كل شيء عن التسويق عبر البريد الإلكتروني
التسويق عبر البريد الإلكتروني
كما يوحي الاسم ، هو استخدام البريد الإلكتروني في الاتصالات التسويقية. يحظى التسويق عبر البريد الإلكتروني بشعبية كبيرة لأن إرسال البريد الإلكتروني أرخص بكثير من معظم أشكال البريد الإلكتروني الأخرى للتواصل ، مما يتيح لك توصيل رسالتك إلى الأشخاص (على عكس موقع الويب ، حيث يتعين على الأشخاص الوصول إلى رسالتك) ، وقد أثبت التسويق عبر البريد الإلكتروني نجاحه الكبير بالنسبة لهؤلاء الأشخاص من يفعل ذلك بشكل صحيح.
قد يتم إرسال رسائل التسويق عبر البريد الإلكتروني والرسائل الإخبارية بثقة أكبر مقابل أقل من معظم المسابقة. يتم تسعير رسائل البريد الإلكتروني وفقًا للكمية التي تشتريها ، فكلما حصلت على المزيد ، قل تكلفتها.
حلول التسويق عبر البريد الإلكتروني عندما يحتاجون إلى:
جعل التواصل مع العملاء أكثر كفاءة وتحسين الإنتاجية أو مواردهم التسويقية تحسين القدرة على تقديم التسويق عبر البريد الإلكتروني - ضمان تسليم اتصالاتهم إلى أعلى نسبة ممكنة من المستلمين تسريع اكتساب العملاء ومعدلات التحويل من بريدهم الإلكتروني جهود التسويق تتبع أداء جهودهم التسويقية بدءًا من الاتصال وحتى المعاملة - ربط الحملات بالعائد الملموس على الاستثمار التسويقي.
الاستفادة من المحتوى الديناميكي لاتصالات التسويق عبر البريد الإلكتروني المخصصة من شخص إلى واحد أو من شخص إلى متعدد أو من متعدد إلى متعدد. التكاليف مع تحسين الأداء والإنتاجية لمواردهم التسويقية ، اجعل من الأسهل والأسرع للعملاء شراء منتجاتهم وخدماتهم أكثر من أي قناة تسويق أو مبيعات أخرى. دمج قنوات الاتصالات النصية بالصوت والفاكس والرسائل القصيرة مع جهود التسويق عبر البريد الإلكتروني. تحسين الحصول على العملاء isition والاحتفاظ بالعملاء ونتائج نمو العملاء.
تسويق
يستخدم قادة التسويق في جميع الصناعات - من شركة إلى شركة ومن شركة إلى مستهلك - التسويق عبر البريد الإلكتروني كقناة أساسية لاكتساب العملاء والاحتفاظ بهم وتنميتهم.
حجم
يمكن أن تكون استضافة البريد الإلكتروني بالجملة ميسورة التكلفة ويمكن أن يكون البريد الإلكتروني المجمع مجانيًا. مرسل البريد الإلكتروني المجمع للنشرات الإخبارية عبر البريد الإلكتروني وحملات البريد الإلكتروني المستهدفة وإعلانات البريد الإلكتروني. من السهل استخدام برنامج البريد الإلكتروني الجماعي ، والذي يستخدم لإرسال البريد الإلكتروني بالجملة.
بصرف النظر عن هذه الاعتبارات العملية ، هناك أيضًا حجة قوية تقول أن علاقات التسويق عبر البريد الإلكتروني الناجحة على المدى الطويل مع العملاء وغيرهم لا يمكن أن تعمل إلا إذا كانت تستند إلى إذن.
من المهم التأكيد على أن أي شخص يفكر في التسويق عبر البريد الإلكتروني يجب أن يقرأ عن موضوع الإذن والبريد العشوائي. من خلال تقديم خدمات ذات قيمة مضافة لعملائك الحاليين باستخدام برامج التسويق عبر البريد الإلكتروني ، يمكنك بناء ولاء العملاء غير القابل للتدمير ، واكتساب ميزة تنافسية حادة وزيادة متوسط قيمة الطلب لكل عميل.
تعليقات
إرسال تعليق