كيف تكون من الشركات التابعة الفائقة الصدارة النقدية
أخيرًا تم الكشف عن الأسرار وراء نجاح التسويق بالعمولة! إذا كنت تريد أن تعرف كيف يصنعونها ، فستحتاج بالتأكيد إلى معرفة ما يفعلونه.
كيف تكون من الشركات التابعة الفائقة الصدارة النقدية |
هل سمعت بمصطلح "سوبر أفلييت" في أي مكان آخر؟ في الواقع ، نحن نراهن أنك تعرف بالفعل ما هو: المسوقين بالعمولة الفائقة هم شركات تابعة أكبر. إذا كنت لا تعرف ما هو التسويق بالعمولة ، فهو عمل مثير للاهتمام يبيع منتجات الآخرين ويكسب عمولات لنفسك.
لقد نما الإنترنت على نطاق واسع وكبير في فترة زمنية قصيرة ، وكان هناك الملايين والملايين من الأشخاص يحاولون القفز إلى سوق الإنترنت الذي تبلغ قيمته مليار دولار. بدأ الناس في فرز طريقتهم في بدء عمل تجاري عبر الإنترنت.
ومع ذلك ، إنها مهمة صعبة حقًا لإنجازها إذا كنت مجرد مبتدئ. هناك الكثير لاستيعابها ، لكن هذا لا يعني بالتأكيد أنه لا يمكنك النجاح في ذلك. في الواقع ، إنه سهل للغاية.
التسويق بالعمولة سهل مثل 1 - 2 - 3:
1. تنضم إلى البرنامج التابع وتضع روابط على موقعك أو في رسالتك الإخبارية.2. ينقر الزائر على هذا الرابط ويشتري منتجًا أو خدمة أو يملأ نموذجًا.
3. تكسب عمولة على المبيعات أو العملاء المتوقعين الذين تم الحصول عليهم من خلال روابطك.
وبدون موقع ويب ، لا يمكنك بيعها على الإطلاق ، إلا إذا كنت تخطط بالفعل لطباعة النشرات وتوزيعها على الحي.
كيف يكسب المسوقون بالعمولة دخلاً ثابتًا وينموون أكثر فأكثر كل شهر؟ يذكر أحد أهم العوامل ، Opt-In List.
إذا كنت ستتعلم شيئًا واحدًا من هذا ، فتذكر أن أسرع طريقة لكسب المال من خلال التسويق بالعمولة هي من خلال قائمة المشتركين الخاصة بك! إذا كنت قد بدأت في إنشاء قائمة الاشتراك الخاصة بك ، فهذا رائع. إذا لم يكن كذلك ، عليك أن تبدأ الآن.للحصول على قائمة الاشتراك ، ستحتاج إلى التسجيل للحصول على حساب المجيب التلقائي. أفضل المستجيبين التلقائيين هم Aweber و GetResponse. سيتم تزويدك بالبرنامج النصي الذي يمكن نسخه بسهولة على صفحة الويب الخاصة بك للحصول على نموذج اشتراك حتى يتمكن الأشخاص من الاشتراك في قائمتك. هناك الكثير من الأشياء التي يمكنك القيام بها بمجرد أن يكون لديك قائمة الاشتراك ، بعضها:
متابعة المبيعات التابعة لك:
يمكنك تعيين المستجيب التلقائي لإرسال رسالة إخبارية / e-zine كل بضعة أيام لتزويد المشتركين بمعلومات مفيدة ، بالطبع ، دمج رابط الإحالة الخاص بك لمنتج معين متى أمكنك ذلك في الوقت المناسب.تقديم مكافآت حساسة للوقت:
عندما تبيع منتجًا تابعًا لك ، يمكنك دائمًا تضمين مكافأة أو مواد مجانية جنبًا إلى جنب أو تقرير أو كتاب إلكتروني أو أي شيء يناسبك. الأشخاص الذين يشترون منك في هذا الوقت المحدود سيحصلون على المكافأة التي قدمتها ، أليس هذا حافزًا جيدًا؟ما قبل البيع / البيع الخلفي:
ربما تكون قد رأيت هذا مذكورًا في كل مكان ، ولكن في الحقيقة ، هناك عدد كبير جدًا من الشركات التابعة الكسولة التي لا تمارسها! بعد أن تبيع منتجًا تابعًا لعميلك ، فهذا لا يعني أنك لن تحتاج إلى القلق بشأنه بعد الآن ، في الواقع كل عميل هو مصدر "منجم الذهب". لا يمكنهم فقط أن يصبحوا عملاء دائمين ولكن أيضًا شركاء عمل في المستقبل!لا تجعل الأمر يبدو صعبًا للغاية بالنسبة لك ، فبالنسبة لمعظم المسوقين بالعمولة الفائقة ، يصبح القيام بذلك عادتهم اليومية ، بنفس سهولة التنفس ويمكنهم فعل ذلك في أي وقت يريدون ، وفي أي مكان يتواجدون فيه. بمجرد حصولك على قائمة اشتراك ضخمة ، سيكون زر الإرسال الموجود في المستجيب التلقائي هو آلة المال التي تحتاجها دائمًا. عندما تحتاج إلى المال ، اختر منتجًا تابعًا جيدًا وصادق عليه في قائمتك البريدية وهذا كل شيء ، استيقظ في اليوم التالي مع جميع أرباح الشركات التابعة الخاصة بك!
بخلاف قائمة التمكين الخاصة بك ، يمكنك بالتأكيد الاستفادة من قائمة الأشخاص الآخرين ، عن طريق شراء إعلانات فردية من ezines أو المشاريع المشتركة (الشراكة). الإعلان المنفرد عبارة عن إعلان بريد إلكتروني منفرد مستقل يمكنك شراؤه في ezines ويسمح عادةً بنسخ إعلانك بما يصل إلى 300-600 كلمة.
على الرغم من أن المغامرة المشتركة لا تبدو مناسبة لأنك لا تملك منتجك الخاص ليتم تقديمه كمسوق تابع ، يمكنك بالتأكيد تبادل الإعلانات مع مسوقي الإنترنت الآخرين ، وهو دعم إعلان منفرد لبعضهم البعض لإعلانك الخاص مشتركين. إذا كان هناك فرق كبير بين عدد الاشتراكات ، فأنت تحتاج فقط إلى الموافقة على الإعلان الفردي لمسوق الإنترنت الآخر عدة مرات ، حتى يتساوى كل منكما.
عندما يكون هناك وقت ، ركز أكثر على إنشاء مواقع ويب لتأييد البرامج التابعة الأخرى وبناء قائمتك. الأمر بهذه البساطة ، وهو مفهوم يتكرر مرارًا وتكرارًا ، وينمو أكثر فأكثر كل يوم. تعمل الشركات التابعة الناجحة بجدية أكبر وأكثر ذكاءً ، في حين أن الشركات التابعة المنفصلة بالكاد تعمل على الإطلاق.
الحليف الفائق:
• هل لديك أسماء المجال الخاصة بهم والاستضافة والمواقع الإلكترونية!• يختار بعناية المنتجات الرائعة للترويج لها.
• يختار باستمرار الترويج للمنتجات التي تدفع عمولات عالية ، أو تلك التي لها سعر أعلى.
• يعرف قيمة إنشاء قوائم الاشتراك عالية الاستهداف وعالية الاستجابة.
• التركيز على تحسين وتعظيم نشاط / كفاءة كل عملية بيع / حملة تابعة قبل التفكير في الانتقال إلى المرحلة التالية.
• البحث عن العديد من البرامج التابعة لبناء تيارات متعددة للدخل.
• اعمل بجد باستمرار لزيادة حركة المرور والمبيعات ، مع تقليل أي تكاليف إعلانية أخرى.
هناك الكثير من الأماكن التي يمكنك من خلالها العثور على منتجات رائعة تابعة يمكنك بيعها,
يمكنك بسهولة تجاوز نسبة 98٪ من الشركات التابعة لتصبح 2٪ من المسوقين بالعمولة الفائقين المسؤولين عن أكثر من 80٪ من مبيعات منتج أو برنامج تابع ، بمجرد أن تكتسب الزخم الخاص بك ، يصبح الأمر سهلاً مثل التنفس .
تعليقات
إرسال تعليق