ماهو تعقب الإعلانات للمسوقين المنتسبين!
يجب أن يرتكز كل قرار وخططة تتخذهما على الواقع. قد لا يكون هذا القرار أو خطة العمل هو الأفضل ، لكنه شيء لا تندم عليه عندما يكون لديك أسباب وجيهة للتوصل إلى مثل هذا القرار أو الخطة. لا يمكنك فقط اتخاذ قرار بإنهاء برنامج الإحالة الخاص بك ، فقط لأنك لا تكسب الكثير في لحظة.
ماهو تعقب الإعلانات للمسوقين المنتسبين! |
ما هو تعقب الإعلانات بالضبط؟ إنه برنامج أو برنامج تتبع تسويقي يتيح لك تتبع كل نقرة يقوم بها زوار موقعك والعملاء الآخرون الذين حصلوا على رابط الإحالة الخاص بك وتدوينها. هناك مزودي خدمة تتبع الإعلانات أيضًا ، سيكون عليك فقط أن تدفع لهم للقيام بعملية التتبع نيابة عنك.
تتيح لك متتبعات الإعلانات مراقبة حركة حملاتك التسويقية حتى في وضع عدم الاتصال. تعد هذه الأداة أو البرنامج مفيدة أكثر من أي وقت مضى إذا كنت منخرطًا في عدد كبير جدًا من البرامج التابعة وبرامج الدفع لكل نقرة وقمت بوضع إعلانات في رسائل البريد الإلكتروني والنوافذ المنبثقة والنوافذ المنبثقة الخلفية ولوحات الرسائل والمستجيبين الآليين و Ezines والمنتديات والعديد من مواقع الويب والاستطلاعات ومجموعة متنوعة من مزودي خدمة الإعلانات.
أنت لا تريد أن يضيع كل عملك الشاق هباءً ، لذا فأنت تريد التأكد من حصولك على أجر مقابل عملك الشاق. وبالمثل ، فأنت تريد التأكد من أن كل دولار أو سنت تدفعه في حملاتك الإعلانية يتم إنفاقه بذكاء. بمساعدة أداة تعقب الإعلانات ، ستعرف بدقة عدد الروابط التي تم النقر عليها وأيها تم النقر عليها ، وعدد رسائل البريد الإلكتروني التي تم فتحها وعدد الأشخاص الذين فتحوا بريدك الإلكتروني الذين نقروا على موقع الأعمال واشتروا منتجًا ، وكيف تم شراء العديد من المنتجات ، وأي من إعلانات البانر أو الروابط جلبت معظم العملاء المتوقعين والمبيعات والعديد من الحقائق والأرقام الأخرى ذات الصلة التي تحتاجها.
تعد سجلات المبيعات وجميع البيانات المذكورة ضرورية في أي عمل لأن هذا قد يحدد ما إذا كان برنامج الشراكة الخاص بك لا يزال يستحق المتابعة. سيساعدك هذا أيضًا في تحديد خطة التسويق الخاصة بك الأكثر نجاحًا والأكثر ملاءمة لكل منتج أو خدمة تروج لها.
يجب أن يرتكز كل قرار وخططة تتخذهما على الواقع. قد لا يكون هذا القرار أو خطة العمل هو الأفضل ، لكنه شيء لا تندم عليه عندما يكون لديك أسباب وجيهة للتوصل إلى مثل هذا القرار أو الخطة. لا يمكنك فقط اتخاذ قرار بإنهاء برنامج الإحالة الخاص بك ، فقط لأنك لا تكسب الكثير في لحظة.
ضع في اعتبارك أن إنجازك يكمن أساسًا في الترقية وعملك الجاد. إذا لم تكن محظوظًا بما يكفي لإقناع العديد من مستخدمي موقعك بشراء المنتجات ، فلا تقلق واقفز إلى استنتاج مفاده أن برنامج الإحالة الخاص بك مخيب للآمال. إذا كان يعمل مع الآخرين ، فقد يعمل من أجلك أيضًا. حدد ما إذا كانت تقنيات الإعلان الخاصة بك ناجحة أم لا ، والتي تعمل بشكل أفضل مع برنامجك وأيها لا يعمل.
تعليقات
إرسال تعليق