لماذا لا تكسب بعض الشركات التابعة ما يكفي من المال
من المحتمل أن يكون التسويق بالعمولة هو مفتاح بقاء وتقدم العديد من شركات الفضاء الإلكتروني. وهذا هو السبب وراء البحث عن الشركات التابعة في كل مكان تقريبًا من قبل كل شركة عبر الإنترنت تقريبًا. لن يكون أحد أذرع التسويق التقليدية كافيًا لنشاط تجاري واحد عبر الإنترنت سيتنافس مع شركات أخرى عبر الإنترنت تقدم نفس المنتجات والخدمات. وبالتالي ، فإن التسويق بالعمولة أمر حيوي للغاية.
لماذا لا تكسب بعض الشركات التابعة ما يكفي من المال |
لحسن الحظ ، يدرك الكثير من الأشخاص الذين يتجولون في عروقهم الدور المهم للتسويق بالعمولة في التجارة الإلكترونية. ويبدو أن إجراء التسويق بالعمولة طريقة سهلة نسبيًا حتى يمكن لأي شخص لا يحمل درجة الماجستير في الأعمال القيام بذلك. هذا هو سبب وجود العديد من المسوقين بالعمولة يشتركون كل يوم. من المفترض أن تفتح هذه الشركات التابعة الجديدة أبواب العملاء المحتملين الجدد للأعمال التجارية عبر الإنترنت. لكن لا شيء من هذا القبيل يحدث.
لا تكسب العديد من الشركات التابعة ما يكفي من المال ولا تجد أي نشاط مهم يحدث في مواقعها على الويب.
هل التسويق بالعمولة خطأ؟
الجواب "لا". تستند هذه الممارسة على مفاهيم التسويق السليمة. والسبب الرئيسي لعدم ربح معظم المسوقين بالعمولة هو ارتكابهم لخطأ أو أكثر من هذه الأخطاء.
الخطأ الأول: صعوبة البيع
يجب ألا يقوم الحليف "بالبيع الصعب" ، والذي يعني في الأساس دفع المنتج إلى أسفل حلق العميل. يجب أن يترك المسوق الجزء "الصعب البيع" لموقع الويب الخاص بالعمل عبر الإنترنت. يجب ألا يحتوي موقع الويب الخاص بالشريك التابع على أي شيء يشبه "البيع الصعب".ما يجب أن يفعله المسوق بالعمولة في موقعه على الويب هو "البيع المسبق". البيع المسبق هو إقناع الزائر ببطء بأهمية خدمة أو منتج من خلال وجود محتوى ممتاز ومحمول بالمعلومات وموثوق. بعد ذلك ، سوف "يقترح" الشركة التابعة إجراءً للزائر ، والذي قد يكون للتحقق من الخدمة أو المنتج.
الخطأ الثاني: المواقع المبهرجة للغاية
من المفترض أن يستجيب الحليف لحاجة الزائر ، وهو الحصول على المعلومات. هذا يعني أن موقع الويب التابع له يجب أن يحتوي على معلومات. لسوء الحظ ، يتم إغراء بعض الشركات التابعة لجعل مواقعها على الويب في عرض إلكتروني واحد ، حيث يوجد عدد كبير جدًا من اللافتات والعديد من الميزات "الوامضة" التي تسترعي الانتباه.إذا كان هناك عدد كبير جدًا من اللافتات وقليل جدًا من المحتوى ، فمن المحتمل أن يلف الزائر عينيه ويضغط على زر الرجوع.
الخطأ الثالث: تجاهل تحسين محركات البحث
يمكن زيادة النشاط في موقع الويب التابع إذا انتهى عنوان URL لموقع الويب في صفحة نتائج محركات البحث. خلاف ذلك ، فإن موقع الويب التابع محكوم عليه بالصمت. إنه ببساطة يصبح حجرًا هامدًا في عالم التجارة الإلكترونية المتزايد باستمرار.يجب على الشخص الذي ينوي كسب المزيد من المال في التسويق بالعمولة إعادة تقييم موقعه على الويب وتحديد ما إذا كان قد ارتكب الأخطاء الموضحة هنا.
تعليقات
إرسال تعليق