الترويج للبرامج التابعة لك بالمقالات

القائمة الرئيسية

الصفحات

اخبار

الترويج للبرامج التابعة لك بالمقالات

الترويج للبرامج التابعة لك بالمقالات

إذا كنت لا تقوم بإنشاء مقالات لموقعك على الويب والبرامج التابعة لك ، فيجب عليك ذلك. لماذا ا؟ على الرغم من أنه قد يبدو الكثير من العمل ، وقد يستغرق الأمر وقتًا لإنشاء المحتوى - تضيف المقالات سلعة قيمة إلى موقعك - ​​المحتوى. ويبحث صديقي ، محركات البحث والأشخاص على حد سواء دائمًا عن محتوى جيد.

التسويق بالعمولة بالمقالات ، تقديم المادة ، فوائد المقالات
الترويج للبرامج التابعة لك بالمقالات

إذا كنت تقوم بإنشاء مقالات ، فأنت تبحث دائمًا عن طرق لإيصال مقالتك إلى الجماهير - وكلما زاد عرض مقالتك ، زادت فرصة أن يقرأ الأشخاص مقالتك ويرغبون في زيارة موقع الويب الخاص بك. هل يجب عليك إرسال مقالاتك يدويًا أم يجب عليك استخدام خدمة تقديم مقال المسوق التي ستختارها لك - أين تذهب مقالتك؟ هل خدمة إرسال المقالات خيار جيد لك عند إرسال المقالات؟ آمل أن أوضح لك إيجابيات وسلبيات هذه الخدمة وأسمح لك أن تكون القاضي.

خدمة تقديم المؤيدة إلى المادة

يمكن أن تكون خدمة تقديم المقالة مساعدة كبيرة عندما يكون وقتك محدودًا وتريد توصيل مقالاتك إلى جميع مواقع ومجموعات المقالات. ومع ذلك ، عندما تكون الخدمة متدرجة ، بناءً على ما تدفعه وما لا تدفعه - يجب أن تكون على دراية بما ستحصل عليه ..
تمنحك جميع الخدمات عينة مع خدمة مجانية - وقد وجدت الخدمة المجانية في الجانب المتوقع جيدًا. بعد التقديم للخدمة المجانية لخدمة تقديم المقالات ، تلقيت ما يلي:

1. تلقيت العديد من رسائل البريد الإلكتروني التي ذكرت أن مقالتي قد استلمها أحد المواقع وسيتم النظر فيها. هذا أمر معتاد وعلامة جيدة.

2. تلقيت رسائل بريد إلكتروني من مجموعات ياهو ، وهي علامة جيدة ولكني لم أشارك فيها لأنني كنت أعرف أنني سأتلقى مقالات من مؤلفين آخرين بشكل منتظم ولم أرغب في إغراق عنوان بريدي الإلكتروني الخاص. وبالتالي ، كن على علم ، استخدم عنوان بريد ياهو الإلكتروني واحتفظ بعنوان بريدك الإلكتروني الخاص منفصلاً.

سيتطلب تقديم المقالة إلى مواقع المقالات مثل Ezine Articles (والذي ، بالمناسبة ، أحد مواقعي المفضلة) و Go Articles ، إنفاقًا صغيرًا من المال لكل مقالة على أساس شهري. وبالتالي ، سأستخدم خدمة الإرسال إذا:

1. كان لدي عنوان بريد إلكتروني منفصل لالتقاط مقالات المؤلفين الآخرين التي سأتلقاها من مجموعات ياهو.
2. كنت أرغب في التخلي عن أموالي للاستفادة من الخدمة.
3. بحاجة إلى مزيد من الوقت.
4. لدي رغبة في عرض مقالاتي على نطاق أوسع وبالتالي زيادة حركة المرور إلى موقعي.

سلبيات استخدام خدمة قبول المادة

عند النظر إلى أي شيء جديد ، يجب عليك تحديد متى يكون من مصلحتك استخدام خدمة أو القيام بذلك بنفسك. هذه بعض المشكلات التي يجب أن أتغلب عليها:

1. إذا قمت بالتقديم بنفسي ، فأنا أعلم أن المقالة أو المقالات قد وصلت إلى الوجهة أو الوجهات المتوقعة - لكن تعرض مقالتي سيكون محدودًا بالمواقع التي أعرفها.
2. إذا كنت مقيدًا بالعناوين العامة ، فستطرد مواقع المقالات مقالي بسبب عدم الالتزام بالقواعد.
3. إذا قمت بذلك بنفسي ، يمكنني توجيه مقالتي إلى الجمهور المستهدف المحدد.

بالنسبة لي ، سأستخدم خدمة التقديم المدفوعة عندما يكون الوقت منخفضًا ولدي المال في يدي. ومع ذلك ، لن أضيع وقتي في الخدمة المجانية لأن العائد محدود للغاية وما رأيته لا يقدم فائدة تذكر لموقعي.


في الختام ، تحتاج إلى تجربة طرق مختلفة لإيصال مقالاتك إلى الجماهير. ويعتمد نجاح هذه الأساليب المختلفة على رضاك ​​أو عدم وجودك للنتائج التي تقدمها هذه الخدمات. نصيحتي وتجربتي وتحديد ما هي الخدمات التي ستساعد عملك ، من يدري ، قد تكون إحدى الخدمات هي الضربة في الذراع التي يحتاجها عملك للنمو.
لنجاحك.
reaction:

تعليقات