لماذا تحتاج إلى محرك البحث SEO الأمثل؟

القائمة الرئيسية

الصفحات

اخبار

لماذا تحتاج إلى محرك البحث SEO الأمثل؟

 لماذا تحتاج إلى محرك البحث SEO  الأمثل؟


تريد أن تكون أعمالك عبر الإنترنت أكثر وضوحًا ، وتحصل على عدد أكبر من الزيارات وتحقق المزيد من الإيرادات والأرباح. سيساعدك مُحسّنات محرّكات البحث (SEO) على التميز عن الآخرين وتجذب انتباهك محركات البحث والمتصفحات على حدٍ سواء. هذا يعني المزيد من حركة المرور والمزيد من المبيعات والنجاح الاستثنائي عبر الإنترنت!

SEO ، محرك البحث الأمثل ، محرك البحث الأمثل
لماذا تحتاج إلى محرك البحث SEO  الأمثل؟

كل عام تظهر بعض الظواهر الجديدة أو غيرها. في الآونة الأخيرة ، كان مصطلح تحسين محرك البحث ، المعروف باسم SEO ، يقوم بجولات. الآن أولاً ، ربما تريد أن تعرف بالضبط ما هو مُحسّنات محرّكات البحث.

تنحصر عملية تحسين محركات البحث (SEO) بشكل أساسي على موقع الويب الخاص بك الذي يتم تعديله والترويج له لكي تحصل على مرتبة أعلى وأعلى في محركات البحث. وبالطبع ، بمجرد أن تحصل على مرتبة أعلى في محركات البحث ، ستحصل على المزيد من الزوار لموقعك على الويب!

الآن السؤال الرئيسي هو ، لماذا تحتاج إلى تحسين محركات البحث؟ لماذا يتحدث الجميع عن مدى أهمية ذلك؟

سأجعل هذا الأمر أسهل قليلاً من خلال شرح سبب حاجتك إلى تحسين محركات البحث عبر مثال سهل.

قام التلفزيون الجنوب أفريقي مؤخرًا بنشر إعلان عن Yogi Sip ، وهو نوع من مشروب اللبن الزبادي اللذيذ جدًا.

يبدأ الإعلان حيث يقف رجلان وسط حشد كبير من الناس. إنهم يبحثون عن مجموعة من أصدقائهم الآخرين ، لكن السؤال الآن هو كيف سيلفتون انتباه أصدقائهم أو يكتشفون مكانهم.

ينظر الشخص الواحد إلى الأعلى ويوجد هذا البالون في الهواء وعليه كاميرا فيديو - أخذ لقطات للجمهور وعرضه على الشاشة الكبيرة. يأخذ الرجل جرعة من Yogi Sip ويمكنك رؤية تشكيل خطة.

تنطوي فكرته الذكية على الوقوف بعيدًا عن الحشد - فهو يفعل ذلك من خلال مطالبة صديقه برفعه على كتفيه. تلاحظ الكاميرا فورًا أنهم يقفون حرفيًا من بين الحشود ، أو بالأحرى فوق الحشد ويتم عرضهم على شاشة التلفزيون الكبيرة وهم يصافحون أيديهم.

على الجانب الآخر من الحشد ، يراها أصدقاؤهم على التلفزيون ويعرفون على الفور مكانهم. يجدون بسهولة صديقيهم (أحدهما لا يزال جالسًا على أكتاف الآخرين) في الحشد الكبير.

يعمل محرك البحث الأمثل على هذا النحو. كان يجب "العثور" على الرجلين في الحشد. لكن مع وجود مئات الآلاف من الأشخاص في الحفلة ، ثبت أنه شبه مستحيل.
  
لكنهم ارتجلوا خطة وتميز الرجلان عن الحشد. لفتوا انتباه أصدقائهم و "تم العثور عليهم" في لحظة.

موقع الويب الخاص بك حاليًا هو واحد من ملايين المواقع الموجودة. تحسين محركات البحث موجود هنا لمساعدتك على التميز عن الآخرين.

عند استخدام تحسين محركات البحث (SEO) ، تحصل على فرصة للحصول على ترتيب أعلى في محركات البحث.

لنفترض أن لديك موقعًا إلكترونيًا لصالون الكلاب في كيب تاون. عندما يذهب شخص ما إلى محرك بحث مثل Google أو MSN أو Yahoo! ويكتبون الكلمات "doggy parlor Cape Town" واضغطوا على إدخال - ثم تريد أن يظهر موقع الويب الخاص بك في أول صفحتين أو ثلاث صفحات. أي أبعد من ذلك وخسارتك في الحشد!

لذلك ، من خلال الاستفادة من مُحسّنات محرّكات البحث (SEO) ، سيساعدك الحصول على مستشار تحسين محركات البحث أو شركة لتخصيص موقع الويب الخاص بك بالتأكيد على جذب انتباه المزيد والمزيد من الأشخاص. وكلما زاد عدد الأشخاص الذين يدونون ملاحظاتهم ويزورون موقع الويب الخاص بك ، زاد احتمال أن يصبح هؤلاء الأشخاص عملاء لشركتك.

هل أصبح الأمر أكثر وضوحًا الآن لماذا تحتاج إلى تحسين محركات البحث؟ هيا ، ليس لديك ما تخسره وتذكر أنه لا يوجد شيء أفضل من التميز عن الآخرين!
reaction:

تعليقات