تصدر AirPods Max Apple بأسعار أغلى من بعض أجهزة iPhone

القائمة الرئيسية

الصفحات

اخبار

تصدر AirPods Max Apple بأسعار أغلى من بعض أجهزة iPhone

 تصدر AirPods Max Apple بأسعار أغلى من بعض أجهزة iPhone


"ايربودز الاصدار الاول" "سماعات ابل جرير" "سماعات أبل نون" "AirPods Pro" "مميزات سماعة ابل برو" "سماعة آيربودز مع علبة شحن (2019) white" "سماعات أبل الاصدار الثاني نون" "مقاس سماعة ابل" "سماعات ابل الاصدار الثاني جرير" "AirPods 2 سعر" "AirPods مميزات" "سماعة AirPods Pro" "اخر ما تطور من المنتج الحاسوب" "إصدارات الآيفون بالترتيب" "أول هاتف في العالم" "ايفون 1" "شركة أبل" "أحدث الهواتف في العالم" "اخر أخبار التقنية والتكنولوجيا" "سعت البرامج" "اخبار الموبايلات 2020" "أخبار الجوالات في السعودية" "الهواتف المنتظرة في 2020"
 تصدر AirPods Max Apple بأسعار أغلى من بعض أجهزة iPhone

أصدرت شركة Apple اليوم سماعات أذن لاسلكية جديدة AirPods Max بسعر 549 دولارًا أمريكيًا ، وهي أغلى من بعض الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية الشهيرة الأخرى ، وقد تعزز هذه الخطوة المبيعات خلال العطلة في ديسمبر.

وقالت الشركة إن أجهزة AirPods الجديدة مزودة ببطارية يمكن أن تدوم حتى 20 ساعة وستطرح للبيع الثلاثاء المقبل.

نظرًا لأن تصميمها يمكن أن يغطي الأذنين تمامًا ، يمكن أن توفر سماعات الرأس الجديدة جودة صوت أعلى من الأجهزة الأخرى.

وبحسب "رويترز" ، فإنها تنافس منافسي (AirPods Max) مع سماعات أخرى عالية الجودة ، مثل (Noise Cansling) ، والتي يمكنها عزل الضوضاء ، والتي تنتجها Bose وسيبلغ سعرها 340 دولارًا خلال موسم الأعياد.

يبلغ سعر AirPods Max 549 دولارًا أمريكيًا ، وهو أغلى من طرازات iPhone و iPad و Apple Watch الأصلية.

وقالت شركة (AirPods Max) إنها تحتوي على 9 ميكروفونات وشريحتين من Apple H1. يمكن للميكروفون التخلص من الضوضاء أثناء المكالمة والمساعدة في ضبط مستوى الصوت. انقر هنا
reaction:

تعليقات