيعات.
reaction:

تعليقات