ضاعف مبيعاتك من خلال البرامج التابعة

القائمة الرئيسية

الصفحات

اخبار

ضاعف مبيعاتك من خلال البرامج التابعة

 ضاعف مبيعاتك من خلال البرامج التابعة

شركة تابعة ، برنامج منتسب ، رافعة ، أعمال منزلية
ضاعف مبيعاتك من خلال البرامج التابعة

ما الذي يمكن أن يكون أفضل من تجاوز أهداف مبيعاتك الشخصية لشهر أو سنة معينة؟ ماذا عن مضاعفة أو مضاعفة ثلاثة أضعاف أو حتى زيادة هدف مبيعاتك لهذا الشهر؟ هذا هو بالضبط ما يمكن أن تفعله الشركات التابعة لك. مقدار النمو المحتمل من خلال الشركات التابعة غير محدود ؛ كلما زاد عدد الشركات التابعة لديك ، زادت الأموال التي يمكنك جنيها ، بعد كل شيء ، إذا حاول Sam Walton إدارة كل متجر من متاجر Wal-Mart ، فمن الواضح أنه لن يكون ناجحًا للغاية. يجب أن تدرك أنه لتحقيق أقصى قدر من النمو لا يمكنك القيام بذلك بمفردك. فكر في نجاح شركات مثل Avon أو Home Interiors. نجاحهم يقوم على شيئين. منتج رائع وبرامج منتسبة ممتازة.


لجذب الشركات التابعة لشركتك ، يجب أن تجعلها تستحق وقتهم. إن تقديم واحد في المائة من المبيعات ، ليس عرضًا جذابًا ، فكلما ارتفعت العمولة التي يمكنك تقديمها للشركات التابعة لك ، ستميل المزيد من الشركات التابعة إلى الانضمام إلى فريقك. يجب عليك أيضًا تزويد الشركات التابعة لك بالأدوات التي سيحتاجونها لتسويق منتجك بنجاح مثل إعلانات البانر والمقالات وأي شيء آخر يساعدهم على تسويق المنتج بشكل أفضل. يجب عليك تزويد الشركات التابعة بمعلومات المنتج من خلال الرسائل الإخبارية والحملات الترويجية الجديدة وأشياء أخرى لتحفيز الشركات التابعة وإعلامها.

يمكنك اختيار تشغيل برنامج الإحالة الخاص بك بعدة طرق مختلفة ، وكلاهما مفيد لعملك. يتيح لك البرنامج التابع ذو المستوى الواحد تقديم عمولة أكبر بشكل عام والدفع على مستوى واحد. سيحصل الشريك على مبلغ محدد مسبقًا لكل عملية بيع. باستخدام برنامج تابع من مستويين ، يتم الدفع للشركات التابعة على مستويين مختلفين.

يتم ذلك من خلال السماح للشركات التابعة بتجنيد آخرين لبيعها تحتهم. في هذه الحالة ، سيحصل المنتسب ذو المستوى الأعلى على عمولة أكبر قليلاً من المجند أو المنتسب من المستوى الثاني. على سبيل المثال ، إذا كان البائع ذو المستوى الأعلى قد حقق 20٪ من البيع ، فسيحصل على 15٪ ويعطي المسوق الثاني 5٪.

يمكن أيضًا إعداد البرنامج التابع بطريقتين مختلفتين. إحدى الطرق هي القيام بذلك بنفسك من خلال برنامج تتبع تابع. سيوفر لك هذا البرنامج طريقة لتتبع مبيعات الشركات التابعة وكذلك السماح للشركات التابعة بعرض تقدمهم. الجانب السلبي لهذا الخيار هو أنك مسؤول عن سداد المدفوعات. يمكنك أيضًا اختيار استئجار شركة تتبع تابعة للقيام بكل الأعمال نيابة عنك. ستسمح هذه الشركات باستخدام بطاقات الائتمان وتشغيل البرنامج التابع بالكامل.

من عملاء الفوترة ، ودفع الشركات التابعة ، والدفع لك أيضًا. يعد هذا خيارًا رائعًا لصاحب العمل المزدحم أو صاحب العمل المبتدئ وهو ميسور التكلفة لأن معظم شركات التتبع التابعة تفرض رسومًا صغيرة لمرة واحدة. كيفما اخترت تشغيل برنامج الإحالة الخاص بك ، فمن المؤكد أنه سيزيد من أرباح عملك.
reaction:

تعليقات