تضيف Google Search Console تقريرًا لناشري الأخبار

القائمة الرئيسية

الصفحات

اخبار

تضيف Google Search Console تقريرًا لناشري الأخبار

تضيف Google Search Console تقريرًا لناشري الأخبار

تقوم Google Search Console الآن بالإبلاغ عن أداء المحتوى الذي يظهر في أخبار Google.
سيساعد تقرير Google Search Console الجديد الناشرين في الأخبار على قياس أداء محتواهم بدقة أكبر.

تضيف Google Search Console تقريرًا لناشري الأخبارإضافة موقعك في جوجل نيوز  اظهار الأخبار على جوجل  في أخبار جوجل  اضافة اخبار جوجل  إضافة الموقع الى جوجل نيوز  شروط التقديم لجوجل نيوز  قوقل
تضيف Google Search Console تقريرًا لناشري الأخبار

يمكن لمالكي الموقع الوصول إلى تقرير الأداء الجديد عن طريق تسجيل الدخول إلى Search Console والنقر على أخبار Google في قائمة التنقل على اليسار.

يتشابه التقرير مع تقارير Search Console الأخرى ويتضمن مقاييس مثل مرات الظهور والنقرات ونسبة النقر إلى الظهور (CTR). يمكن تقسيم البيانات حسب البلد والأجهزة وتصفيتها حسب التاريخ.

يمكن استخدام تقرير أخبار Google من Search Console لتحديد عدد المرات التي تم فيها عرض مقالات موقع الويب للمستخدمين في أخبار Google ، وعدد مرات النقر فوق هذه المقالات.

في السابق ، لم يكن من الممكن عزل هذه المجموعة المحددة من البيانات ، مما يجعل هذا تحديثًا مفيدًا للناشرين.

هذا التقرير نشط الآن في Search Console لأي موقع يظهر في أخبار Google. إذا كنت لا ترى هذا التقرير الخاص بموقعك ، فمن المحتمل أن يعني ذلك أن مقالاتك لا تظهر بشكل متكرر في أخبار Google.

اعتاد الناشرون على إرسال موقعهم ليكونوا مؤهلين لتطبيق أخبار Google وموقع الويب ، ولكن لم يعد هذا هو الحال.

تقول الشركة إن جميع الناشرين يتم اعتبارهم تلقائيًا في أخبار Google ، "إنهم بحاجة فقط إلى إنتاج محتوى عالي الجودة والامتثال لسياسات محتوى أخبار Google".

قد يستفيد الناشرون الذين يهدفون إلى تحسين أدائهم في أخبار Google من الاشتراك في مركز ناشري Google. هذا ليس مطلوبًا بأي حال من الأحوال للظهور في أخبار Google ، ولكنه يوفر عددًا من المزايا التي سأستعرضها في القسم التالي.

تحسين أداء أخبار Google الخاص بك مع مركز الناشرين

الآن وبعد أن أصبح بإمكانك تحليل أداء أخبار Google بشكل أكثر دقة ، فقد حان الوقت لبدء البحث عن طرق لتحسين هذا الأداء شهرًا تلو الآخر.

إحدى الطرق للقيام بذلك هي الاشتراك في مركز ناشري Google. مركز الناشرين هو أداة تسمح لمواقع الويب بمشاركة المحتوى مباشرة مع أخبار Google عن طريق إرسال موجزات RSS أو عناوين URL لمواقع الويب أو مقاطع الفيديو.

سيجد محرك بحث Google المحتوى الإخباري الخاص بك من خلال الزحف العادي على الويب ، لذلك ليست هناك حاجة لإرساله مباشرة. ما يقدمه Publisher Center هو تحكم أكبر في كيفية ظهور المحتوى ، والذي بدوره يمكن أن يحسن الأداء.

تشمل المزايا الرئيسية التي يقدمها Publisher Center ما يلي:

التحكم في المحتوى والعلامة التجارية: التصميم والعلامة التجارية وتخصيص أقسام المنشور والمحتوى في أخبار Google.

تحقيق الدخل: قم بتشغيل الإعلانات داخل منطقة المحتوى الخاصة بك في تطبيق أخبار Google. يدعم التطبيق عرض الإعلانات عبر Google Ad Manager ، بما في ذلك إعلانات الحلول المتميزة.

أهلية الصحف والمجلات: تكون المنشورات ذات الشروط التجارية مؤهلة لتكون في قسم الصحف والمجلات في تطبيق أخبار Google في البلدان / المناطق السارية.

لاحظ أن إرسال موجز من خلال مركز الناشرين لا يضمن ظهور المحتوى في أخبار Google ، ولن يؤدي إلى تحسين ترتيب الموقع في أخبار Google.
reaction:

تعليقات