كيف يمكنني الترويج لبرامج التابعة الخاصة بي؟
كيف يمكنني الترويج لبرامج التابعة الخاصة بي؟ |
قد تبدو فكرة أن تكون قادرًا على جني الأموال عبر الإنترنت من خلال البرامج التابعة بمثابة فرصة تجارية رائعة لك. فكرة أن تكون قادرًا على العمل في المنزل في عملك على الإنترنت ، دون الحاجة إلى القلق بشأن الأشياء التي تأتي عادةً مع إدارة الأعمال التجارية ، مثل المخزون والتخزين والتعبئة والشحن والشكاوى والمرتجعات والمكالمات الهاتفية ورسائل البريد الإلكتروني والشيكات وبطاقات الائتمان ، على سبيل المثال لا الحصر ، لا بد أنها تبدو وكأنها أعظم فكرة تجارية صادفتها على الإطلاق!
الآن بعد أن تم إعدادك بالكامل مع برامج الإحالة الخاصة بك ، قد تتساءل ، ماذا يمكنني أن أفعل لتوليد حركة المرور إلى الروابط التابعة الخاصة بي؟ دعنا نستكشف بعض الطرق التي يمكننا من خلالها تحقيق ذلك.
أول شيء تريد القيام به هو أن يكون لديك صفحة ويب تحتوي على أوصاف مختصرة لجميع البرامج التابعة لك جنبًا إلى جنب مع الروابط التابعة لك المصاحبة لها. السبب في ذلك ، في الغالب ، هو أنك تريد الترويج لموقع الويب الخاص بك بدلاً من الروابط الفردية الخاصة بك. لا يجب أن تكون جرعة صفحة الويب الخاصة بك خيالية. بمجرد الانتهاء من ذلك ، سيكون لديك ميزة كبيرة على مجرد محاولة توليد حركة المرور إلى الروابط التابعة الفردية الخاصة بك.
الآن بعد أن تم إعدادك بالكامل مع برامج الإحالة الخاصة بك ، قد تتساءل ، ماذا يمكنني أن أفعل لتوليد حركة المرور إلى الروابط التابعة الخاصة بي؟ دعنا نستكشف بعض الطرق التي يمكننا من خلالها تحقيق ذلك.
أول شيء تريد القيام به هو أن يكون لديك صفحة ويب تحتوي على أوصاف مختصرة لجميع البرامج التابعة لك جنبًا إلى جنب مع الروابط التابعة لك المصاحبة لها. السبب في ذلك ، في الغالب ، هو أنك تريد الترويج لموقع الويب الخاص بك بدلاً من الروابط الفردية الخاصة بك. لا يجب أن تكون جرعة صفحة الويب الخاصة بك خيالية. بمجرد الانتهاء من ذلك ، سيكون لديك ميزة كبيرة على مجرد محاولة توليد حركة المرور إلى الروابط التابعة الفردية الخاصة بك.
ابدأ مدونة تجارية. تعتبر المدونة ، وهي اختصار لـ Web Log ، طريقة رائعة للترويج لنفسك كشخص مطلع. سيبدأ الناس في الإيمان بك وسيثقون بك في النهاية. فقط تأكد من نشر مقال جديد كل يوم حتى يستمر الناس في العودة لقراءة أحدث مقالتك. هذا سوف يولد الألفة. سيشتري الناس بسهولة أكبر بكثير من الأشخاص الذين يعرفونهم ويثقون بهم.
سبب آخر للنشر كل يوم هو أنه على الرغم من أنه لن يمر وقت طويل قبل أن تعثر محركات البحث على مدونتك ، إلا أنه يمكنك اختبار اتصال محركات البحث في كل مرة يتم فيها تحديث مدونتك ومحتوى محركات البحث L-O-V-E الجديد! تأكد من أن لديك سيرة ذاتية مع رابط للعودة إلى موقع الويب الخاص بك. يجب أن تحتوي سيرتك الذاتية على وصف موجز عنك ، مثل [John Doe هو مالك yoursite.com. جون متخصص في مساعدة الأشخاص على العمل من المنزل في أعمالهم التجارية من المنزل. للتعرف على الفرص التجارية المختلفة التي يقدمها جون لك ، قم بزيارة موقع الويب الخاص به على www.yoursite.com].
اكتب ونشر مقالات الأعمال الخاصة بك. هذا هو أكبر شكل من أشكال الإعلانات المجانية المتاحة. من خلال كتابة المقالات وإرسالها ، جنبًا إلى جنب مع سيرتك الذاتية في أسفل كل مقالة ، لن يكون لديك فقط المزيد والمزيد من الروابط غير المتبادلة التي تشير إلى موقع الويب الخاص بك ولكن الأهم من ذلك أن محركات البحث ستبدأ في البحث عن مقالاتك (اقرأ عليها كلمة بكلمة.)
اكتب ونشر مقالات الأعمال الخاصة بك. هذا هو أكبر شكل من أشكال الإعلانات المجانية المتاحة. من خلال كتابة المقالات وإرسالها ، جنبًا إلى جنب مع سيرتك الذاتية في أسفل كل مقالة ، لن يكون لديك فقط المزيد والمزيد من الروابط غير المتبادلة التي تشير إلى موقع الويب الخاص بك ولكن الأهم من ذلك أن محركات البحث ستبدأ في البحث عن مقالاتك (اقرأ عليها كلمة بكلمة.)
عندما يكتب الأشخاص في محرك بحث أو كلمات رئيسية أو عبارات تطابق ما هو موجود في مقالاتك ، سيظهرون في نتائج البحث مع رابط يعود إلى موقع الويب الخاص بك! تأكد من إدخال كلمات رئيسية في مقالاتك ذات الصلة بموقعك على الويب مثل فرص العمل ، والبرامج التابعة ، والعمل في المنزل ، والأعمال التجارية من المنزل ، وما إلى ذلك. وكلما زادت الروابط ذات الصلة التي تشير إلى موقع الويب الخاص بك ، كلما ارتفع تصنيف صفحتك . يعني تصنيف الصفحة الأعلى أن موقع الويب الخاص بك سيظهر أعلى في صفحة نتائج محركات البحث ، لذا استمر في كتابة هذه المقالات!
Ezines هي رسائل إخبارية عبر البريد الإلكتروني يشترك فيها الأشخاص في كل موضوع يمكن تخيله. ابحث عن Ezines ذات الصلة بالنشاط التجاري الذي تروج له مثل فرص العمل ، والبرامج التابعة ، والعمل في المنزل ، والأعمال التجارية من المنزل ، وما إلى ذلك. تقبل معظم Ezines الإعلانات. هذا ليس بريدًا عشوائيًا لأن المشتركين وافقوا على قبول العروض من وقت لآخر كجزء من اشتراكهم ويمكنهم إلغاء الاشتراك في أي وقت. مع Ezines ، من الأفضل الإعلان عن برامج الإحالة الفردية الخاصة بك جنبًا إلى جنب مع رابط الإحالة الخاص بك بدلاً من موقع الويب الخاص بك مع رابط يعود إليه.
تعد قوائم البريد الإلكتروني طريقة رائعة أخرى للإعلان عن برامج الشراكة الفردية الخاصة بك. هؤلاء هم الأشخاص الذين وافقوا لأي سبب على تلقي عروض معينة. ابحث عن القوائم ذات الصلة بما تروج له مثل فرص العمل ، والبرامج التابعة ، والعمل في المنزل ، والأعمال التجارية من المنزل ، إلخ.
يعد إعلان الدفع لكل نقرة (PPC) مثل Google AdWords شكلاً من أشكال الإعلان لأول مرة في التاريخ ، حيث تدفع فقط مقابل الإعلان إذا كان الأشخاص مهتمين فعلاً بإعلانك ، نظرًا لأنك تدفع فقط إذا كان شخص ما مهتمًا بما يكفي للنقر عليه! هذه هي الإعلانات التي تظهر مع نتائج محرك البحث العادية. في حالة Google AdWords على سبيل المثال ، تظهر الإعلانات في الأعلى وأيضًا على الجانب الأيمن. ومع ذلك ، يتطلب هذا الشكل من الإعلانات فهمًا تقنيًا عميقًا لجعله فعالاً من حيث التكلفة ، وإلا فإنه سوف يمتص دولاراتك الإعلانية في لمح البصر!
اقرأ ايضا: الترويج للبرامج التابعة لك بالمقالات
لا يجب أن يكون الترويج للروابط التابعة لك مكلفًا. كل هذا يتوقف على ما إذا كنت تفضل قضاء الوقت أو المال أو نوع من التسوية بين الاثنين. لديك العديد من الخيارات المتاحة لك والمسار الذي تقرر اتخاذه متروك لك تمامًا.
Ezines هي رسائل إخبارية عبر البريد الإلكتروني يشترك فيها الأشخاص في كل موضوع يمكن تخيله. ابحث عن Ezines ذات الصلة بالنشاط التجاري الذي تروج له مثل فرص العمل ، والبرامج التابعة ، والعمل في المنزل ، والأعمال التجارية من المنزل ، وما إلى ذلك. تقبل معظم Ezines الإعلانات. هذا ليس بريدًا عشوائيًا لأن المشتركين وافقوا على قبول العروض من وقت لآخر كجزء من اشتراكهم ويمكنهم إلغاء الاشتراك في أي وقت. مع Ezines ، من الأفضل الإعلان عن برامج الإحالة الفردية الخاصة بك جنبًا إلى جنب مع رابط الإحالة الخاص بك بدلاً من موقع الويب الخاص بك مع رابط يعود إليه.
تعد قوائم البريد الإلكتروني طريقة رائعة أخرى للإعلان عن برامج الشراكة الفردية الخاصة بك. هؤلاء هم الأشخاص الذين وافقوا لأي سبب على تلقي عروض معينة. ابحث عن القوائم ذات الصلة بما تروج له مثل فرص العمل ، والبرامج التابعة ، والعمل في المنزل ، والأعمال التجارية من المنزل ، إلخ.
يعد إعلان الدفع لكل نقرة (PPC) مثل Google AdWords شكلاً من أشكال الإعلان لأول مرة في التاريخ ، حيث تدفع فقط مقابل الإعلان إذا كان الأشخاص مهتمين فعلاً بإعلانك ، نظرًا لأنك تدفع فقط إذا كان شخص ما مهتمًا بما يكفي للنقر عليه! هذه هي الإعلانات التي تظهر مع نتائج محرك البحث العادية. في حالة Google AdWords على سبيل المثال ، تظهر الإعلانات في الأعلى وأيضًا على الجانب الأيمن. ومع ذلك ، يتطلب هذا الشكل من الإعلانات فهمًا تقنيًا عميقًا لجعله فعالاً من حيث التكلفة ، وإلا فإنه سوف يمتص دولاراتك الإعلانية في لمح البصر!
اقرأ ايضا: الترويج للبرامج التابعة لك بالمقالات
لا يجب أن يكون الترويج للروابط التابعة لك مكلفًا. كل هذا يتوقف على ما إذا كنت تفضل قضاء الوقت أو المال أو نوع من التسوية بين الاثنين. لديك العديد من الخيارات المتاحة لك والمسار الذي تقرر اتخاذه متروك لك تمامًا.
تعليقات
إرسال تعليق