ست نصائح لتسويق المسوقين بالعمولة الناجح

القائمة الرئيسية

الصفحات

اخبار

ست نصائح لتسويق المسوقين بالعمولة الناجح

ست نصائح لتسويق المسوقين بالعمولة الناجح

تتعلق هذه المقالة ببعض النقاط الرئيسية التي يجب النظر إليها قبل الاشتراك في أي برنامج تابع

التسويق بالعمولة ، البرامج التابعة ، الشركات التابعة الفائقة
ست نصائح لتسويق المسوقين بالعمولة الناجح


أصبح التسويق بالعمولة شائعًا بشكل متزايد في السنوات الأخيرة. توفر البرامج التابعة للتجار الفرصة لتوظيف جيوش ضخمة من مندوبي المبيعات الذين يتقاضون رواتبهم فقط مقابل النتائج التي يحققونها. يمكن للعديد من المبتدئين في التسويق بالعمولة الاستمتاع أيضًا بحقيقة أنه يمكنهم بدء عمل تجاري عبر الإنترنت حتى لو كان لديهم ميزانية محدودة فقط.

تقريبًا كل برنامج فرعي شاركت فيه وبحثت فيه يأتي مكتملًا مع موقع ويب جاهز بالكامل لتلقي الطلبات. حتى أنها تأتي مع خطابات المبيعات والإعلانات التي يمكنك استخدامها.

مكافآت الشركات التابعة مرتفعة أيضًا ، ويمكن للمسوق التابع الماهر أن يكسب عدة آلاف من الدولارات شهريًا. أدى هذا الوضع المربح للجانبين إلى انفجار في عدد البرامج التابعة المتاحة للمسوق المحتمل. مع هذه الزيادة في الفرص ، ظهرت العديد من الأسئلة ؛ كيف تختار الفرصة المناسبة لك؟ ما هي الصفات التي يجب أن تبحث عنها في البرنامج والتي تمنحك فرصة جيدة لتحقيق دخل مستدام؟

فيما يلي بعض النصائح التي ستساعدك على تقييم التجار وبرامجهم ، وتساعدك على تجنب إضاعة الوقت والمال.

1. ما مقدار العمولة التي يدفعها التاجر؟

قد يبدو هذا واضحًا ، لكن من المهم جدًا أن تعرف المبلغ الذي تتوقع أن تكسبه من البيع. لا جدوى من إنفاق الوقت والمال للترويج لمنتج لا يدفع جيدًا. قد ينتهي بك الأمر إلى الإنفاق على التسويق أكثر مما من المحتمل أن تكسبه على المبيعات. ربما يكون من الأفضل التمسك بمنتجات تسويقية ذات قيمة عالية للعمولة ، ما لم تكن قد وجدت سوقًا متخصصة حيث يمكنك بيع كميات هائلة من المنتجات ، وتحقيق عمولات كبيرة على حجم مبيعاتك.

أوصي بالالتزام بالبرامج التي تقدم عمولة بنسبة 50٪ على الأقل. أي شيء أقل ، ستنفق على الإعلان أكثر مما ستنفقه

2. ما مقدار حركة المرور التي يحصل عليها موقع التاجر على الويب؟

حاول اكتشاف مقدار حركة المرور التي يتلقاها موقع التاجر بالفعل. يمكن أن يكون Alexa.com أداة مفيدة لإجراء هذا البحث. إذا تم تصنيف موقع الويب ضمن أفضل 100000 ، فهذا يعني أن التاجر يحصل على عدد كبير من الزيارات ، وقد يكون هناك بالفعل عدد كبير جدًا من الشركات التابعة.

 إذا كانت مرتبة أقل من 500000 ، فإما أنها ليست جيدة أو قد تكون مجرد فرصة ذهبية لكسب بعض المال الحقيقي! ابحث دائمًا عن منتج التاجر إذا كان موقعه على الويب يتمتع بترتيب حركة مرور منخفض. قد تكون فكرة جيدة أن تشتري المنتج بنفسك إذا كنت تستطيع ذلك. وإلا يمكنك إجراء بحث لمعرفة ما إذا كانت هناك أية تعليقات سلبية حوله على الإنترنت. إذا كان كل شيء على ما يرام وكان المنتج جيدًا ، فربما تكون قد وجدت منجم ذهب!

3. كم مرة يتم دفع العمولات؟

يدفع بعض التجار عمولات كل أسبوع ؛ البعض مرة في الشهر ، والبعض الآخر يدفع فقط كل ثلاثة أشهر. من المهم أن تعرف عدد المرات التي تتوقع فيها دفع شيك إذا كنت ستتمتع بالسيطرة المالية على عملك. هل لديك الموارد المالية لمواصلة تسويق منتج ما إذا كان عليك الانتظار لفترة طويلة قبل أن تحصل على أموال؟

سيكون من الحكمة أيضًا معرفة الحد الأدنى للعمولة التي يجب أن تكسبها قبل أن تدفع لك. بعض الشركات التابعة لا ترسل أموالك حتى تجمع مبلغًا معينًا. ما أحبه هو الشركات التابعة التي تدفع بمجرد إجراء عملية البيع. إنها البرامج الوحيدة التي أروج لها وأوصي بها. لا أحب انتظار أموالي.

4. هل تستخدم الشركة ملفات تعريف الارتباط للتتبع؟

العديد من العملاء لا يشترون في زيارتهم الأولى لموقع التاجر. لذلك من المهم أن يستخدم التاجر ملفات تعريف الارتباط على موقعه ، بحيث تحصل على رصيد إذا عاد العميل واشترى في وقت لاحق. تحقق من مدة بقاء ملفات تعريف الارتباط. أطول ملفات تعريف الارتباط ؛ كانت فرصة الحصول على أموال أفضل! أود أيضًا إخفاء عنوان URL للشركات التابعة لي. بهذه الطريقة يتم تغيير الرابط وأنت على يقين من أنك لن تفقد عمولاتك.

5. هل يدفع التاجر على المبيعات اللاحقة؟

أفضل وقت للتعرف على التسويق بالعمولة هو قبل أن تكون في خضم الأمور. سيستمر القراء الحكيمون في القراءة لكسب بعض تجربة التسويق التابعة القيمة بينما لا تزال مجانية.

يدفع بعض التجار عمولة فقط على المبيعات التي تأتي من خلال زيارة العملاء لموقعهم عبر رابط مباشر من موقعك. إنهم لا يدفعون لك شيئًا مقابل أي مشتريات لاحقة يقوم بها العميل إذا قاموا بزيارة موقع التجار مباشرة. من المهم أن يتم الدفع لك بغض النظر عن المسار الذي يعود به العميل إذا كنت تريد بناء عمل مستدام.

6. ما هي الموارد الترويجية التي يقدمها التاجر؟

انظر إلى نوع وجودة المواد الترويجية التي يقدمونها للشركات التابعة هناك هل يقدمون مقالات أو محتوى يمكنك استخدامه للترويج لها على موقعك أو أدلة مجانية أو عروض خاصة أو عينات؟ إذا كانت الموارد الترويجية جيدة ، فمن المحتمل أن يقدم التاجر دعمًا جيدًا للشركات التابعة له. أود أيضًا كتابة إعلاناتي الخاصة للشركات التابعة التي أقوم بترويجها.

في بعض الأحيان ستحصل على استجابة أفضل باستخدام إعلاناتك الخاصة. إذا كان البرنامج التابع الذي تقوم بتسويقه موجودًا منذ فترة طويلة ، فمن المحتمل أن جميع الإعلانات التي تأتي مع البرنامج قد تمت مشاهدتها مرارًا وتكرارًا. ستجعل الإعلانات الجديدة القارئ يعتقد أنه منتج جديد.


يمكن أن يكون التسويق بالعمولة عملاً مربحًا للغاية ونقطة انطلاق ممتازة لأي شخص جديد في مجال التسويق عبر الإنترنت. يمكن أن يكون العثور على التاجر المناسب عملاً صعبًا. أفضل نصيحة هي أن تقوم بأبحاثك الخاصة. استخدم الأسئلة أعلاه كوسيلة مساعدة لإيجاد تاجر يمكّنك من الوصول إلى أهدافك المالية. أنت لا تعرف أبدًا - يمكنك ضرب الذهب!




reaction:

تعليقات