كيفية اختيار أفضل البرامج التابعة للترويج لها

القائمة الرئيسية

الصفحات

اخبار

كيفية اختيار أفضل البرامج التابعة للترويج لها

كيفية اختيار أفضل البرامج التابعة للترويج لها


البرامج التابعة ، التسويق عبر الإنترنت ، الأعمال التجارية عبر الإنترنت ، التسويق بالعمولة ، التسويق عبر الإنترنت
كيفية اختيار أفضل البرامج التابعة للترويج لها

هناك الآلاف من البرامج التابعة هناك. إن اختيار أفضل برنامج تابع للترويج له ليس بالمهمة السهلة. إذا بدأت في الترويج لبرامج تابعة خاطئة ، فقد تضيع الكثير من الوقت والمال والجهد. فيما يلي العوامل التي يجب مراعاتها من أجل اختيار البرامج التابعة المناسبة لك:

1. الطلب

هل هناك طلب على هذا المنتج؟ ببساطة ، هل يريد الكثير من الناس هذا المنتج؟ هل تعرف أي نوع من الناس سيكون مهتمًا به؟ هل لديك فكرة واضحة عن كيفية وصولك إلى هؤلاء الأشخاص ونقلهم إلى الموقع؟

2. التحويل

هل تعتقد أن صفحة المبيعات للمنتج ستحول العديد من الزوار إلى مشترين؟ هل يجعل المنتج والعرض يبدو جذابًا بدرجة كافية؟ هل الموقع سهل الاستخدام؟ هل من السهل تقديم طلب؟
عندما تنظر إلى صفحة المبيعات ، ثق بحدسك. إذا كنت لا تشعر بأنه سيتم بيعك على هذا المنتج إذا كنت عميلاً محتملاً ، فربما تكون على حق.

3. اللجنة

هل معدل العمولة مرتفع بما يكفي؟ عادةً ما تقدم المنتجات الرقمية (مثل الكتب الإلكترونية) عمولات ضخمة (50٪ وما فوق). عادةً ما تدفع المنتجات المادية (تلك التي يجب شحنها إلى العميل) 10٪ أو أقل. قارن البرنامج التابع مع البرامج المماثلة في نفس الصناعة لمعرفة ما إذا كان معدل العمولة عادلاً.

بالإضافة إلى معدل العمولة ، انتبه إلى المبلغ بالدولار الذي ستحصل عليه مقابل كل عملية بيع. على سبيل المثال ، عمولة 10٪ على منتج 100 دولار هي 10 دولارات ، بينما عمولة 50٪ على منتج 4 دولارات هي 2 دولار فقط.

إذا كان المنتج رخيصًا جدًا ، فستحتاج إلى بيع عدد كبير من الوحدات لكسب أي أموال كبيرة. غالبًا ما يكون بيع العديد من العناصر باهظة الثمن أسهل من بيع الكثير من السلع الرخيصة. استهدف شيئًا ما في المنتصف - ليس مكلفًا للغاية ولكن ليس رخيصًا جدًا.

4. الجودة

هل تؤمن بالمنتج؟ هل ستفتخر بالترويج لها؟
مهما كان المنتج "ساخنًا" ومربحًا ، إذا كان لديك أي تحفظات حول جودة المنتج أو الغرض منه أو صناعته ، فلا تروج له. حماية سمعتك على الإنترنت. إن القيام بشيء لا يناسبك محكوم عليه بالفشل منذ البداية.

5. التتبع

عند الترويج للبرامج التابعة ، تتبع كل جهودك. تتبع عدد الزوار الذين ترسلهم إلى كل برنامج من البرامج التابعة وعدد المبيعات التي تقوم بها. عندما تقوم بتجميع بيانات كافية للمقارنة ، قم بإلقاء تلك البرامج غير المربحة وركز كل جهودك على البرامج التي تحقق لك المال.
reaction:

تعليقات