أربعة أسئلة يجب طرحها قبل البحث عن البرامج التابعة
هناك الكثير من خطط التسويق بالعمولة والوعود الكبيرة. هذه مقدمة للتسويق بالعمولة وبعض التوقعات الواقعية للنجاح.
أربعة أسئلة يجب طرحها قبل البحث عن البرامج التابعة |
في غضون ذلك ، عليك أن تسأل نفسك هذا - هل أنت مستعد لبرنامج تابع ، أو إعلانات عبر الإنترنت بشكل عام؟ لقد قمت بتجميع أربعة أسئلة يجب طرحها قبل الشروع في برنامج الإحالة الخاص بك أو أي إعلان عبر الإنترنت.
قبل أن أصل إلى الأسئلة الأربعة التي يجب أن تطرحها قبل أن تشارك في برنامج الشراكة الخاص بك ، سأقوم بمراجعة مفهومين أستخدمهما كثيرًا هنا في Affiliateblog. الأول هو ما أسميه النظرة الكلية لوجودك على الإنترنت:
الزوار القادمون -> التواجد عبر الإنترنت <- المبيعات أو الإجراءات
يمثل الآخر عملية الإعلان عبر الإنترنت:
الانطباع -> انقر -> الإجراء
تدفع معظم البرامج التابعة للناشرين في الجزء الأخير من العملية ، الإجراء. سأستخدم كلا المفهومين في أسئلتي. حسنا هيا بنا…
1. هل تعرف ما يكفي عن زوار موقعك؟
هناك بالفعل الآلاف من البرامج التابعة هناك. بينما تقوم بعض محاور التسويق بالعمولة بتجربة خدمة حساسة للسياق للافتات التابعة وتناوب اللافتات على المواقع التابعة ، ستكون أنت الشخص الذي يقرر نوع المنتجات والخدمات التي تريد تقديمها للزائرين. يبدو هذا وكأنه تفصيل ثانوي ، لكنه عامل رئيسي في نجاحك.إذا لم تكن قد قمت بذلك بالفعل ، فقم بإلقاء نظرة على إحصائيات موقع الويب الخاص بك على مدار الشهر الماضي أو نحو ذلك. من أين يأتي زوار موقعك؟ هل دفعت مقابل حركة مرور Google أو Yahoo أو غيرها من محركات البحث؟ ما هي الكلمات الرئيسية التي استخدمها الناس للوصول إليك؟ تميل مصطلحات البحث الأكثر تعقيدًا وتحديدًا إلى إحداث تحويلات فورية أكثر ، بينما قد تؤدي مصطلحات البحث الأوسع نطاقًا إلى مبيعات لاحقًا. إذا وصل الأشخاص إلى موقعك باستخدام ما تعتقد أنه مصطلحات بحث عامة ، فأنت بحاجة إلى التأكد من أن عمر ملف تعريف الارتباط (مقدار الوقت الذي يمر بين شخص من موقعك يزور موقع التاجر التابع والبيع) طويل.
هل لديك روابط نصية أو إعلانات أخرى على مواقع أخرى؟ هل تعرف التركيبة السكانية للزوار من تلك المواقع؟ هل تحدثت إلى مشرف الموقع أو مالك أو مدير المواقع التي تعلن من خلالها وسألته عن زوارها؟ هل تعرف المواقع؟ هل قمت بزيارة المواقع التي تعلن على نفس المواقع التي تقوم بها؟ عندما تحقق في كل هذه الأشياء ، يجب أن يبدأ ملف تعريف زوار موقعك في الظهور.
ما هو محرك البحث الذي يجلب لك أكبر عدد من الزيارات؟ إذا كانت Google ، يكون المستخدم أكثر ميلًا إلى أن يكون ذكرًا ، وفي المنتصف (MSN و Yahoo و Google) بقدر الميل نحو شراء شيء ما (احتمال 42٪ أكثر من المستخدم العادي). هناك مقال رائع على موقع marketingvox.com إذا كنت تريد الاطلاع على مزيد من التفاصيل. يمكنك أيضًا العثور على بعض المعلومات الديموغرافية المثيرة للاهتمام على محركات البحث الرئيسية من AQABA.
يجب أن تولي اهتماما خاصا لمجالات زوار موقعك. إذا كان لديك عدد كبير من زيارات AOL على سبيل المثال ، فيجب أن تفكر في أن الملف الشخصي لمتوسط مستخدم AOL هو 35 أو أكبر (77٪) ومتزوج (62٪).
إذا كنت تواجه مشكلة في التمثيل النصي مقابل التمثيل الرسومي (كما أفعل) ، فهناك منتج رائع يسمى VisitorVille الذي يأخذ سجلات الويب الخاصة بك وينشطها. يتم تمثيل النص على شكل صور (مباني ، أشخاص ، حافلات لمحركات البحث ، إلخ). يمكنك أن ترى هنا. إخلاء المسؤولية: أنا أحد شركاء في VisitVille.
اقرأ ايضا: أربعة أخطاء منتسبة شائعة في التسويق بالعمولة
بعد كل هذا ، يجب أن تكون قادرًا على الجلوس والتوصل إلى ملف تعريف للزائر العادي. نأمل أن يتضمن هذا الملف الشخصي تقديرات للعمر وبلد المنشأ والتعليم والدخل.
حاول التفكير مثل زوار موقعك. حاول توقع اهتماماتهم والمنتجات والخدمات التي قد يرغبون في شرائها. ترفع برامج الأفلييت مستوى الدفع من PPC - تأتي مدفوعاتك في نهاية عملية التسويق عبر الإنترنت (الإجراء) وليس في البداية (الانطباع أو النقر) مثل Google Adsense أو Doubleclick. تحتاج إلى تطبيق المزيد من القدرات العقلية على العملية ، وستجني المزيد من الأموال إذا قمت بذلك بشكل صحيح.
2. هل موقعك مثالي؟
أنت تطلب من شخص ما شراء شيء ما من موقعك. إذا كانت الصفحات تحتوي على شفرة html قذرة أو روابط معطلة أو عدم استقرار من ورقة أنماط متتالية سيئة ، فهذا يجعلك تبدو جبنيًا. لقد كنا جميعًا غير مرتاحين لشراء شيء ما من موقع ويب مبتذل. أنت لا تريد أن تكون ذلك الموقع.لنبدأ بكود html. هل أنت متأكد من عدم وجود أخطاء فيه؟ هل استخدمت مدقق html مثل ذلك الموجود في W3C؟ أجد أخطاء في شفرتي طوال الوقت. ما لم تتحقق من الكود الخاص بك على عدة متصفحات في عدة قرارات ، فقد لا تصادف خطأ. سوف المدقق. إذا كنت تستخدم Cascading Stylesheets ، فيجب عليك أيضًا زيارة CSS Checker.
عند الحديث عن المدققين ، يجب عليك التحقق من الروابط الخاصة بك كثيرًا. يحتوي W3.org أيضًا على مدقق ارتباط.
يجب أيضًا تحسين الموقع لمحركات البحث ، وأن يكون سهل الفهم والتنقل ، ويجب أن يحتوي على خريطة موقع للأشخاص (والعناكب) للعثور على طريقهم. كان من المفترض أن يكون لديك عشرة من أقرب أصدقائك لإلقاء نظرة على الموقع وإعطائك ملاحظاتهم ، ويجب عليك دائمًا الاستماع إلى التعليقات غير المرغوب فيها من المستخدمين بعقل متفتح ووضع قيمة لهم. إذا استغرق شخص ما وقتًا من يومه المزدحم لإرسال بريد إلكتروني إليك حول موقعك ، فإنه يشعر بقوة تجاه ذلك ويجب عليك إلقاء نظرة فاحصة على ما يتحدثون عنه.
افهم أنه إذا لم تعمل حملة الزوار الوافدين بشكل صحيح ، فأنت تضيع وقتك في برنامج المبيعات أو الإجراء.
3. هل تعرف نوع الإعلانات التي ستستخدمها وأين ستذهب إليها؟
كان الناس يتجاهلون اللافتات لمدة عشر سنوات. هذا هو سبب اهتزازهم وإصدار أصوات (سأخبرك يومًا ما عن مباراة الصراخ التي خضتها مع مدير إبداعي في اليوم الذي وضعنا فيه أول إعلان لافتة ناطق) لمحاولة لفت انتباهك. حيث ستحدث فرقًا كبيرًا في المكان الذي تضعه فيه على الصفحة. باختصار - يجب أن تنتقل اللافتات إلى مكان تستقر فيه العين بشكل طبيعي (بجوار إعلان التسمية الرئيسية ، بالقرب من التنقل ، أسفل الصفحة).يُعد وضع أي إعلانات جزءًا كبيرًا من جذب الانتباه إليها أو النقر عليها.
يعتقد الكثير من الأشخاص (بمن فيهم أنا) أنه يجب وضع الإعلانات النصية في فواصل طبيعية وأن تكون قريبة من نفس حجم النص ولونه مثل النص. تحتاج إلى تصفح الإنترنت وإلقاء نظرة على المكان الذي يضع فيه الأشخاص إعلاناتهم ، وتحتاج إلى معرفة المكان الذي تعتقد أنهم سيعملون فيه على موقعك.
إذا كنت تخطط لإنشاء صفحات لبعض المنتجات التي تؤيدها (فكرة رائعة) ، فأنت بحاجة إلى معرفة مدى رغبتك في وضع الإعلان بشكل بارز. لن يشتري معظم الناس شيئًا ما إذا اعتقدوا أنك تدفع لصالح شركة معينة. سوف يشترون من شخص يعتقدون أنه يؤيد بصدق المنتج أو الخدمة. تحتاج إلى معرفة كيفية الحفاظ على التمييز.
4. ما هو حدسك بشأن نوع العروض المناسب لموقعك؟
أطرح هذا السؤال كثيرًا. الآن بعد أن أصبحت لديك فكرة أفضل عن التركيبة السكانية للزائرين ، حاول تحديد الإجراء الذي تعتقد أنهم سيكونون أكثر ملاءمة لاتخاذها - الدفع لكل عميل أو الدفع لكل بيع أو حتى الدفع بالنقرة (صعب ليأتي) على موقعك.إذا كان لديك موقع ويب ذي اهتمامات عامة يقدم أشياء مجانية ، فمن المحتمل أن يكون من الصعب بيع منتجات الأشخاص من هذا الموقع. قد يكون من الأفضل محاولة حثهم على الاشتراك في نشرة إخبارية مجانية للمنتجات من أحد البرامج التابعة ، أو قد ترغب في البحث عن العروض التي تستهدف الفئة العمرية لموقعك بدلاً من العروض التي تستهدف اهتمامًا معينًا. قد تبحث عن مبيعات تذاكر أصغر أو عملاء متوقعين فقط. ينقل العملاء المحتملون المستخدم إلى نهاية سلسلة العملية الإعلانية ، لكنهم يتطلبون التزامًا أقل.
حاول التوصل إلى أربع أو خمس أو ست أو خمسين طريقة لتقسيم كل هذا ، حسب نوع الإجراء أو نوع البيع أو العميل المحتمل أو بأي طريقة أخرى يمكنك التوصل إليها. ثم يمكنك الخروج والعثور على العروض المختلفة التي قد تجذب زوار موقعك. عندما يحين وقت وضع الإعلانات ، حاول وضع إعلانات مختلفة في مساحات متشابهة على نفس الصفحات ، وانظر كيف تفعل ذلك.
تعليقات
إرسال تعليق