ما هي أساسيات التجارة الإلكترونية

القائمة الرئيسية

الصفحات

اخبار

ما هي أساسيات التجارة الإلكترونية

 ما هي أساسيات التجارة الإلكترونية

يمكن أن تكون التجارة الإلكترونية معقدة للغاية. لتقديم تجربة عملاء عالمية المستوى ، يجب على تجار التجزئة دمج التقنيات والوظائف التي تتجاوز توقعات العملاء المتزايدة.

التجارة الإلكترونية التجارة الإلكترونية التسويق الإلكتروني التسويق الإلكتروني التسويق عبر الإنترنت على شبكة الإنترنت
ما هي أساسيات التجارة الإلكترونية

ولكن على الجانب الآخر ، لا تزال أساسيات الموقع تلعب دورًا كبيرًا في تحويل الزوار إلى عملاء. يغفل العديد من تجار التجزئة بشكل مفاجئ عن أساسيات الموقع هذه ويتركون مبيعات كبيرة على الطاولة. يفحص هذا الموجز 4 "أساسيات" سريعة لا يستطيع كل مدير للتجارة الإلكترونية تجاهلها.

فكر بسرعة

أصبحت السرعة مشكلة أقل بسبب انتشار النطاق العريض ، ولكن لا تنس أن عددًا كبيرًا من الأشخاص لا يزالون يتسوقون عن طريق اتصال هاتفي. عند إنشاء إطار عمل للموقع ، يجب على المصممين وفرق التجارة الإلكترونية التأكد من تطوير الموقع بحيث يتم تحميل الصفحات في أقل من 9 ثوانٍ (عبر اتصال الطلب الهاتفي).

حجم الصفحة الموصى به في حدود 60-70 كيلو بايت. بهذا المقدار ، من المحتمل أن يتم تحميل المواقع في غضون فترة انتظار تبلغ 9 ثوانٍ كحد أقصى. يجب على تجار التجزئة عبر الإنترنت تجنب الفلاش بأي ثمن في موقع المعاملات الخاص بهم. قد تساعدك الجوانب الفنية لـ Flash في إنشاء وجود للعلامة التجارية - ولكن من المحتمل أن تفقد العملاء المحتملين قبل أن يجروا بحثًا داخل متجرك.

الصورة مهمة

تعد الصور جانبًا مهمًا جدًا للبيع عبر الإنترنت وغالبًا ما يتم تجاهلها. يجب أن تكون جميع صور المنتج بأعلى دقة ممكنة ، وأن تكون أكبر بكثير من الصفحة الأصلية للمنتج

وجهات نظر متعددة. يمكن لقدرات التصوير الديناميكي تحسين تجربة المستخدم إلى مستوى أعلى من خلال زيادة التفاعل (تكبير / تصغير وتدوير). كحد أدنى - يجب أن يكون لدى تجار التجزئة عرضان إضافيان على الأقل خارج صورة صفحة المنتج للمساعدة في تكوين العاطفة.

كن ضيفي

لا يحب المتسوقون إجبارهم على فعل أي شيء ، خاصة عندما يكونون مستعدين لفتح محافظهم. يعد إجبار المتسوق على التسجيل في موقعك قبل الشراء طريقة مؤكدة لجذب جزء من حركة المرور إلى منافسيك. في كثير من الأحيان ، لا يملك المتسوقون الوقت أو الرغبة في ملء نموذج مطول يشرح أنواع المعلومات التي يرغبون فيها.

اعرض دائمًا القدرة على الخروج كضيف. ستلاحظ تسريبًا أقل للعملاء خلال عملية السداد ولا يزال بإمكانك تقديم خيار التسجيل عند اكتمال البيع.

تأكد من أنها في "الجزء المرئي من الصفحة"

صفحتك الرئيسية هي أهم صفحة في متجر التجارة الإلكترونية الخاص بك. إنه يحدد النغمة الأولية لتجربة التسوق ويقدم أفضل العروض الترويجية والمنتجات لزوارك. يقوم المستخدمون عادةً بفحص صفحة ويب بصريًا من أعلى إلى أسفل ثم من اليسار إلى اليمين. يجب أن تكون جميع خيارات المحتوى والتنقل المهمة واضحة للمتسوق دون الحاجة إلى التمرير لأسفل. إذا كان لديك أفضل العروض الترويجية "في الجزء السفلي غير المرئي من الصفحة" - يمكنك المراهنة على أن نسبة كبيرة من المتصفحات لا تقوم بالتمرير لأسفل لرؤيتها.


reaction:

تعليقات