مراجعة: AirPods Pro هي أفضل سماعات أذن لجهاز iPhone الخاص بك

القائمة الرئيسية

الصفحات

اخبار

مراجعة: AirPods Pro هي أفضل سماعات أذن لجهاز iPhone الخاص بك

مراجعة: AirPods Pro هي أفضل سماعات أذن لجهاز iPhone الخاص بك

 
  سأبدأ برأي مباشر لا يحظى بشعبية. لم يحب AirPods. او AirPods Max لم يفعل كل من AirPods من الجيل الأول والجيل الثاني شيئًا بالنسبة لي.

مراجعة: AirPods Pro هي أفضل سماعات أذن لجهاز iPhone الخاص بك
مراجعة: AirPods Pro هي أفضل سماعات أذن لجهاز iPhone الخاص بك

في المقام الأول ، كان هذا شيئًا تصميميًا. بدت تلك السيقان صعبة وغير ضرورية. ونعم ، أنا أدرك تمامًا أنه بالنسبة للعديد من الأشخاص ، كانت خاصية التصميم هذه أكثر جاذبية.

لكن بالنسبة لي ، كانت مشكلة كبيرة لدرجة أنني لم أستطع أبدًا النظر إلى جودة الصوت الممتازة وميزات الاتصال التي (أيضًا) جعلت منه ثاني أسرع منتجات Apple مبيعًا على الإطلاق. أنا فقط لا أستطيع.

حسن المظهر

أولاً وقبل كل شيء ، أنا مهتم تمامًا بالشكل الذي تبدو عليه AirPods Pro. لقد ولت السيقان الأطول والأكثر غرابة ، وبدلاً من ذلك ، لدينا سيقان أقصر نسبيًا لا تبشر كثيرًا بصريًا. إذا كان هناك أي شيء ، فإن حقيقة أن AirPods الأرخص أصبحت الآن في كل مكان تجعل من السهل ارتداء AirPods Pro المصممة حديثًا في الأماكن العامة.

بصرف النظر عن السيقان ، فإن AirPods Pro المصنفة المقاومة للماء والعرق تتبع لغة تصميم معاصرة تعمل فقط - شبكة سوداء موضوعة في جسم أبيض منحني بدقة. إنها جمالية تعمل.

الشكل هو بالتأكيد أكثر راحة أيضًا. تأتي سماعات الأذن هذه بنصائح من السيليكون ، وأنا هنا لأخبرك أنني أفضلها أكثر من سماعات AirPods القياسية. إنهم لا يعضون في أذنيك ويشعرون بالتأكيد بأنهم أقل عرضة للسقوط. بشكل عام ، يبدو أنها تتناسب تمامًا مع أخاديد الأذن.

يمتد تحديث التصميم إلى علبة الشحن التي أصبحت الآن أصغر حجمًا ومظهرًا ممتلئًا ولكن مع جميع مزايا الشحن اللاسلكي القياسية. إذا كان هذا هو الشيء الذي يهمك.

الإعداد السلس

من السهل إعداد AirPods Pro وتشغيله باستخدام iPhone ، تمامًا مثل أبناء عمومتهم الأرخص. بفضل شريحة H1 هذه ، سيتم إقران AirPods Pro بأجهزة iPhone الخاصة بك دون أي عوائق. يعد إقران جهاز غير تابع لشركة Apple بطيئًا بعض الشيء ولكنه ليس تمرينًا لخدش الرأس.

تعتبر عناصر التحكم في سماعات الأذن نفسها أكثر تعقيدًا إلى حد ما ولكن ليس من الصعب فهمها أو التعود عليها. يستخدم AirPods Pro مستشعر قوة في السيقان.

اضغط على السيقان مرة واحدة لتشغيل المحتوى الخاص بك أو إيقافه مؤقتًا أو لتلقي المكالمات. اضغط مرتين للانتقال إلى الأغنية التالية وأضف ضغطًا ثالثًا للعودة إلى الأغنية السابقة. اضغط لفترة طويلة على الجذع الطويل ، ويمكنك القفز بين أوضاع إلغاء التشويش والشفافية.

من الواضح أن Apple لن تقدم أبدًا كل ما تريد ، ولا يزال يتعذر عليك التحكم في مستويات الصوت مباشرة من AirPods Pro. لا يزال من الممكن التحكم في مستوى الصوت فقط من هاتف ذكي أو باستخدام Siri.

مميزات AirPods Pro

هناك نوعان من الميزات الرائعة الأخرى ، بما في ذلك مشاركة الصوت التي تتيح لك مشاركة الصوت مع أجهزة AirPods متعددة ، ويعرف أيضًا باسمك أنت وشريكك يمكنك الاستماع إلى نفس الأغنية في وقت واحد. ميزة لا تعتقد أنك تريدها حتى تحصل عليها.

A + على الصوت
والآن إلى الأشياء المهمة حقًا. جودة الصوت. الجواب المختصر هو هذا: رائع إن لم يكن مذهلاً. بالتأكيد ، قد يجادل البعض بأن سماعات الأذن الأخرى يمكن أن تقدم نفس الشيء أو أفضل ، لكن بالنسبة لي ، فإن AirPods Pro تفوقت في الحدة والوضوح.

لا يمكن ربط نفس الامتياز بجودة الاتصال على AirPods Pro ولكن بالكاد. قد يكون إجراء المكالمات في المواقف الأكثر ضجيجًا مثل محطات القطار أو المقاهي الصاخبة أمرًا صعبًا بعض الشيء ولكنه ليس مستحيلًا.

يتميز AirPods Pro بإلغاء الضوضاء النشط (ANC) ، والذي بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون ، يقوم ببساطة بإغراق الأصوات غير المرغوب فيها عن طريق توليد صوت ثانٍ. هذه ميزة أكثر شيوعًا في الجزء العلوي من الأذن ، لكن صانعي الصوت داخل الأذن يدخلون هذا القطار أيضًا.

لقد جربت تقريبًا كل ما هو عبارة عن مجموعة صغيرة من سماعات الأذن التي تأتي مع إلغاء الضوضاء ، وأنا هنا لأخبرك أن AirPods Pro هو الأفضل في هذا المقياس.

أولاً ، الحصول على إلغاء الضوضاء لا يعد تمرينًا في حد ذاته. ضع AirPods Pro ، وستجد أنه يتم تقليل الضوضاء المحيطة تلقائيًا في غضون ثوان بمجرد اكتشاف ختم مناسب.

في قطار ، في سيارة أجرة ، في مقهى ، في محطة وقود ، وفي مساحة عمل مشتركة مزدحمة بشكل معقول - هذه هي المواقف التي جربت فيها AirPods Pro ، وفاقت أعمال الضجيج الغارقة.

يقوم AirPods Pro بعمل رائع في إخماد معظم الأصوات التي قد تصادفها أثناء عملك اليومي. مع ANC الخاص به ، ستجد حياتك اليومية أكثر هدوءًا وانقطاعًا نسبيًا.

ومع ذلك ، فهي ليست سماعات رأس فوق الأذن ومن غير المرجح أن تغرق زميلًا ثرثارًا تمامًا في المقصورة التالية أو الموسيقى التي ينفجرها أخوك في الفناء.

إذا كنت لا تريد حظر جميع الأصوات ، فإن AirPods Pro تأتي أيضًا مع وضع الشفافية ، حيث تسمع الأصوات (الضرورية) في محيطك. ميزة مفيدة بنفس القدر في كل من محطة المطار وعبور المشاة.

ومع ذلك ، فإن استخدام ANC يؤدي إلى استنزاف البطارية بشكل أسرع. بينما يمكنك الحصول على ما يصل إلى 5 ساعات من الاستخدام مع الاستخدام المنتظم ، فإن استخدام وضع ANC ووضع الشفافية سيحلق حوالي 30 دقيقة من ذلك الوقت.

من الناحية العملية ، حصلت على حوالي 4 ساعات و 10 دقائق غريبة مع ANC خارج AirPods Pro خلال اليوم السابق لشعرت بالحاجة إلى إعادة شحنها مرة أخرى. ليس الأفضل في الأرقام المقطعية ، ولكن ليس كذلك.

ومع ذلك ، في حالة نفاد البطارية ، يمكنك دائمًا إسقاطها في علبة الشحن - ستحصل على عمر بطارية يصل إلى ساعة من الشحن لمدة 5 دقائق فقط. بشكل عام ، يمكن للحالة المشحونة بالكامل إعادة شحن AirPods Pro حوالي 6 مرات.

أفكارنا بشأن AirPods Pro التي تبلغ تكلفتها 999 درهمًا ليست معقدة للغاية. إذا كنت مالك iPhone ، فهذا أمر لا يحتاج إلى تفكير. احضرهم. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فهذا سبب وجيه آخر للتفكير في التبديل إلى iPhone.

هم بسهولة أفضل AirPods. إنها أيضًا أفضل سماعات أذن لإلغاء الضوضاء. لقد تم تصميمها جيدًا ، وهي مريحة ، وتتميز بجودة صوت ممتازة ، وتوفر اتصالاً سلسًا ، ويقوم ANC بعمل قصير من الضوضاء المحيطة العالية. انقر هنا
reaction:

تعليقات