عالم البرامج التابعة للمبتدئين

القائمة الرئيسية

الصفحات

اخبار

عالم البرامج التابعة للمبتدئين

عالم البرامج التابعة للمبتدئين

 البرنامج التابع عبارة عن علاقة مع تاجر عبر الإنترنت حيث يكسب الشريك عمولة لإحالة العملاء المحتملين إلى موقع التاجر ، مما يؤدي لاحقًا إلى البيع.

xsitepro ، تصميم صفحات الويب ، مبتدئ ، برنامج تصميم مواقع الويب ، مُنشئ صفحات الويب ، مجموع المقالات ، أدلة المقالات ، برنامج تقديم المقالات
عالم البرامج التابعة للمبتدئين

على مدى السنوات الأخيرة ، زاد عدد برامج التسويق بالعمولة بشكل كبير. ويرجع ذلك إلى عدة أسباب ذلك. أولاً ، زيادة عدد الأشخاص الذين يبحثون عن عمل من المنزل ، وتكلفة منخفضة لبدء الأعمال. ثانيًا ، أدى جذب التجار لوجود جيش من مندوبي المبيعات الذين يبيعون منتجاتهم إلى زيادة عدد التجار الذين يقدمون مثل هذه المخططات. ثالثًا ، ترجع الزيادة جزئيًا إلى السهولة التي يمكن بها الآن لمعظم الأشخاص أن يكون لهم وجود على شبكة الإنترنت.

 حتى أن بعض مخططات التسويق التابعة توفر صفحات ويب مكتملة لا تتطلب سوى تخصيص بسيط ويمكن أن يتم تشغيل الموقع وتشغيله على الفور تقريبًا. للأسف ، هناك عامل آخر له تأثيره وهو الانطباع الخاطئ الذي خلقه بعض المسوقين بأن الإنترنت يوفر وسيلة للثراء بسرعة وسهولة بأقل جهد. يكسب بعض المسوقين المهرة آلاف الدولارات شهريًا.

 بعض الأسباب التي تجعلك تفكر في مثل هذا المخطط هي:

أي خبرة المطلوبة
لا يوجد مخزون للشراء
تكلفة إعداد منخفضة
لا توجد مباني للإيجار أو الشراء
يمكن تشغيلها من المنزل
لا حاجة إلى خبرة في المبيعات
لا توجد بضائع لشحنها
دخل جيد محتمل
مخاطبة سوق عالمي
يعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع
 

إذن ما العوامل التي يجب أن تأخذها في الاعتبار إذا كنت قد بدأت للتو كشركة تابعة للمبتدئين؟

ما العمولة التي يدفعها نظام الإحالة؟

تختلف معدلات العمولة بشكل كبير حسب نوع المنتج المختار. يمكن أن تتراوح هذه ، على سبيل المثال ، من 5٪ على مجموعة من منتجات الحدائق إلى 50٪ وأكثر على مجموعة من الكتب الإلكترونية. في البداية ، يجب أن تفكر في معدلات الأجور المرتفعة التي توجد عادةً في الكتب والبرامج.

كم مرة يتم دفع العمولات؟

يختلف معدل دفع العمولة من شركة إلى أخرى. حدد ما إذا كانت مخططات الأفلييت المختارة تدفع أسبوعيًا أو نصف أسبوعيًا أو شهريًا أو ربع سنويًا. تتطلب بعض الشركات حدًا أدنى من العمولة المتراكمة قبل إجراء الدفع.

ما هو شكل ملفات تعريف الارتباط للتتبع الذي تعمل به الشركة؟

يتم استخدام ملفات تعريف الارتباط للتتبع ، التي لها مجموعة مثل ، من قبل شركة التسويق حتى تتمكن من تتبع العميل إليك كشركة تابعة. في كثير من الأحيان ، لا تعتبر عمليات الشراء عمليات شراء اندفاعية ، وبالتالي فكلما طال عمر ملف تعريف الارتباط ، زادت فرصة حصولك على عمولة. يمكن أن يتراوح عمر ملف تعريف الارتباط من عدة أيام إلى عدة سنوات.

هل يلبي نظام الإحالة عمليات الشراء الثانية وما بعدها؟

تدفع بعض المخططات عمولة فقط على المنتج الذي تروج له. تمنحك المخططات الأفضل عمولة على أي منتجات مستقبلية يصنعها العميل الذي قدمته لاحقًا. إذا كان بإمكانك ، بالتالي ، اختيار هذه المجموعة الأخيرة ، وتحقق من أن هذا ينطبق إذا انتقل العميل في المستقبل مباشرة إلى موقع التجار.

هل يقدم التاجر مواد ترويجية جذابة؟

ما هي المواد التسويقية المتوفرة على موقع التاجر؟ نظرًا لأن جميع البرامج التابعة تقريبًا مجانية للانضمام ، يمكنك بسهولة الوصول إلى صفحات الموارد الخاصة بالتجار المقصودين. افحص جودة المادة. هل يقدمون لك هدايا مجانية لتقدمها؟ هل يقدمون أي وسيلة لترويج الكتب الإلكترونية بحيث يمكنك ختم هويتك التابعة عليها؟

هل يردون على رسائل البريد الإلكتروني؟

يمكن أن تعتمد العلاقة المستقبلية بينك كشركة تابعة وعميلك وتاجر من اختيارك جزئيًا على السهولة التي يمكنك التواصل بها. أرسل بريدًا إلكترونيًا للتاجر مع سؤال حول نظام الشراكة الخاص به وانظر إلى كيفية معاملتك. خصم التابع إذا كان هناك رد متأخر ، أو الأسوأ من ذلك ، عدم الرد على الإطلاق.

ما مدى شعبية موقع التاجر على الويب؟

تقوم Alexa على www.alexa.com بتنفيذ عملية مستمرة لترتيب الموقع. وسوف يخبرك كيف يحتل موقع التاجر الخاص بك مرتبة من حيث الشعبية مقارنة بجميع المواقع الأخرى على الويب. قد يعتبر الترتيب في مكان ما بين 100000 و 500000 مثاليًا. كلمة تحذير هنا ، مع ذلك. إذا كان الترتيب أقل من 100000 ، فقد يكون هناك بالفعل عدد كبير جدًا من الشركات التابعة المرتبطة بهذا التاجر. إذا كان الترتيب أكبر من 500000 ، فقد تكون قد صادفت منتجًا جديدًا حيث لديك فرصة لكسب المال كأحد الشركات التابعة الأولى. قم دائمًا بفحص المنتج بالتفصيل ، وقم بإجراء بحث على Google للعثور على أي منشورات سلبية. انضم إلى المنتدى على 

www.warriorforum.com وانشر موضوعًا يسأل الأعضاء عما إذا كان لديهم أي خبرة بالتاجر. مرة أخرى كلمة تحذير. اعلم أن أي تقرير متوهج قد يأتي من شركة تابعة موجودة.
reaction:

تعليقات